تحميل سناب تيوب الاصفر النسخة القديمة | تنزيل تطبيق snaptube

 تحميل سناب تيوب الاصفر النسخة القديمة

 مرحبًا بكم مرة أخرى في موقعنا   كما تعلمون جميعًا ، فإن Shiva Gangwar تقدم دائمًا تطبيقًا رائعًا ومدهشًا من أجلك ، لذلك أحضرت اليوم إصدار سناب تيوب القديم من أجلك. إنه حقًا تطبيق رائع ومدهش على الإنترنت. إنه أحد أكثر التطبيقات استخدامًا على الإنترنت اليوم. يعد إصدار سناب تيوب القديم في الوقت الحاضر تطبيقًا شائعًا  للغاية ، بين جميع الأجيال العمرية.

تحميل سناب تيوب النسخة القديمة


في الآونة الأخيرة ،  يعد Youtube عبارة عن منصة لمشاركة الفيديو عبر الإنترنت ومنصة وسائط اجتماعية تتضمن مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو التعليمية ومقاطع الفيديو المضحكة والرقص والأغاني والمزيد من المحتوى المتاح على youtube ، لكن المستخدمين يواجهون صعوبة في تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم. بمساعدة Snaptube APK ، يمكنك تنزيل أي فيلم أو أي فيديو ، أيهما تريد تنزيله مباشرة من youtube إلى مساحة تخزين هاتفك. إذا تحدثنا عن وقت سناب تيوب  يقوم الأشخاص بتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم في وضع عدم الاتصال على youtube ، ولا يمكن مشاركة مقاطع الفيديو هذه مع أي شخص ، وسيتم حذف مقاطع الفيديو المحفوظة هذه تلقائيًا بعد شهر واحد من التنزيل.

في الإصدار القديم من سناب تيوب ، هناك العديد من الميزات مثل تنظيف الهاتف ، و Boost ، و Battery Saver ، و WhatsApp Cleaner ، والملفات الكبيرة ، و App Manager ، و Files Manager ، و Status Saver ، وأحد الميزات الرئيسية التي يمكنك أيضًا ربط هذا التطبيق بها youtube ويمكنك تنزيل أي فيديو مباشرة من Youtube إلى وحدة التخزين الداخلية لهاتفك. سنخبرك اليوم في هذا المقال بكل شيء عن إصدار سناب تيوب القديم ومميزاته وتثبيته وبعض الأسئلة الشائعة من الأشخاص إلى google ، والشيء الرئيسي الذي نقدمه لك أيضًا هو رابط تنزيل هذا التطبيق .

يوجد في سناب تيوب أكثر من 200 قناة تتعلق بالجمال والموضة والكوميديا والرياضة والموسيقى والتكنولوجيا والألعاب والطهي والصحة والأفلام والترفيه. يتوفر أيضًا ماسح ضوئي على سناب تيوب يمكنك من خلاله مسح أي رمز QR بسهولة. لا يتطلب سناب تيوب تسجيل الدخول للاستخدام ، يمكنك أيضًا استخدامه دون تسجيل الدخول إلى حسابك. يوجد هنا العديد من التنسيقات المتاحة لتنزيل مقاطع الفيديو مثل جودة HD و SD وتنزيل MP3 متاح أيضًا. 

1. تنزيل معلومات الإصدار القديم من سناب تيوب

  • إصدار الإصدار 6.11.1.611410
  • بحجم 27.7 م
  • الناشر سناب توب
  • كلفة حر
  • يتطلب 4.0 وما فوق
  • احصل عليه جوجل


سناب تيوب الاصفر النسخة القديمة


2. ميزات الإصدار القديم من سناب تيوب

منظف الهاتف :

في تطبيق سناب تيوب هذا ، توجد ميزة خاصة لمنظف الهاتف يمكنك من خلالها تنظيف هاتفك بسهولة من الملفات غير المرغوب فيها والفيروسات دون تثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية على جهازك.

تنزيل مجاني :

في snaptube Old Version Apk ، يمكنك تنزيل جميع مقاطع الفيديو مجانًا من youtube دون أخذ أي اشتراك أو فرض أي رسوم عليها. هناك أيضًا العديد من القرارات المتاحة التي يمكنك من خلالها تنزيل مقاطع الفيديو.

خيارات الجودة :

في الإصدار القديم من سناب تيوب  هناك العديد من الخيارات المتاحة على موقع youtube لتنزيل مقاطع الفيديو يمكنك اختيار أي منها حسب حاجتك. 

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق MP3 70K و MP3 128K و M4A 128K و MP3 160K و MP3 320K ، هذه خيارات للتنزيل بجودة الصوت.

