تحميل لعبة كرة القدم Pes 2012 للكمبيوتر مجاناً | تحميل لعبة كرة القدم برابط مباشر

تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر من ميديا فاير

إن تحميل لعبة كرة القدم Pes 2012 للكمبيوتر مجاناً لا يتطلب منك امتلاك حاسوب بإمكانيات متطورة للغاية، فقط تحتاج إلى مساحة تخزينية مناسبة، وتعتبر هذه اللعبة من أفضل الألعاب الإلكترونية الخاصة بكرة القدم على الإطلاق بحيث يتواجد بها الكثير من المميزات فيما يتعلق بطريقة اللعب وفرق الكرة التي يمكنك الاختيار فيما بينها.

معلومات عن لعبة بيس 2012

قبل التعرف على كيفية تحميل لعبة Pes 2012 عليك أن تطلع على المعلومات التقنية الخاصة باللعبة وذلك حتى تحدد ما إذا كان يتناسب مع الحاسوب خاصتك أو لا، ومن بين أهم تلك المعلومات ما يلي:

  1. تصنف هذه اللعبة على أنها من ألعاب الفيديو الخاصة بمحبي كرة القدم، وهي تتوافر على مختلف المتاجر والمنصات الخاصة بالتحميل من خلال أكثر من لغة ومن بينها العربية بحيث يتمكن الجميع من تحميلها والاستمتاع بمباريات كرة القدم.
  2. وقد ابتكرت اللعبة للمرة الأولى من قبل شركة konami للألعاب الإلكترونية، ومع نجاح النسخة الأولى لبيس فقد أطلقت الشركة العديد من النسخة المطورة فيما بعد بحيث أضافت المزيد من الإمكانيات لطريقة اللعب وللفرق الكروية المتواجدة بها.
  3. وتجدر الإشارة إلى أن لعبة Pes 2012 يتوافر منها نسخة مخصصة للحواسيب الآلية التي تعمل بنظام ويندوز، هذا غير تواجد نسخ متناسبة مع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد أو بنظام IOS.
  4. حرصت الشركة المنتجة لهذه اللعبة على توفير أنماط مختلفة للعب بحيث يمكن للفرد أن يختار فريقاً ويعلب به بمفرده من حاسوبه الخاص، كما ويمكنه أن يلعب مع أصدقاءه عبر خيار اللعب الأون لاين.

1. شرح لعبة بيس 2012.

  • بعد تحميل لعبة كرة القدم Pes 2012 للكمبيوتر مجاناً عليك أن تفتحها من واجهة الحاسوب حتى تسجل الدخول عليها، وذلك من خلال إدخال اسم لك بالإضافة لبعض البيانات الأخرى، ومن ثم يمكنك التوجه لقسم المعلومات الخاصة باللعبة وكيفية استخدامها، بحيث تقرأ هذه المعلومات التي تساعدك على اللعب باحترافية عالية بكرة القدم حتى تكسب مختلف المباريات.
  • ومن بعد ذلك يمكنك الدخول على القسم الخاص بالفرق المتواجدة في اللعبة بحيث يمكنك اختيار الفريق الذي يتناسب مع اهتماماتك الخاصة، فإذا كنت من محبي الفرق الأوروبية يمكنك أن تختار الفريق الذي يحتوي على اللاعب المفضل لك، كما ويمكنك اختيار فريق من الفرق المحلية التابعة لبلدك، ومن ثم يمكنك تشكيل الفريق بالشكل الذي يريحك ويضمن لك الفوز في المباراة مع الحاسوب.
  • عند الدخول في أرض المعلب عليك أن تتنبه للعديد من الأمور ومن أهمها الركض نحو الشبكة الخصم لوضع الكرة هناك، كما ولا بد من الانتباه لعدم ترك الكرة للخصوم حتى لا يتمكنوا من كسب المباراة، وتجدر الإشارة إلى أن التخطيط للمباراة قبل البدء بها يوفر لك الكثير من الوقت والجهد، بحيث تحدد الخطوات التي عليك التحرك بها وما هي الخطة الأنسب للهجوم والدفاع ومن ثم تبدأ في تحقيق الفوز لفريقك حتى تنتقل للمرحلة التالية من اللعب والتي تكون أصعب بكثير من المراحل الأولى التي يتعلم فيها اللعب كيفية التحرك بأرض الملعب.
  • وتعد أدوات التحكم في اللعبة من أسهل ما يكون فبعد الانتهاء من تنزيل لعبة كرة القدم Pes 2012 بحاسوبك يمكنك التعرف على مختلف الأزرار المتواجدة بالكيبورد والتي تساعدك على تحركي اللاعبين وتحقيق الأهداف، والقفز للحصول على الكرة وغير ذلك من متطلبات ألعاب كرة القدم، فلن تحتاج الكثير من الوقت حتى تعتاد التحكم في اللاعبين.

2. ما الجديد في لعبة بيس 2012.

