تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر مجانا جميع أنواع الويندوز برابط مباشر | تحميل لعبة Pubg - اطلس للتقنية

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر 2020 مجانا جميع أنواع الويندوز برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر 2020 مجانا جميع أنواع الويندوز برابط مباشر | تحميل لعبة Pubg


لعبة ببجي Pubg للكمبيوتر في الاونة الأخيرة حققت شهرة كبيرة، وأحدثت ضجة كبيرة بين الألعاب الإلكترونية الخاصة بالحاسوب، حيث تم تداولها بشكل كبير بين محبيها بعد اصدارها مباشرة، ودلك لما تتميز به من مميزات تجعلها مختلفة عن باقي الألعاب.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2020 تعتبر محاكاة للواقع المعاش لدى الجيش والعسكر في المعسكرات، وهده اللعبة من بين الألعاب الالكترونية التي يفضلها محبي القتال والحرب، ودلك لما تحتويه من مشاهد واقعية او شبه واقعية، ونظرا لشعبيتها الكبيرة تم اصدار العديد من النسخ لكي تتناسب مع كل الأجهزة الموجود في السوق حاليا.

العديد من الناس اليوم يستخدمون الأنترنت ، وجزء كبير من رواد الأنترنت قاموا ب تحميل بابجي للكمبيوتر ، ودلك لكي يلعبوا مباشرة اونلاين وبسهولة، هدا الأمر يجعلهم يتعارفون أكثر، لعبة بابجي Pubg حققت نجاح كبير على مستوى العالم، وبالأخص في الوطن العربي يتمركز أغلب محبي هده اللعبة الأسطورة، وحققت بهدا مبيعات بشكل غير طبيعي بسبب شعبيتها الكبيرة.

ما هي لعبة ببجي للكمبيوتر ؟

لعبة ببجي للكمبيوتر من الألعاب المميزه في عالم الأكشن والإثارة، وأحداثها قريبة للواقع الحقيقي في الحروب بين المعسكرات، هده الإثارة كلها لكى تجعل لاعبيها يخوضون نفس التجربة التي يخوضها العسكر في الحقيقة، لعبة بابجي لها العديد من الإصدارات لكي تناسب الكثير من اللاعبين وكذلك الأجهزة التي يتم تجربتها عليها،  حديثة كانت أو قديمة،

تحميل بابجي موبايل للكمبيوتر 2020 ، تجعلك تعيش تجربة المعسكرات والحروب التي تسمع بها واراها فقط في الأفلام، كما تستطيع الحصول على الكثير من أنواع الأسلحة التي تستعملها خلال المواجعات، ودلك للتفوق على خصمك في ساحة المعركة، كما تستطيع التحكم في اللاعب الدي تختاره كي يمثلك في تلك المعركة، 
 
اللعبة تقوم على حماية نفسك كجندي وسط المعركة، كل ما عليك فعله كي تنجح في هده اللعبة هو البقاء على قيد الحياة، وتعتبر لعبه بابجى للكمبيوتر بدون محاكي هي لعبة الحياة، وكل ما يجب عليك القيام به هو حماية نفسك في ساحة المعركة، باستعمال الأسلحة التي تبحث عنها خلال اللعبة، ويجب عليك الحفاض على دخيرتك للتغلب على خصمك بسهولة.

بالإضافة إلى اللعبة التي تحدثنا عنها في هدا المقال، إليك مقال قمت من خلاله بشرح لعبة إضافية رائع وهي تحميل دريم ليج 2021 مهكرة من ميديا فاير تعليق عربي، وتجد رابط تحميلها مع الشرح هنا: لعبة دريم ليج 2021

شرح لعبه Pubg للكمبيوتر


لعبه Pubg للكمبيوتر وللهاتف هي لعبة تعتمد بشكل أساسي على استمرارك في اللعبة لأطول وقت ممكن والبقاء على قيد الحياة لكى تستطيع الفوز في النهاية، جميع الألعاب التي تشبه بشكل كبير لعبة بابجي هي ألعاب تعتمد على اللاعب منذ البداية لكونه المتحكم الأول والأخير باللعبة.

الشركة الكورية الأصل هي من قامت بابتكار لعبة بابجي، وقامت بوضع كل مميزات اللعبة التي تجعلك اللاعب يتحكم في كل التحركات داخل اللعبة بمرونة كبيرة وسرعة فائقة، ولكي تجعل اللعبة أكثر إثارة يجب عليك معرفة كل إمكانيات اللعبة التي تجعلك مميزا في ساحة المعركة، وتستطيع اللعب باحترافية وذكاء، لكي تبقى في اللعبة أطول وقت ممكن وتتغلب على العقبات التي تواجهك في ساحة الحرب.

