كيفية ربح المال من تيك توك 2020 | كيفية ربح المال من فيديوهات تيك توك Tik Tok

كيفية ربح المال من فيديوهات تيك توك Tik Tok


كيفية ربح المال من فيديوهات تيك توك Tik Tok


أصبح تطبيق تيك توك Tik Tok من أشهر التطبيقات على الصعيد العالمي، حيث أصبح ينافس كبار التطبيقات العالمية كاليوتيوب والفيسبوك وانستقرام ..  وهدا ما جعل العديد من محبي منصة  Tik Tok يفكرون في  كيفية ربح المال من فيديوهات تيك توك .

ما هو تطبيق تيك توك  Tik Tok ؟

تطبيق تيك توك Tik Tok بكل بساطة هو منصة يتم رفع فيديوهات قصيرة عليها ، حيث لا يتجاوز ال 15 ثانية ، ويمكن لكل الفئات العمرية إنشاء حساب على تطبيق تيك توك ورفع فيديوهاته الخاصة ، سواء كان دكر أو أنثى ، حيث يستطيع صاحب الحساب نشر مقاطع فيديو مدمجة بالموسيقى المتنوعة ، ودلك لكسب العديد من المتابعين على تيك توك Tik Tok .

بعد بحث وتفكير طويلين من محبي الربح من الإنترنت ، تم التوصل إلى طريقة الربح من تيك توك Tik Tok ، أو كسب المال من فيديوهات تيك توك Tik Tok ، حيث أصبح الحلم حقيقة مع ابتكار طرق الربح من تطبيق تيك توك Tik Tok ، وهدا ما يجعل رواد الأنترنت يستطيعون كسب المال من الانترنت بطرق عديدة، سواء ربح المال من تطبيقات الجوال أو الربح من اليوتيوب والربح من الفيسبوك .. إلى آخره من طرق الربح من الانترنت .

كيفية ربح المال من فيديوهات تيك توك Tik Tok


كما تحدثنا سابقا في مدونتنا " مدونة تقنية " عن العديد من طرق الربح من الانترنت ، كدلك الشأن بالنسبة لدرس اليوم سوف نتعرف ان شاء الله تعالى على ثلاث طرق للربح من تطبيق التيك توك Tik Tok ، هدا التطبيق الدي يعتبر مؤخرا تطبيقا شهيرا بعد النجاح الدي حققه والشعبية الكبيرة التي اكتسبها من خلال عدد التحميلات الهائل لهدا التطبيق ، ربما تتسائل كيف تربح المال من هذا التطبيق الرائع ؟ لا تقلق صديقي سوف نقدم لك كل الطرق المتاحة والممكنة للربح من تطبيق تيك توك  Tik Tok .


ثلاث طرق الربح  من تيك توك  Tik Tok 

1. الطريقة الأولى لكسب المال من Tik Tok


بعد تكوين قاعدة جماهرية لا بأس بها على حسابك في تيك توك ، تستطيع كسب المال من تطبيق تيك توك ودلك بمراسلة الشركات الكبرى التي تعرض منتوجاتها للبيع ، وتخبرهم في رسالة جميلة أنك تستطيع أن تصور فيديو جميل لمنتوجهم وتعرضه على حسابك في تيك توك ، بمعنى تقوم بالدعاية لمنتوجهم ، بمقابل مادي طبعا ،  سيوافقون بكل بساطة لأن مبيعاتهم ستعرف ارتفاعا مهما ، خصوصا إن كان عدد متابعيك على تيك توك Tik Tok يفوق 100.000 متابع وفيه تفاعل ، و هناك طريقة في نفس السياق ، تستطيع بيع منتوج شركة معينة بالعمولة ، مثلا تبيع منتوج  معين بثمن 50 دولار وتكون عمولتك 10 أو 20  دولار في كل منتوج تم بيعه .

2. الطريقة الثانية لكسب المال من Tik Tok


طالما تملك حساباً في تيك توك Tik Tok ، فأنت مؤهل للربح من تيك توك Tik Tok بأي طريقة كانت ، و من المهم أن يكون تفاعل كبير في حسابك من الأشياء المهمة ، في ما يخص الطريقة الثانية لربح المال من تيك توك فيجب عليك إنشاء قناة على اليوتيوب وقم بتفعيل تحقيق الدخل عليها ، وعندما تضع فيديو على قناتك في اليوتيوب قم برفع جزء صغير منه على حسابك في تيك توك واخبر متابعيك في تيك توك Tik Tok أن تتمة الفيديو على قناتك في اليوتيوب ، وبهده الطريقة ستكسب زوار جدد لقناتك على اليوتيوب من خلال منصة تيك توك وبالتالي زيادة الربح كلما زادت عدد مشاهدات فيديوهاتك على اليوتيوب .

وقد تقوم أيضا بإنشاء موقع إلكتروني أو مدونة وتقوم بتفعيل الربح عليها ، ومن تم تخبر متابعيك على تيك توك Tik Tok بالدخول نحو رابط مدونتك وقراءة مقال معين أو مشاهدة فيديو معين ، وبها سترتفع أرباحك باتفاع عدد زوار موقعك .

3. الطريقة الثالثة لربح المال من تيك توك Tik Tok


دلك الحساب الخاص بك على تيك توك Tik Tok  فيه تفاعل كبير ستحقق من ورائه أرباح مهمة ، خصوصا إن كان عدد متابعيك على تيك توك Tik Tok يفوق 100.000 متابع وفيه تفاعل ، عندها تقوم بعمل لايف مباشر من خلال حسابك في تيك توك سيمكنك من الربح من خلال الهدايا التي يقدمها لك الأخرون خلال المباشر ، وهي عبارة عن أيقونات يشتريها المتتبعون ويرسلونها لك ، ومن تم تقوم بتحويلها إلى نقاط ثم إلى مبالغ مالية .

 إدا كان حسابك على تيك توك tiktok يحتوي على ملايين 6 مليون أو 8 مليون وأكثر ، تستطيع لفت إنتباه الشركات الكبيرة والصغيرة التي تملك عدد من المنتجات والتي ترغب في الترويج لها ، حينها سيتم التواصل معك من أجل وضع أو الثناء على منتوج معين من منتجاتهم ، ودلك في مدة قد لا تتجاوز دقيقة واحدة وتحقق منها الكثير من المال .

وهده هي كل الطرق الممكنة للربح من تطبيق  تيك توك  Tik Tok ، حيث لازال النقاش قائم حول إضافة ميزة عرض الإعلانات على فيديوهات تيك توك للربح منها. 

  • تحميل تطبيق  تيك توك  Tik Tok

تطبيق تيك توك  Tik Tok غني عن التعريف كما تم شرحه سابقا، وهو متوفر على جوجل بلاي ستور  لكل هواتف الاندرويد ، وعلى آيتونز آب ستور لكل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS أيفون ، و من الآن عبر الروابط أسفله يمكنك تنزيل تطبيق تيك توك على هاتفك ومشاركة فيديوهاتك في الحين.



google-playkhamsatmostaqltradent