حيث إن تحميل لعبة Pes 2012 كاملة برابط واحد من ميديا فاير لا يعد جديداً على المستخدمين فهناك نسخ سابقة من اللعبة، فإن المستخدم يحتاج إلى معرفة ما هو الجديد في بيس 2021 مما يستدعي التخلي عن النسخ السابقة وتحميلها هي ومن بين أهم ما تتسم به هذه النسخة ما يلي:

1- التحدي السوبر: بحيث يمكن للاعب أن يكون فريقاً خاصاً من خلال العديد من اللاعبين، ومن ثم يدخل بهم مختلف المباريات ليفوز على الفرق المضادة، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك ضم أصدقائك لهذا الفريق من خلال اللعب عبر الإنترنت، ومن ثم اختيار القائد المناسب والبدء في اللعب.

2- تحدي الركلة الحرة: وهي من بين التحديات الأكثر متعة في هذه اللعبة، فيمكنك بعد تحميل لعبة كرة القدم Pes 2012 للكمبيوتر مجاناً أن تختار الركلات الحرة في محاولة منك للحصول على المزيد من الأهداف لتحقيق الفوز.

إليك مقال قمت من خلاله بشرح لعبة إضافية رائع وهي تنزيل لعبة ماين كرافت للاندرويد والآيفون مجانا | تحميل Minecraft مهكرة للاندرويد من ميديا فاير، وتجد رابط تحميلها مع الشرح هنا: 

3. مميزات تحميل لعبة بيس 2012 بحجم 16 ميجا.

لقد حققت لعبة بيس 2012 الكثير من النجاحات بين الجماهير، وذلك لما تمتلكه من مميزات وسمات مذهلة تجعل منها محط اهتمام الجميع، ومن بين أهم تلك المميزات ما يلي:

  1. لقد صممت لعبة Pes 2012 من خلال استخدام جرافيكس ورسومات متحركة عالية الجودة، بحيث تبدو الشخصيات أقرب للحقيقة بالإضافة إلى استخدام الألوان بشكل احترافية مما يريح عين اللاعب ويجذبه للاستمرار في المباريات المختلفة.
  2. كما ويتواجد في اللعبة مؤثرات صوتية مذهلة تجعل اللاعب يشعر وكأنه في مباريات حقيقة، بالإضافة لوجود موسيقى تزيد من حماس اللاعب ورغبته في الفوز.
  3. ومن بين أهم المميزات في هذه اللعبة أنها تتناسب مع مختلف الأعمار بحيث يمكن للأطفال والكبار أن يستمتعوا بمباراة كرة القدم بيس 2012، كما وأن اللعبة تتميز بتناسبها مع مختلف الأجهزة الإلكترونية وبأن لها مساحة تخزينية منخفضة بما لا يضر بالحواسيب ويسبب لها الأعطال.

4. عيوب تحميل لعبة Pes 2012 للكمبيوتر.

بالطبع يتواجد في لعبة Pes 2012 عيوب كما أن لها مميزات، وعليك أن تتعرف لها أيضاً حتى تحدد ما إذا كنت تريد تحميلها هي أم أنك ستبحث عن نسخة أحدث من بين سلسلة بيس، ومن بين أهم عيوب اللعبة ما يلي:

1-  قد يلاحظ اللاعب أن اللعبة تحتوي على فرق كرة القدم القديمة والتي كانت تشتهر في عام 2012 ميلادياً، بينما يمكن أن يفضل اللاعب الحصول على النسخ الأحدث من بيس حتى يعلب مع الفرق الأشهر في العالم بالوقت الحالي.

2-  ومن بين عيوب بيس كذلك أنها تنتمي لألعاب كرة القدم والتي تسبب للكثير من الأفراد حالة من التعصب والغضب والانفعال في المباريات المختلفة مما قد يضر بصحتهم النفسية ويسبب لهم الصداع مع مرور الوقت، ولذا لا ينصح بلعبها لأوقات طويلة.

بالإضافة إلى اللعبة التي تحدثنا عنها في هدا المقال، إليك مقال قمت من خلاله بشرح لعبة إضافية رائع وهي تحميل دريم ليج 2021 مهكرة من ميديا فاير تعليق عربي، وتجد رابط تحميلها مع الشرح هنا: 

تحميل لعبة كرة القدم Pes 2012 للكمبيوتر مجاناً

في حال كنت تريد إتمام تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر من ميديا فاير فعليك أن تتبع الخطوات التالية:

1- أولاً لا بد من النقر على الرابط التالي الخاص باللعبة:

تحميل لعبة بيس 2012

2-  ومن ثم أضغط على كلمة تحميل أو Download التي ستظهر أمامك بعد التعرف على المساحة التخزينية التي تحتاجها، ومن ثم انتظر عدة دقائق.

3- ستجد لعبة كرة القدم Pes 2012 على واجهة الحاسوب يمكنك النقر عليها باستخدام زر الفأرة الأيمن.

4- ومن بين الخيارات المتاحة لك تخير كلمة set up وذلك حتى تسطب اللعبة على الحاسوب دون الحاجة لتنزيلها مجدداً.

 

google-playkhamsatmostaqltradent