عند بداية اللعبة تكون أنت ضمن 100  لاعب آخر في الجولة الأولى، ويتوزع اولائك اللاعبون في ساحة المعركة على مستوى الخريطة، وما عليك فعله لكي تنجو بحياتك في ساحة المعركة، تقوم بتحديد منطقة الهبوط من اختيارك ثم تبحث عن الأسلحة التي تساعدك في اللعب مباشرة بعد نزولك في الساحة، ويجب عليك البحث ايضا عن الدروع التي سوف تحمي نفسك بها من العدو، ويجب عليك التوفر على الإسعافات الأولية التي تساعدك أثناء الإصابة مباشرة.

توجد داخل لعبة بوبجي للكمبيوتر 2020 العديد من الخرائط، وعددهم ثلاثة خرائط، عند البدء في اللعب نختار منها خريطة واحدة فقط، ونبدأ من خلالها المغامرة التي نريدها،  وكل خريطة من هده الثلاثة لها مواصفتها، وتختلف عن الأخرى من حيث الحجم و الشكل و الجو، لكن في نهاية المطاف توجد خريطة رئيسية للجميع، وتكون دائما في الوسط، وتتوفر على جزيرتين بجانب بعضهم، و الكثير من الغابات المختلفة الأشكال والأنواع، أما الخريطة الأخرى تحتوي على جو صحراوى مميز، وفي ما يخص الخريطة الثالثة والأخيرة تكون صغيرة ويوجد بها جزر هي الأخرى، وتتميز بالخضرة الرائعة التي يحبها جميع معجبي هده اللعبة الرائعة.

تحميل بابجي علي الكمبيوتر تسمح لك باختيار الشخص الدي تريد ان تخوض المغامرة بواسطته، ويمكنك اختيار دكر أو أنثى حسب احتياجك انت،  ولك أيضا أن تختار المنطقة التي نريد البدء بها من بين المناطق الثلاث التي دكرنا سابقا، ودلك من خلال الإعدادت التي تساعدنا في دلك، وعليك اختيار كل ما من شأنه أن يحافظ على حياتك لأكبر وقت ممكن في ساحة المعركة، وعليك دائما أخد الحذر من الأخرين حتى لا يقوموا بالإعتداء عليك بأسلحتهم الموجودة في أرض المعركة، وهكدا تستطيع الفوز إن بقيت على قيد الحياة في اللعبة.

من خلال الإعدادات نقوم بضبط اللعبة على الطريقة التي نريدها، بحيث نضغط على كلمة جرافيكس ومن ثم Balance وبعدها نقوم بضبط حجم الصورة على Medium، ونختار الطريقة التي نريدها في العرض، بعدها نقوم بحفظ التغييرات من خلال كونترول ونضغط على كلمة حفظ.

أصبح تنزيل لعبه باب جي على الكثير من المنصات المختلفة شيء متوقع، ودلك من خلال الإنتشار الواسع الدي حققته في السنوات الأخيرة، وتجدر الإشارة الى ان لعبة ببجي لايت هي مجانية للجميع تستطيع استخدامها عن طريق الإنترنت دون مشاكل في عملية التحميل، ولكن يجب عليك التأكد من تحميل الملفات الأصلية لهده اللعبة.

تحميل البابجي تعتبر سلاح ذو حدين، فمن جهة يقوم اللاعب بإخراج طاقته السلبية من خلال خوض هده التجربة والمغامرة الرائعة، ومن جهة أخرى يوجد من بين المستخدمين لهده اللعبة من يستعملها بشكل خاطئ، فيمكن أن تحفز العنف لدى اللاعبين، خصوصا إذا لم نستطع فهم الفرق بين الواقع و اللعبة، و يحدث هدا السلوك مع الأطفال والشباب في سن المراهقة طبعا، لأن الأطفال في هدا السن لا يستطيعون الفصل بين الواقع والخيال.

