تحميل المصمم العربي مهكر بدون اعلانات بأخر اصدار | المصمم العربي الكتابة على الصور

تحميل برنامج المصمم العربي الكتابة على الصور

تحميل برنامج المصمم العربي الكتابة على الصور
تحميل برنامج المصمم العربي الكتابة على الصور

يحتاج بعض الأفراد أن يقوموا بـتحميل برنامج المصمم العربي الكتابة على الصور وذلك حتى يتمكنوا من تدوين ما يريدونه من عبارات على الصور بشكل احترافي وبجودة عالية، ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يعد واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها على هاتفك المحمول على الإطلاق، وذلك لأنه يضم عدد كبير من الخطوط بالإضافة إلى المزيد من الإمكانيات البعيدة عن كتابة الكلمات وحسب.

ما هو برنامج المصمم العربي ؟

يعتبر هذا البرنامج واحد من أشهر البرامج التي يمكنك تنزيلها على هاتفك المحمول، وذلك حتى تتمكن من كتابة العبارات المختلفة على الصورن ويتميز هذا البرنامج بأنه يحوي عدد كبير من أنواع الخطوط العربية ومنها الكوفي والحر والرقعة والنسخ، ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج تم تصميمه من قبل شركة A- DEVS الخاصة بتصميم البرامج والتطبيقات الإلكترونية، وقد صدر للجماهير للمرة الأولى من خلال المتاجر الإلكترونية بعام 2015 ميلاديا.

تحدثنا سابقا في مقال متكامل عن تحميل PicsArt مهكر 2021 آخر إصدار للأندرويد من ميديا فاير مع خطوط عربية للتحميل، وهدا رابط المقال : تحميل PicsArt مهكر 2021.

تسجيل الدخول على برنامج المصمم العربي

لا يتواجد في البرنامج تسجيل دخول من خلال البريد الإلكتروني وما شابه، حيث إنه لا يحتاج منك إلى اتصال بالإنترنت، فقط أنت تحتاج إلى القيام بإعطاء بعض الأذونات حتى تتمكن من الدخول للبرنامج، بحيث لابد من النقر على سماح الوصول للوسائط والصور حتى تتمكن من كتابة الجمل بعد تحميل برنامج الكتابة على الصور بدون نت ومن الجدير بالذكر أن واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام، ولكن يمكنك بعد فتح البرنامج أن تنقر على شرح الاستخدام حتى تتمكن من فهم الإمكانيات بشكل أوضح.

خيارات برنامج المصمم العربي

هناك العديد من الخيارات التي يمكنك توظيفها بعد تحميل تطبيق المصمم العربي للكتابة على الصور بحيث تستطيع إخراج ما تريده من التصميمات المزينة بالعبارات العربية، ومن بين هذه الخيارات ما يلي:

  1.   من بين الخيارات الأولى التي عليك أن تختار من بينها هي هل تريد أن تكتب على صورة من الأستوديو الخاص بالهاتف أم أنك تريد فقط خلفية ملونة وستضع عليها ما تريده أنت بعد ذلك.
  2.  بخصوص كتابة التصوص هناك العديد من الخيارات بعد كتابة النص الذي تريده، فيمكنك أن تقوم باختيار نوعية الخط الذي تريده ولونه وحروفه، وهل له ظلال أم لا، كما ويمكنك اختيار وجود خلفية للكلمات مميزة من عدمه.
  3.   خيار الفرشاة وهو الذي يسمح لك بوضع بعض الرسمات التي ستقوم بتصميمها أنت، كما ويتواجد هنا خيار متعلق بالممحاة حتى تتمكن من ضبط الرسمة دون أي مشكلات وعيوب تذكر.
  4.  الخيار الثلاث المقدم لك هو المتعلق بإضافة صورة أو ملصقات على الخلفية التي قمت بوضعها بداية، ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك النقر على إضافة عبارات وهنا ستجد عدد من العبارات الشهيرة في اللغة العربية يمكنك الاختيار فيما بينها مثل: الحمد الله، أحبك يا أمي، مبارك عليكم الشهر.

كيفية استخدام برنامج المصمم العربي المهكر

أولا وبعد تحميل برنامج الكتابة على الصور المصمم العربي يمكنك أن تدخل عليه من وجاهة الهاتف ومن ثم قم بالنقر على خيار عمل جيد، ومن بعد ذلك سيظهر أمامك خيارين إما الكتابة على الصور المتواجدة لديك أو على الخلفية، وفي خال اخترت الخلفية سيظهر أمامك مجموعة من الألوان التي يمكنك الاختيار من بينها، كما ويمكنك اختيار المساحة التي تريدها من بين الخيارات التالية: ( 1:1، 4:3، 3:2، 16:9 ).

