تحميل قالب هشام هاشم الاصدار الثاني مجانا | افضل قالب بلوجر مجاني - مدونة تقنية

تحميل قالب هشام هاشم الاصدار الثاني مجانا | افضل قالب بلوجر مجاني

تحميل قالب هشام هاشم الاصدار الثاني مجانا | افضل قالب بلوجر مجاني - مدونة المعلوميات


تعتبر خطوة اختيار القالب المناسب لمدونتك من بين الخطوات الضروري، والتي يجب التركيز عليها بشكل كبير، ودلك لكون قالب المدونة هو الدي يساعدك في ترقي عبر محركات البحث وكسب الكثير من الزوار مجانا، وبالتالي كسب أكثر من المال...  هدا إن احسنت اختيار أفضل قوالب بلوجر لمدونتك، وإن حدث العكس فاستعد للأسوء.

في مدونة المعلوميات اليوم سوف نقدم لكم إخواني الأعزاء افضل قالب بلوجر ، لتحميله وتركيبه على مدونتك مجانا ، وهو قالب هشام هاشم بدون حقوق و مجانا . بعد أن عانيت كثيرا من البحث عن أحسن قوالب بلوجر أن الآن في المكان الصحيح لا داعي للبحث بعد قراءة هدا المقال.

قالب هشام هاشم الإصدار الثاني هو من افضل القوالب المجامية التي استخدمتها شخصيا، بعد التعديل على النسخة الأولى وإزالة كل الاضافات الزائدة، أصبح قالب هشام هاشم نسخة ثانية سريع جدا ورائع ، وهدا ما يحبه محرك البحث تماما السرعة في الأداء والتناسق وعدم توفره على  اخطاء، و ساهم هدا القالب في قبول موقع العديد من المدونين في وهو مجاني 100٪ .

إن كنت مبتدئ في مجال التدوين ولا تملك المال الكافي لشراء قالب مدفوع احترافي، انصحك صديقي ب تحميل قالب هشام هاشم النسخة الثانية، هو افضل قالب بلوجر مجاني في الوقت الحالي ، من خلاله تستطيع الحصول على زيارات كثيرة ، لكون القالب محبوب لمحركات بحث جوجل، ويحتوي على افضل الأماكن لوضع اعلانات ادسنس.

مميزات قالب هشام هاشم الإصدار الثاني


  1. قالب هشام هاشم سريع جدا ونظيف.
  2. قالب محبوب لمحركات بحث جوجل وغيرها.
  3. يتميز القالب بتصميم جميل وجذاب. 
  4. قالب متجاوب مع كل أجهزة الهاتف والكمبيوتر.
  5. يمكنك استعماله في جميع المجالات.
  6. افضل الأماكن لوضع اعلانات ادسنس.
  7. التعديل على القالب فقط من التخطيط.
  8. يحتوي على الكثير من أنماط عرض المقالات.
  9. والعديد من المميزات قم باكتشافها وحدك...

بعد ان تعرفنا عن بعض مميزات قالب هشام هاشم الاصدار الثاني، لم يبقى الان سوى تحميله وتركيبه على مدونتك والإستمتاع بأفضل قوالب بلوجر، لدا في الرابط أسفله تجد تحميل قالب هشام هاشم الإصدار الثاني مجانا.

.
google-playkhamsatmostaqltradent