مراجعة هونر ماجيك 4 برو Honor Majic 4 Pro مميزات وعيوب

مراجعة هونر ماجيك 4 برو Honor Majic 4 Pro مميزات وعيوب

برنامج Honor خالٍ من القيود التي تمنعه ​​من العمل مع Google إنه ممتع للغاية في MWC 2022 قبل الحدث ، تم إطلاق جهازها الجديد Honor V ، والمتوفر فقط في الصينمن ناحية أخرى ، قدم الحدث كل شيء عن الرائد الجديد لـ Honor ،  انر ماجك 4 بروMagic 4 Proفي حين أن الهاتف الذكي  انر ماجك 4 برو ليس أول هاتف Honor يدخل الغرب منذ خروج الشركة من Huawei ، فهو أول منافس حقيقي يدمج ميزات الرائد غير المخفف.

كانت هواتف Honor تقليديا خيارات "خفيفة الوزن" للهواتف الثقيلة من Huawei. حتى Honor 50 ، الذي تم إصداره في نهاية عام 2021 ، حاول على الفور الفوز.

ومع ذلك ، فإن مصطلحات مثل الجيل الأول من Snapdragon 8 و 256 جيجابايت من السعة التخزينية والشحن اللاسلكي 100 واط على ورقة مواصفات Magic 4 Pro تُظهر بوضوح أن Honor ليس لديه مشكلة في ذلك.

ثم هناك جدل التكلفةبينما لا ينافس iPhone 13 Pro Max أو Galaxy S22 Ultra لا يزال الرائد الحقيقي والتكاليف مقارنةً بـ OnePlus 10 Pro و Pixel 6 Pro

 

مراجعة هونر ماجيك 4 برو Honor Majic 4 Pro مميزات وعيوب

1. سعر هونر ماجيك 4 برو.

لم يتم تقديم Magic 4 Pro في الولايات المتحدة ، ولكنه سيكون متاحًا في أوروبا ومن المحتمل أن يكون متاحًا في المملكة المتحدة قريبًا.

بينما لا نعرف متى سيكون Magic 4 Pro متاحًانعلم أنها تكلف 899 دولارًا ، أي حوالي 1 ، 1200 / أسترالي 1650من المتوقع أن يتوفر الهاتف في نسختين: أحدهما بسعة تخزين 256 جيجا بايت و 8 جيجا بايت رام والآخر بسعة 512 جيجا بايت و 12 جيجا بايت رام.

 

2. تصميم  Honor Magic 4 Pro

إذا كنت قد شاهدت Huawei Mate 40 Pro انر ماجك 4 بروسيكون لديك فكرة عامة عن تصميم Honor Magic 4 Pro. إنه جهاز متطور بشاشة منحنية في المقدمة وزجاج منحني في الخلف ، وكلها محصورة بين الألومنيوم المصقول.

في حين أن العديد من مصنعي الهواتف الذكية يستخدمون الطلاء غير اللامع على سفنهم الرئيسيةاختارت هونر زجاجًا لامعًا بظهر لامع يعكس الضوء بأناقة ورقة (طالما تمت إزالته بأصابع زيتية).

بينما الهاتف على الجانب السميك 9.1 مميصبح الزجاج الخلفي والأمامي مدببًا عند الحواف ، مما يمنحه إحساسًا أصليًايزن أيضًا 215 جرامًا ، على الرغم من أنه لا يزال أخف من iPhone 13 Pro Max.

تم تصميم الجزء الخلفي من هذا الهاتف على غرار سلسلة Magic 3 Honor الرائدة وسلسلة Huawei Mate 20. يتطلب هذا كاميرا دائرية محاطة بكاميرات حول حلقةتقع كاميرا Magic 4 periscope اللافتة للنظر في وسط الدائرة مباشرةً ، وهو أمر مثير للإعجاب.

 

مراجعة انر ماجك 4 برو

3. شاشة Honor Magic 4 Pro

تتميز شاشة Honor Magic 4 Pro بالكثير من الحيوية والحيوية وهي مشرقة جدًاهذه شاشة LTPO OLED تشرح اللون ويمكن أن تصل سطوعها إلى 1000 شمعة / المتر المربعيجعل من السهل رؤية ما يحدث في جميع المواقف باستثناء أوضحها.

إنه بنفس حجم هاتف Galaxy S22 Ultra ، بحجم 6.8 بوصة ودقة 1312 × 2848 بكسل ، وكثافة بكسل واضحة تبلغ 460 بكسل لكل بوصة ، ونسبة عرض إلى ارتفاع 19.5: 9 عريضة نسبيًا.

قام Honor أيضًا بزيادة معدل وميض الشاشة إلى 1920 هرتز ، وهو أمر مثير للإعجاب نسبيًاوفقًا لـ Honor ، فإن هذه التجربة تجعل المشاهدة أكثر متعة.