أما في حال اخترت أن يكون تصميمك من الصور فيمكنك أن تقوم بتصوير صورة حالية على البرنامج أو أن تختار التصميم على صورة من الأستوديو حتى يحولك برنامج المصمم العربي على الأستوديو للاختيار من بين الصور ما تريدها، بعد ذلك ستختار مساحة الصور التي تريدها، فإن كنت تريد مثلا أن تقوم بقطع الصورة من حجمها الأصلي فيمكنك القيام بلك بسهولة ومن ثم النقر على علامة صحيح حتى تنتقل للخطوة التالية.

الآن وبعد تحميل برنامج المصمم العربي التعديل على الصور واستيراد الصورة التي تريدها يمكنك أن تنقر على خيار الكتابة، ثم أضغط من بين الخيارات التي ستظهر أمامك على كلمة اكتب النص، وبعد الانتهاء من كتابتك تخير الخط الذي تراه مناسبا وحجمه، ومن ثم يمكنك تجريب مختلف الأول للكلمة وحوافها، وذلك حتى تستقر على الألوان المناسبة أكثر من الصورة، ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك وضع الوصر بشكل أفقي أو من الأعلى للأسفل في خط مائل.

بعد الانتهاء من توظيف مختلف الإمكانيات للوصول للمستوى الذي تريده في التصميم يمكنك أن تنقر على علامة الصح المتواجدة بأعلى الصفحة، ومن ثم ستنتظر بضعة ثواني حتى يكون تصميمك جاهزا للحفظ على هاتفك المحمول، أو يمكنك عوضا عن ذلك أن تختار مشاركة الصورة عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة.

كما يمكنك أيضا تحميل برنامج  PixelLab Plus الاسود مهكر اخر اصدار 2021، اضغط هنا لتحميل برنامج PixelLab Plus  الاسود مهكر.

مميزات برنامج المصمم العربي الكتابة على الصور

بالطبع أنت لن تقوم بـتحميل برنامج التعديل على الصور المصمم العربي دون أن تكون متأكدا من أنه خيارك المناسب بالفعل لذا فلابد من التعرف على مختلف المزايا بالبرنامج ومنها ما يلي:

  1.   يتميز البرنامج بأن تحميله بتم بشكل سريع ومجاني على الهاتف المحمول، كما وأنك لن تضطر بعد ذلك للقيام بأي من عمليات الشراء داخل التطبيق مهما كانت خياراتك في التصميم.
  2.   من بين المميزات الخاصة بالبرنامج أن يوفر لك إمكانية تركيب صورتين في بعضهما البعض، بحيث تقوم باستيراد صور إضافية بعد الصور الأصلية لتضعها في الجانب على سبيل المثال، كما ويمكنك إضافة الملصقات عوضا عن ذلك.
  3.   إن تحميل برنامج المصمم العربي للكتابة على الصور يساعدك على ضبط النصوص على الصور بشكل متميز للغاية، كما ويمكنك تحضير تصميما إسلامية لإرسالها في المناسبات من خلال العبارات الجاهزة والمشكلة في البرنامج.

عيوب برنامج المصمم العربي للكتابة على الصور

كما أن هناك العديد من المميزات التي تشجعك على تحميل برنامج تعديل الصور المصمم العربي فإن هناك عدد من العيوب التي عليك الإطلاع عليها مسبقا ومنها ما يلي:

  •  يتواجد في التطبيق بعض الإعلانات المزعجة والتي يتم إرسالها لك بين الحين والآخر في حال كنت متصلا بالإنترنت وأنت تقوم بإعداد الصور بالنصوص التي تريدها.
  •   من بين العيوب التي يمكنك ملاحظتها مع استخدام البرنامج القسم الخاص بالأشكال الهندسية والذي لا يمكنك استغلاله بالوقت الحالي حيث إنه يخضع لبعض التطويرات.

تحميل برنامج المصمم العربي الكتابة على الصور

إذا كنت تريد أن تقوم بكتابة عبارات مميزة على الصور المتواجدة بهاتفك ومن ثم القيام بإرسالها للآخرين فأنت تحتاج بالطبع لتحميل برنامج المصمم العربي من خلال هذه الخطوات:

1-  أولا عليك أن تضغط على الرابط التالي من جوجل بلاي:

تحميل المصمم العربي من جوجل بلاي

أو يمكنك تحميله من هدا الرابط :

تحميل المصمم العربي مهكر APK


2-  بعد لك يمكنك أن تنقر على معلومات عن البرنامج وذلك حتى تتمكن من الاطلاع على مختلف الجوانب التقنية الخاصة بالمصمم العربي.

3-  ستحتاج بعد ذلك للضغط على كلمة تثبيت وفي خلال بضعة ثواني سيكون البرنامج على هاتفك بمختلف إمكانياته.

4-  من الجدير بالذكر أن هناك نسخة من البرنامج خاصة بمتجر آب ستور ويمكنك تحميلها من خلال الرابط التالي:

تحميل المصمم العربي من آب ستور

 

google-playkhamsatmostaqltradent