تحميل قالب بلوجر احترافي | تركيب قالب بلوجر على مدونتك وطريقة التعديل على قالب بلوجر

تحميل قالب بلوجر احترافي وتركيبه على مدونتك وكيفية التعديل على القالب
تحميل قالب بلوجر احترافي وتركيبه على مدونتك وكيفية التعديل على القالب

بسم الله وأهلا و مرحبا بكم من جديد على مدونة اطلس للتقنية، والتي من خلالها نحاول دائما تقديم الافضل والحصري لكل متابعينا، واتمنى أن ينال موقعنا اعجابكم.

يشرفنا طبعا في هدا اليوم المبارك أن نقدم درس جديد من سلسلة دروس تعلم التدوين على بلوجر و الربح من الأنترنت بشتى أنواعه، نحن معكم من الصفر إلى إحتراف التدوين على منصة بلوجر و الربح منها عبر الأدسنس طبعا.

طريقة انشاء مدونة بلوجر من الصفر.


كما تعلمون في الدرس السابق وهو الدرس الأول من سلسلة تعلم التدوين، و الدي تناولنا فيه طريقة انشاء مدونة بلوجر ، وبعدها قمنا بشرح تحميل قالب بلوجر مجاني وبدون حقوق، ورفعه على مدونتك مع إضافة مميزات جميلة على القالب، و تعرفنا أيضا على كيفية كتابة أول مقالة تتوافق مع شروط السيو، و دلك لتكون صديقة لمحركات البحث، لتظهر مدونتك عليها و تستفيد من الزوار طبعا. 

طريقة تحميل قالب بلوجر مجاني واحترافي


الدرس الثاني : تحميل قالب بلوجر احترافي | تركيب قالب بلوجر على مدونتك وطريقة التعديل على قالب بلوجر.

سنقدم لحضراتكم في الدرس الثاني من سلسلة احترف التدوين و الربح من بلوجر، كيفية التعديل على قالب بعد رفعه على مدونتك، و كيفية إضافة كل الإضافات الجديدة و الحصرية، و كدا إضافة صفحتك على الفيسبوك لإستقبال أكبر عدد كبير من الزوار، و إضافة أيضا قناتك في اليوتيوب إلى مدونتك بلوجر، 

في الفيديو أسفله تجدون شرح جد مبسط للمبتدئين لكيفية التعديل على قالب مدونتك في منصة بلوجر المجانية، و كدا الأساسيات التي ستحتاجها في مدونتك لقبولها في الأدسنس و الربح من خلالها حسب زوارك، 


  • تحميل القالب : اضغط هنا 
  • معاينة القالب : اضغط هنا

شاهد الشرح المفصل على الفيديو من هنا : 





للانضمام إلى عائلة الربح من الأنترنت في قناتنا على اليوتيوب مرحبا بك، إشترك في قناتنا : 


للإنضمام إلى صفحتنا على الفيسبوك لطرح جميع أسئلتك و طلب أي شيئ تحتاجه بخصوص طريقة التدوين : 

google-playkhamsatmostaqltradent