وبالمقارنة ، فإن أقصى تردد لجهاز iPhone هو 480 هرتزعندما حملنا الهاتف في الجسد ، لم نتمكن من معرفة الفرقولكن عندما قمنا بتصوير Magic 4 Pro ، لم يكن لديها نفس النطاق الترددي مثل iPhone.

 

شاهد ايضا"

مشاكل ضعف الصوت في الايفون

أفضل 7 مواقع للحصول على مشاهدات مجانية على TikTok

ابرز مميزات ios 16 تحديث ابل القادم

مقارنة بين اجهزة الايباد 2022

14 من أفضل برامج تنظيف الملفات لعام 2022

أفضل 7 برامج مكافحة فيروسات لهواتف Android في عام 2022

أفضل 11 برنامجًا لعرض الصور في Windows 10 

8 من أكثر تطبيقات iPhone إثارة للاهتمام التي يجب أن تمتلكها


4. التصوير في Honor Magic 4 Pro

توجد أربع كاميرات في تلك الحلقة التي تجذب الانتباه في الجزء الخلفي من الهاتفدقة 64 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 3.5 وطول بؤري 90 ممتوجد كاميرا telephoto periscope في الوسط ويبلغ مدى التكبير / التصغير حوالي 3.5 ضعف الطول البؤري للكاميرا الرئيسية.

تتميز كل من كاميرات Honor Magic 4 Pro ذات الشاشة العريضة والواسعة للغاية بدقة 50 ميجابكسل ، تمامًا مثل Oppo Find X5 Proومع ذلك ، على عكس الرائد الحالي لـ Oppo ، تحتوي الكاميرا ذات الشاشة العريضة Honor Magic 4 Pro على مستشعر أكبر بكثير بحجم أكبر وفتحة أكبر f / 1.8 وضبط تلقائي للصورة فائق.

يعد مستشعر عمق المجال هو الكاميرا الرابعة في الخلف ، بينما توجد كاميرتان للصور الشخصية ، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل مع مجال رؤية 100 درجة ومستشعر عمق المجال في المقدمة.

يدعي Honor أن انر ماجك 4 برو  Magic 4 Pro عبارة عن تقريب رقمي مذهل ، وذلك بفضل الزوم البصري للكاميرا المقربة مع مستشعر 64-megapixel عالي الدقة ، والذي يصل إلى حدود تكبير 100، على الرغم من أننا قمنا بدفعه في اختباراتنا السريعةربما تريد رسم الخط بتكبير 30-40x.

 

مراجعة انر ماجك 4 برو

5. الأداء والبطارية على Honor Magic 4 Pro

يتنافس الهاتف الذكي Honor Magic 4 Pro انر ماجك 4 برو  مع أحدث هواتف Oppo و Reelmi و Samsung و Xiaomi مع معالج Snapdragon 8 من الجيل الأول و 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وفقًا لـ Honor ، GPU Turbo ، يجب على الشركة تقديم صلصة سرية لألعاب أفضل.

على الرغم من أننا لم نلعب أي ألعاب على الهاتف ، فقد ألقينا نظرة على واجهة Magic UI 6 ، والتي تشبه بشكل غير متوقع واجهة EMUI من Huawei - لكن ليس لدينا أي شكوىالأهم من ذلك ، أن Honor لديها الآن إمكانية الوصول إلى خدمات Google Play وتعيدها إلى المنافسة الغربية للهواتف الذكية.

تبلغ بطارية Magic 4 Pro 4600 مللي أمبير في الساعة ، وهو أقل من 5000 مللي أمبير في الساعة مثل Find X5 و Note 22 Ultra و Xiaomi 12 Pro هذه الأيام.

في حين أنه لا يزال من السابق لأوانه التعليق على عمر البطارية ، يمكن شحن Magic 4 Pro بسرعة كبيرةبفضل الشحن السريع 100 واط سلكي ولاسلكي.

هذا يعني أنه حتى إذا لم تقم بتوصيله ، يمكنه شحن الهاتف حتى 50٪ في 15 دقيقة - سحرهذا هو في الواقع أسرع شحن لاسلكي رأيناه في أي جهاز تجاري.

 

مراجعة انر ماجك 4 برو

نتيجة مراجعة هونر ماجيك 4 برو Honor Magic 4 Pro

يعد Honor Magic 4 Pro انر ماجك 4 برو خطوة مهمة للأمام بالنسبة لـ Honor. التي أمضت ما يقرب من عقد من الزمان في ظل شركة Huawei. على عكس معتقدات الكثير من الناس ، يجب أن نكون حريصين على عدم المبالغة في ذلك.

الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو حقيقة أن Honor تحتل المرتبة الأولى في العالم في قيادتهاقدم شحن لاسلكي 100 واط إلى السوق قبل أي شخص آخر وخلق منافسًا شاملاً.

قد يكون أسوأ عيب في Honor Magic 4 Pro هو افتقارها إلى التحسين



google-playkhamsatmostaqltradent