مميزات لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر 2020


لعبة بوبجي للكمبيوتر تتميز بإمكانيات مذهلة منقطعة النضير، وتجعل كل من يسمع بها يرغب في خوض هذه التجربة الفريدة من نوعها، لهذا السبب أصبح الكثير من اللاعبين يستمتعون بما تحتويه هده اللعبة من مميزات لا مثيل لها، ونجد من بين هذه المميزات  :

  1. لعبة بابجي للكمبيوتر عرفت انتشارا كبيرا، دون بذل أي مجهود في البحث والعثور عليها، وهى متوفرة مجانا للجميع دون دفع رسوم، وتدعم نظامي الفونيكس والمحاكي  Tencent.
  2. لعبة بابجي للكمبيوتر تتمتع بالمرونة الكاملة في التعامل أثناء القتال في المعركة، لكى نظل متواجدين في اللعبة، ويوجد بها محاكي يتمتع بالتلقائية ويجعل اللعبة أكثر واقعية بشكل كبير.
  3. لعبة بابجي للكمبيوتر تتمتع بالجودة العالية من كل شيء، وخصوصا في الجرافيك الذى يعتبر أهم عنصر بها في الرسوم المتحركة عالية الدقة في التفاصيل، وهدا يجعلها تشبه إلى حد كبير الحقيقة.
  4. لعبة بابجي للكمبيوتر تحتوي على المؤثرات الصوتية في لعبة ببجي للكمبيوتر 2020 ، لها دور كبير في المتعة خلال اللعبة، ودلك لتوفر صوت عالي وواضح للجميع مع موسيقى خلال اللعب، مما يزيد من حماس اللاعب ويستمر في اللعبة.
  5. تحتوي لعبة ببجي للكومبيوتر على اكثير من الأسلحة المختلفة الأشكال والاحجام، و التي تساعدنا في خوض المعركة بشكل مستمر دون توقف، الأسلحة المتوفرة ليست قديمة طبعا وإنما من الأسلحة المتواجدة حالياً في ارض الولقع، ويستخدمها الجنود وهذا ما يجعلها تحاكى الواقع بشكل كبير.
  6. خلال لعبة بابجي للكمبيوتر نقوم بإختيار السلاح الذى سنهاجم به، حيث يكون معنا دائما لحماية انفسنا،  وتوجد أدوات مختلفة للقتال والدفاع عن النفس حتى تبقى في الساحة الى النهاية، هناك رشاشات ومدفعيات وبنادق وقنابل كل شيء يستخدم في الحروب متوفر للدفاع وعدم الهزيمة.
  7. من بين الأدوات التي نستخدمها في لعبة بابجي للكمبيوتر، للتنقل من مكان إلى أخر هي السيارات و شاحنات عملاقة، وسيارات عادية نستخدمها في حياتنا، وكذلك الدراجات النارية بأنواعها والطائرات والقوارب، فكل شيء متاح للتنقل به لمسافات مختلفة والهروب بها من الأعداء ايضا.
  8. تعتمد لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر 2020 بشكل كبير على البقاء، والقيام بجمع النقاط الكثيرة للفوز في نهاية اللعبة.
  9. لعبة بابجي للكمبيوتر يوجد بها أكثر من مكان تقوم باختياره للمعركة، والتي سوف تخوضها فيما بينكم ومحاكية للحقيقة، فيوجد بها الرمال والزرع والجبال والطبيعة والغابات ...
  10. حتى تستمر خلال اللعبة لوقت أطول، يجب عليك البحث عن مشروبات الطاقة والإسعافات الأولية، لكي تساعدك في البقاء على قيد الحياة.
  11. لعبة بابجي للموبايل و الكمبيوتر تعطيك امكانية خوض هذه المعركة بشكل فردي أو مع مجموعة من الأصدقاء، والممتع في هده اللعبة هو خوض المعركة مع أصدقاء تعرفهم، أو خوض مباراة مع أصدقاء جدد للتعرف على أصدقاء من جميع أنحاء العالم طبعا.
  12. عند بدء اللعب مع الأصدقاء توفر لنا لعبة بابجي خاصية الشات، التي يمكننا التحدث من خلالها عن طريق المايك، ودلك لكي تكونوا أقرب في الحديث وفهم بعضكم البعض دون وسيط.

تحميل وتثبيت لعبة بابجي للكمبيوتر


نستطيع تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون، ودلك من خلال مواقع مختلفة، ويجب طبعا أن تكون محل ثقة لأستخدام ملفات أصلية و غير مزيفة، أو تحتوي على فيروسات، وعندما نقرر أن نقوم بتحميلها بداية يجب أن نقوم بتحميل المحاكي الذى يجعلنا نقوم بتثبيت اللعبة على الجهاز دون حدوث مشاكل.

