افضل برنامج لمعرفة باسورد الواي فاي المتصل به بدون روت - اطلس للتقنية

افضل برنامج لمعرفة باسورد الواي فاي بدون روت

يدور محتوى موضوع اليوم حول كيفية اكتشاف باسورد الواي فاي، نحن نعيش في عالم رقمي وسوق لاسلكي ضخم، مع تزايد عدد الأشخاص الذين يتصلون بشبكة الانترنت تزداد صعوبة تتبع كلمات مرور الويفي، هذا هو السبب في أنه من الضروري أن يكون لديك طريقة لمعرفة كلمة مرور WiFi لأي جهاز بسهولة.

طريقة معرفة باسورد الواي فاي لأي شخص في دقيقتين فقط!

هناك العديد من الطرق المختلفة للعثور على كلمات مرور الواي فاي وقد يكون من الصعب معرفة الأفضل منها، هناك العديد من البرامج التي تدعي أنها الأفضل، و لكن ليست كلها متساوية لدى كل برنامج  مزايا وعيوب، سيساعدك منشور المدونة هذا في معرفة ما الذي تبحث عنه عند محاولة العثور على باسورد الواي فاي.

قد يبدو البحث عن كلمات مرور WiFi مهمة شاقة، نحن نعرف هذا لأننا اختبرناه بأنفسنا، هناك العديد من التطبيقات والبرامج المختلفة التي يمكنك استخدامها للعثور على كلمة سر الويفي ، لذلك قمنا بتسهيل الأمر عليك من خلال توفير أفضل ما وجدناه، إذا جربت هذه الطريقة ووجدت أنها ليست الأفضل بالنسبة لك، فإننا نوصي بمراجعة منشورات المدونة الأخرى مثل هذه التي ستزودك بنصائح وإرشادات أخرى مفيدة، فيما يلي أفضل برامج للعثور على باسورد الواي فاي.

يعثر هاتفك على شبكة واي فاي قريبة ولكن لا يمكنك استخدامها بسبب عدم معرفة الباسورد، ولكن لا تقلق اليوم سوف نخبرك بكيفية كسر باسورد الواي فاي لأي شخص بطريقة بسيطة.

وقد تحدثنا في مقال سابق حول موضوع  تحميل فوتوشوب cs6 مفعل مدى الحياة اخر اصدار مع كيفية تفعيل برنامج فوتوشوب، ولزيارة الموضوع من هنا : 

تنزيل برنامج فوتوشوب cs6

في كثير من الأحيان أثناء استخدام شبكة WiFi لشخص آخر ، فإن أكبر مشكلة تظهر هي أن هاتفك يجد شبكة Wi-Fi القريبة ولكن نظرًا لعدم معرفة كلمة المرور لا يمكنك استخدامها، ولكن لا تقلق اليوم  إليك الطريقة لاختراق كلمة مرور Wi-Fi لأي شخص بطريقة بسيطة:

كل ما تحتاجه هو تطبيق Android Wi-Fi hacker الذي يمكنه اختراق أمان جهاز التوجيه و إخبارك بكلمة مرور الواي فاي.

 

يرجى ملاحظة: اختراق أجهزة الراوتر بدون إذن غير قانوني ونحن لا ندعمه.

 

كسر كلمة مرور الواي فاي لأي شخص باستخدام هاتف الاندرويد

  1. جذر هاتفك، لاختراق رقم التعريف الشخصي wps ، يجب عليك عمل روت لهاتف أندرويد الخاص بك ، ونأمل ألا يكون ذلك صعبًا عليك، يمكنك عمل روت لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد من خلال تطبيقات الجذر مثل - "kingo android root".
  2.  قم بتقييم قدرة دعم الجهاز - يجب أن يحتوي جهاز الاندرويد الخاص بك على مجموعة شرائح عريضة bcm4329 أو bcm4330، لهذا يمكنك التحقق من مواصفات جهازك قبل البدأ.
  3.  الآن قم بتحميل وتثبيت تطبيق bcmon. هذه الأداة لديها القدرة على مراقبة شرائح Broadcom في هاتفك. bcmon apk متاح مجانًا على موقع google code. اسمح بالتثبيت لمصادر غير معروفة من قائمة أمان هاتفك أثناء تثبيت التطبيق.
  4.  بعد التثبيت الناجح ، قم بتشغيل تطبيق bcmon.
  5.  تمكين خيار وضع الشاشة - إذا رأيت (تثبيت البرامج الثابتة والأدوات) ، فانقر فوق تثبيت بسيط وبعد ذلك قم بتمكين خيار وضع المراقبة.
  6. قم بتنزيل تطبيق Reaver وتثبيته الآن - تم تطوير Reaver لكسر wps pin للحصول على كلمة مرور wpa2، يمكنك تنزيل هذا التطبيق من موقع XDA Developers.
  7. قم بتشغيل Reaver - ثم انقر على أيقونة تطبيق Reaver للتشغيل انقر فوق الزر "تأكيد". الآن سترى أن Reaver يقوم بمسح جميع نقاط الوصول القريبة منك، من هذه القائمة انقر فوق كلمة المرور التي تريد كسرها.
  8. تحقق من الإعدادات الخاصة بك - تأكد من تحديد (الإعدادات المتقدمة التلقائية) حيث يعمل الإعداد الافتراضي في معظم الحالات.
  9. انقر الآن على زر "بدء".

لنبدأ الآن عملية كسر باسورد الواي فاي ، لذلك انقر على زر بدء الهجوم في أسفل تطبيق reaver. سيتم الآن فتح الشاشة وستكون قادرًا على معرفة عملية القرصنة الكاملة وهذه هي الطريقة التي ستتمكن بها من اختراق كلمة مرور الواي فاي لأي شخص من هاتف اندرويد الخاص بك.

وتجدون في مقال اخرايضا كيفية تحميل افضل برنامج VPN سريع ومجاني مدى الحياة، وقد قمنا بشرحها بالتفصيل تجدون الرابط هنا: 

خلاصة :

هذه المقالة موجهة لأي شخص يريد معرفة باسورد الواي فاي من الهاتف، يعد العثور على أفضل برنامج كلمة مرور لشبكة WiFi هو المفتاح للتأكد من وصولك إلى كلمات المرور التي تحتاجها دون قيود، نظرًا لأن أكثر من 10٪ من كلمات مرور الواي فاي لا تعمل ، فمن المهم تنزيل أفضل برنامج لهذا الغرض.

 نأمل أن تكون قد استمتعت بنشرنا لهذه التدوينة حول أفضل برنامج لمعرفة باسورد الواي فاي، لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت لأي استفسار، نشكرك على القراءة فنحن دائمًا متحمسون عندما تكون منشوراتنا قادرة على توفير معلومات مفيدة لك!


تطبيق Android Wi-Fi hacker


تطبيق Reaver

 

google-playkhamsatmostaqltradent