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق 240 P و 360 P و 480 P و 720 P HD و 1080 P HD ، وهذه خيارات لتنزيل مقاطع الفيديو بجودة الفيديو.

•  القنوات المتاحة :

هناك عدد من القنوات المتاحة في الإصدار القديم من سناب تيوب وهي:

•  الجمال والموضة :

بعض من أفضل قنوات الجمال والموضة هي دانييل مانسوتي ، فوغ ، بيوتي تشيكي ، جازيبوم ، ريس ريغان ، سيفنتين ، تشيلسي تريفور ، ميس ليز هارت ، والعديد من القنوات الأخرى المتاحة ذات الصلة بالجمال والموضة.

•  رياضات :

بعض أفضل القنوات على إصدار mod من snaptube هي mmadigest و Stunts amazing و Domingo Ayala و Dude Perfect و Clark و Dunk Buster و Nbaworthy و Golfing World و POVPOOl و WWE و Top Rank Boxing و CNtaco. على Snaptube.

•  موسيقى :

أفضل قنوات الموسيقى هي Eminem Music و Nicki Minaj و Bruno mars و Katy Perry و Rihana و Justin Bieber و Ariana Grande و Sia و Chris Brown و Beyonce و Wiz Khalifa.

•  تقنية :

القنوات التقنية الأعلى على snaptube هي Flossy carter و Phone Buff و Techmoan و Phone Arena و Hak5 و Bitwit و Erica griffin و Tech of tomorrow و Austin Evans و Tech Radar و Android Authority والعديد من القنوات الإخبارية التقنية المتاحة على snaptube .

•  أفلام وترفيه :

أهم القنوات المتعلقة بـ Films $ & Entertainment هي Emergency Awesome و Marz Bar Vlogs و Mc Jugger Nuggets و The Real day time و Official world of Dance. يتوفر David Dobrik و The Ellen Show و Screen rant و miles Chronicles والعديد من القنوات الأخرى ذات الصلة بالأفلام والترفيه.


شاهد ايضا"


3. كيف يمكنك تنزيل الإصدار القديم من سناب تيوب وتثبيته ؟

ل تنزيل الإصدار القديم من سناب تيوب وتثبيته ، عليك اتباع الخطوات المحددة ل تنزيل Snaptube APK ، يمكنك تنزيل تطبيق سناب تيوب من موقعنا الإلكتروني الذي ذكرناه أعلاه ، زر باللون الأخضر ، ما عليك سوى النقر فوقه.

أولاً ، عليك فتح إعداد هاتف Android الخاص بك والذهاب إلى خيار الأمان وتمكين جميع المصادر غير المعروفة من الخارج.

ثانيًا ، عليك الانتقال إلى ما سبق من مقالتي أسفل جدول معلومات التنزيل الذي أعطي زر اللون الأخضر لتنزيل تطبيق Snaptube apk.

الآن عليك النقر فوق هذا الزر.

بعد النقر على هذا الزر تنتقل إلى صفحة أخرى ستظهر أمامك.

في الصفحة الأخرى ، تقوم بالنقر فوق "تنزيل" وستبدأ عملية التنزيل.

عليك الانتظار حتى يتم تنزيله ، وأخيرًا ، بعد تنزيل التطبيق ، يكون التطبيق جاهزًا للاستخدام للاستمتاع به.

لقطات من إصدار سناب تيوب القديم

4. أسئلة وأجوبة (أسئلة متكررة)

س: هل تحميل سناب تيوب آمن؟

الجواب. نعم ، تطبيق سناب تيوب هو تطبيق آمن بنسبة 100٪ ولن يضر جهازك بأي شكل من الأشكال . في الواقع ، تم التحقق منه من قبل وكالات مكافحة الفيروسات الشهيرة مثل CM Security و McAfee و Lookout Security. لهذا السبب يمكنك إجراء تنزيل Snaptube APK دون أي مخاوف أمنية.

س: هل استخدام سناب تيوب قانوني؟

الجواب. نعم ، إنها صالحة قانونيًا للاستخدام ، وتأكد من استخدامها للأغراض الشخصية فقط.

سناب تيوب الاصفر النسخة القديمة


5. رابط تنزيل تطبيق snaptube 




الكلمات الأخيرة

يحتوي الإصدار القديم من سناب تيوب على العديد من الميزات التي لا يمكنك الحصول عليها في أي تطبيق آخر. إنه تنزيل فيديو آمن تمامًا وآمن ومجاني للتطبيق. لديها أكثر من 200 قناة وهي تحظى بشعبية عالمية بين الناس. 


google-playkhamsatmostaqltradent