هناك عديد من البرامج التي تعمل كمحاكي، من بينها برنامج نوكس أو برنامج بلوستاكس او تنسيت، وكلهم جيدين في ممارسة اللعبة بالشكل الذى يجعلنا نستمتع خلال اللعب. فالتحميل على أي نظام بشكل مباشر لا يتم إلا من خلال المحاكي، ويوجد أكثر من محاكي كما قلنا سابقا،  من بينهم :

  • محاكى نوكس بلاير : العديد من المستخدمين يشيدون بأداء هدا المحاكي، فهو الأفضل لدى الكثيرين، اللعبة لا تنقطع أثناء خوض المعركة من خلال هدا المحاكي، و يمكنك تحميل هذا المحاكى من جوجل بلاي.

  • محاكى KO Player :  وهدا المحاكي خاص بأجهزة الأندرويد، و لكي نتمكن من استخدامها على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب، هدا المحاكي مجاني للجميع، لا يحتوي على مشاكل عند تحميله، ويتمتع بالدقة دون منازع، وهو ما يسهل علينا تشغيل اللعبة بكل سهولة دون إنقطاع.

  • محاكى ميمو :  محاكي ميمو يدعم الأندرويد ابتداء من 5.0 ، ويوجد به امكانيات تميزه عن البرامج الاخرى التي نستخدمها في المحاكاة، وهو مجاني للجميع ايضا، ولا يوجد أي مشكل في تحميله من خلال منصات التحميل.

المشكلة الوحيدة في لعبة ببجى هي تنزيل لعبة ببجي موبايل على اللاب توب و الكمبيوتر، فهي لا تناسب جميع الأنظمة والأجهزة، نستطيع استخدامها على الإكس بوكس او الأندرويد او ISO ، والآن أصبحت مشاكل عدم تنزيل لعبة بابجي على الكمبيوتر من الماضي،  فقد قامت الشركة المصنعة عند انتباهها لهدا المشكل بإصدار نسخ جديدة تناسب العديد من الأجهزة المختلفة والكثيرة.

بالإضافة إلى اللعبة التي تحدثنا عنها في هدا المقال، إليك مقال قمت من خلاله بشرح لعبة إضافية رائع وهي تحميل لعبة كلمات كراش للاندرويد برابط مباشر، وتجد رابط تحميلها مع الشرح هنا: لعبة كلمات كراش

مواصفات الأجهزة التي تقبل تثبيت لعبة بابجي


للإشارة يجب أن يتوفر جهازك على خصائص معينة لكى تقوم بتنزيل اللعبة دون مشاكل، ومن بين هذه الشروط أن يكون الويندوز المثبت على حاسوبك من الجيل ال7 وال8 وال10 وكلما زاد للأعلى كلما استمتعت باللعبة أكثر.

انت تحتاج ايضا لمعالج CPU في جهازك،  وسرعة كحد أدنى 1.8 في جهازك، و نواتين وكلما زاد الجهاز عن ذلك كان أفضل، ولابد من وجود رامات لا تقل عن ثلاثة رام فيما يزيد وجود أجهزة انتل بالجهاز أو الورك ستيشن الخاص بك.

تشغل لعبة بابجي موبايل للكمبيوتر مساحة كبيرة، لدا يجب أن نوفر لها المساحة التي تحتاجا،  والمتمثلة في اثنين ميجا بايت حتى نستطيع تحميلها ويكون معها المحاكى، و بالتأكيد يجب أن نكون على اتصال بالإنترنت لكى نتمكن من اللعب وخوض المغامرة التي  نريدها، ولابد من توفر انترنت عالية الصبيب لكي تزيد من متعة اللعب.

تحديث لعبة ببجي الموسم الجديد 13 0.18.0 مع شرح الإضافات


أصدرت لعبة بابجي للموبايل وللكمبيوتر تحديثًا جديدًا خاص بالإصدار الرسمي خلال الايام القليلة الماضية، منها على هواتف أندرويد وأيفون، وقد لقي هذا الإصدار الكثير من التحميلات من قبل مستخدمي لعبة بابجي الشهيرة، وفيما يلي أهم ما تم تحديثه في اللعبة.

تنبيه
في حالة تحديثك للعبة بابجي موبايل ولديك أصدقاء لم يقوموا بدلك فلن تستطيع اللعب معهم حتى يقوموا بالتحديث، لذلك تأكد من أن الجميع قد قام بتحديثها حتى تستطيعوا اتمام اللعب

ما هو الجديد في تحديث اللعبة الالكترونية بابجي الأخير ؟


تعديلات في خريطة ميرامار   :   هده الخريطة هي أحد الخرائط المتوفرة مع ثلاثة خرائط أخرى، وتعتبر خريطة ميرامار الأقل في الموارد، وهدا ما جعلها اقل شهرة واستعمالا، على عكس خريطة ايرانجيل وسانهوك، لذلك قامت الشركة بالتحديث على الجرافيك الخاص بخريطة ميرامار، و تم تزويدها بالمزيد من المنازل والموارد، حيث أصبحت أكثر متعة وجمالا. 

