تحميل برنامج Vault للاندرويد مهكرة | برنامج إخفاء التطبيقات والصور - مدونة تقنية

تحميل برنامج Vault للاندرويد مهكرة | برنامج إخفاء التطبيقات والصور - مدونة المعلوميات
تحميل برنامج Vault للاندرويد مهكرة | برنامج إخفاء التطبيقات والصور - مدونة المعلوميات

تحميل برنامج Vault للاندرويد مهكرة

صارت الخصوصية فى زمننا هذا من اكثر الاشياء المطلوبة لدى الجميع، ولكن من منا لا يوجد لديه هؤلاء الاباء الذين يريدون ان يحيطوا علما بكل شئ تقوم به مشاهدة صورك وفيديوهاتك الخاصة، و احيانا اصدقائك ينتهكون خصوصيتك، وقد يجعلون منك أضحوكة بين بقية معارفك وهدا أمر مزعج تماما.

  لتفادي هده المشكلة عليك بإيجاد حلا مناسبا لحماية خصوصيتك، و وضع صورك وفيديوهاتك الخاصة بعيدا عن متناول المتطفلين،  ولن تجد افضل من تطبيق مجانى يتيح لك كل هذه الخيارات واكثر، وفي هدا الدرس تماما سوف نقدم لك افضل تطبيق لاخفاء الصور والفيديوهات، برنامج إخفاء الصور والرسائل  يتيح لك هدا التطبيق امكانية جعل صورك وفيديوهاتك الخاصة بعيدا عن متناول الاشخاص المتطفلين.

برنامج إخفاء التطبيقات والصور  VAULT  يعد افضل تطبيق اخفاء الصور والفيديو لسنة 2020 و يتيح لك هذا الاخير امكانية انشاء سحابة الكترونية بعيدا عن وحدة تخزين الهاتف تمثل حصن بعيد وغير مرئي يمكنك اخفاء وحفظ الصور والفيديوهات بها، ليس هذا وحسب بل هذا التطبيق به  أيضا مميزات عدة تجعله أفضل تطبيق لاخفاء الصور والفيديوهات، حيث يتوفر على خاصية اخفاء الرسائل النصية و ايضا رسائل الفيسوك على ماسنجر.

  لم ننتهي بعد عزيزى القارئ من مميزات هدا التطبيق، بل توجد به ايضا خاصية غلق التطبيقات برمز سري من اختيارك حتى لا يتمكن احد من فتح التطبيقات الموجودة على هاتفك غيرك ، ويتميز تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات بخصائص رائعة، والتى حتما ستجعلك تقوم بتحميله، و من بينها خاصية تصوير الشخص الذى يحاول فتح الرمز السري، سيقوم التطبيق تلقائيا باخذ صورة من خلال الكاميرا الامامية بدون علمه وسيقوم بحفظها حتى تقوم انت لاحقا بمعرفة من حاول فتح تطبيقاتك.

 وليس عليك ان تحمل هم امن هذا التطبيق فهو يعمل بخاصية فريدة من نوعها لاخفاء نفسه لن تصدق ما تراه عينك، وادا رغبت في فتح هدا التطبيق يجب عليك ان تتصل به،  نعم تقوم بادخال رقم معين فى واجهة الاتصال الخاصة بهاتفك وتتصل به فيفتح التطبيق، طبعا هذا الرقم انت من تقوم باعداده مسبقا كرمز سري خاص بك.

معلومات تقنية عن تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات

  • اسم التطبيق         :  Vault
  • حجم التطبيق        :   12MB
  • الانظمه المدعومة  :   Android
  • لغة التطبيق           :   اللغة العربية والانجليزية واخرى 
  • سعر التطبيق          :   مجانى وهناك ميزات مدفوعة
  • المطور                   :  Wafer Co.

مميزات تطبيق فولت VAULT لاخفاء الصور والفيديوهات

مميزات تطبيق فولت VAULT لاخفاء الصور والفيديوهات

  • واجهة التطبيق   :  يتميز التطبيق بواجهه سهله وبسيطة جدا تجعلك تتعامل معها بكل سهولة وبساطه وبدون اى تعقيد.
  • خاصية حفظ واخفاء الصور والفيديو  :   يمكنك التطبيق من اخفاء الصور والفيديوهات فى مساحة امنه ومخفية وبالعدد الذى تريد اخفائه فليس هناك اى قيود ولا عدد محدد.
  • خاصية قفل التطبيقات برمز  :   تمكنك من انشاء رمز امان للتطبيقات التى تريد غلقها بحيث لا يمكن لاحد غيرك فتحها.
  • خاصية تصوير من يحاول فتح التطبيقات  :   هذه الخاصية تعمل تلقائيا فور تمكينها من الاعدادات اذ تقوم باستخدام الكاميرا الاماميه للهاتف لتصوير كل المحاولات الخطا لمن يريد فتح التطبيق ويقوم بحفظ هذه الصور بداخل التطبيق حتى تتمكن لاحقا من معرفة من حاول فتح تطبيقاتك المحمية.
  • خاصيه الاخفاء الذاتى :  خاصية فريدة من نوعها اذ يقوم التطبيق باخفاء نفسه من واجهه الهاتف ولا يظهر وكل ما عليك فعله لفتحه هو ان تقوم بالدخول الى واجهه الاتصال وتقوم بالاتصال بالرقم الخاص بالتطبيق وهذا الرقم انت من تقوم بتحديده عند تثبيت التطبيق.
  • خاصية اخفاء الرسائل النصية ورسائل الماسنجر  :  هذه الخاصية فريده وغير موجودة الا فى هذا التطبيق اذ تمكنك من اخفاء الرسائل التى تريدها من رسائل الهاتف اومن رسائل الماسنجر حتى لا يقوم احد بقرائتها غيرك ف الان هذا الشات محمى تماماً.

طريقة تحميل وتشغيل تطبيق اخفاء الصور والفيديو

  1. قم بتحميل ال APK الخاص بتطبيق Vault من الرابط الموجود بالاسفل.
  2. سوف تجد تطبيق Vault فى ملفات الهاتف بالتحديد فى ملف Download.
  3. قم بالضغط على تطبيق Vault  وتثبيته.
  4. قم بفتح التطبيق وقم بالتهيئة الاولية واستمتع بالتطبيق.

تحميل تطبيق Vault لاخفاء الصور

وها نحن قد قمنا بتقديم كل ماهو متاح حول افضل تطبيق لاخفاء الصور والفيديوهات ، و لتحميل التطبيق اضغط على الرابط بالاسفل واستمتع به ،  انتظرونا في المزيد من الشروحات التقنية.




google-playkhamsatmostaqltradent