تغيرات في المناخ   :   من المعروف لدى رواد بابجي حدوث تغير مفاجئ في حالة الطقس، فمثلًا قد تتساقط الأمطار فجأة ويعم الظلام في أرجاء الخريطة، وكتحديث اخير تم إضافة لتلك الظروف المناخية السالفة الدكر عواصف رملية، ولا انصحك بخوض المغامرة وسط حالات الطقس القاسية كتلك، قم بالدخول و البقاء في أحد المنازل حتى تنتهي العاصفة.

قسم cheer park  :  هدا القسم لا علاقة له بالقتال، والغرض من اضافته هو ان يتعارف اللاعبون بطريقة ودودة على بعضهم البعض وتكوين صداقات طبعا، ومباشرة عند الدخول الى هدا القسم يمكنك دعوة اصدقائك وتفعيل أحد الرقصات من الخلال الضغط على أحد اصدقائك واختيار الرقصة التي ترغب في رقصها  ثم قبولها من طرف صديقك، وتختلف بين تناول المشروب و تقديم الورد وما إلى ذلك... يمكنك ايضا تحدي فريقك للقيام بالمهام المرحة سويًا.

وضع لعب جديد  :  تمت اضافة اوضاع جديدة للعب، كوضع bluehole وهو وضع جديد للعب، تستطيع تجربته والاستمتاع به، ودلك من خلال اختيار bluehole من بين أوضاع اللعب.

احداث جديدة  :  خلال التحديث تمت اضافة المزيد من الأحداث كحدث الدمية، و التي تحتم عليك تجميع الكماليات الخاصة بها لتحصل على كماليات اللعبة مثل الملابس، العملات، المنطاد، والخوذة ...

طريقة تثبيت التحديث الجديد الموسم 13 على الهاتف أو الكمبيوتر

هدا التحديث مساحته حوالي 1.7 جيجا بايت، وبالطبع مساحة كبيرة، ولكن كما تعلمون مساحة لعبة بابجي الفعلية تتجاوز أكثر من 4 جيجا لذا فهذا الحجم منطقي نوعًا ما.

  1. عند الضغط على زر تثبيت انتظر حتى ينتهي التحميل، وربما يستغرق بعض الوقت اعتمادًا على سرعة الانترنت في جهازك.
  2. قم بفتح اللعبة بعد التحديث وانتظر حتى يتم تحميل الملف الإضافي و مساحته تبلغ فقط بعض الميجا بايت.
  3. قم بالضغط على قائمة الخرائط بعد الدخول إلى شاشة اللعبة الرئيسية مباشرة،  وابدأ بتحميل تحديث خريطة ميرامار و يبلغ 300 ميجا بايت، و يوجد أيضا تحديث لخريطة سانهوك مساحته 0.6 ميجا بايت، و من تم تستطيع اللعب بحرية.

الازرار المستخدمة في لعبة بابجي للكمبيوتر

  • الزر شيفت Shift :  زر للسرعة أو للركض.
  • الزر كنترول Ctrl  :  زر لفصل اللعبة و التحكم في الأشياء الأخرى في الشاشة.
  • الزر يساوي = : زر للركض المستمر.
  • الزر حرف Z  : زر للنوم على الأرض.
  • الزر حرف C  : زر للجلوس على الأرض والمشي منخفض.

خطوات تثبيت لعبة ببجي على الكمبيوتر

بعد تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر من الروابط الموجودة بالأسفل، قم بتتبع الخطوات التالية للتثبيتها على الكمبيوتر "32 بت أو 64 بت" أو اللاب توب ايضا.

1- بعد التنزيل قم بالضغط على الملف الذي تم تنزيله وبعد دلك اضغط على  Install.

2- انتظر  قليلا حتى يتم التحميل. 

3- بعد انتهاء التحميل قم بالضغط على Start. 

4- نتظر قلبلا حتى تتم عملية التنزيل.

5- بعدها قم بإختيار جودة الصورة التي تناسب جودة الشاشة لديك ثم اضغط على Save. 

 6- قبل الشروع في اللعب يجب عليك ضبط الإعدادات لكي تتناسب مع جهاز الحاسوب الخاص بك، قم بالضغط على Setting.

7- بعد الانتهاء من الخطوات السابقة قم بالضغط على Game ، وضبط الإعدادات المناسبة ايضا. 







.

google-playkhamsatmostaqltradent