برنامج ccleaner pro قوي جدًا في مجال تنظيف نظام التشغيل و إزالة الملفات الزائدة وغير الضرورية ، هذا البرنامج ، الذي يضم الآن أكثر من 500 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم ، يوفر للمستخدمين أداة قوية جدًا وبسيطة حتى يتمكنوا من تنظيف النظام حافظ على نفسك دائمًا سريعًا ونظيفًا مثل اليوم الأول.

الاستخدام المتكرر للكمبيوتر والعمل مع برامج مختلفة لفترة طويلة يؤدي إلى إبطاء النظام وفقدان كفاءته الأولية ، في كل مرة يتم فيها تثبيت برنامج جديد على النظام أو تحديث برنامج ، معظم المعلومات القديمة وبدون تطبيقات تظل على النظام ، فكلما زاد استخدام متصفح الإنترنت ، أصبحت الملفات المحفوظة من الإنترنت ، والتي تسمى Cache ، بشكل منتظم أكثر وأكثر كثافة ، وبعد فترة ، بسبب زيادة الملفات الإضافية وبدون تطبيق ، النظام تنخفض السرعة بشكل كبير ويصبح من الصعب التعامل معها ، في هذه الحالات ، يميل معظم المستخدمين إلى إعادة تثبيت Windows الخاص بهم حتى يتمكنوا من الحصول على نفس الوظائف الأساسية ، إذا تم حل هذه المشكلة عن طريق صيانة النظام وتنظيفه بانتظام.


تحميل برنامج ccleaner pro مفعل مدى الحياة


1. الميزات الرئيسية برنامج ccleaner pro

- مسح الملفات المؤقتة وعدم استخدام Windows
- مسح الملفات الإضافية لجميع أنواع البرامج
- مسح أجزاء مختلفة من المتصفحات مثل Firefox و Internet Explorer و Chrome
- مسح آثار الملفات المحذوفة
- مسح سجل Windows من أي معلومات إضافية
- القدرة على إلغاء تثبيت البرامج المثبتة بالكامل
- القدرة على إدارة بدء التشغيل
- القدرة على إدارة الوظائف الإضافية للمستعرض المثبتة
- القدرة على البحث عن الملفات المتقدمة باستخدام File Finder
- القدرة على حذف الملفات نهائيًا باستخدام Drive Wiper
- حجم صغير وسرعة عالية البرنامج
- خفيف الوزن ويخصص القليل جدًا من موارد النظام
- دعم لجميع أنواع النوافذ
- بيئة مستخدم جميلة بينما البرنامج مجاني ،

برنامج ccleaner pro



2. هل من الآمن استخدام برنامج ccleaner pro؟

تتمثل إحدى المشكلات التي يواجهها المستخدمون مع هذا النوع من برامج التحسين في أنه بعد تنظيف النظام بواسطة هذه البرامج ، غالبًا ما تتلف نوافذهم ، وبدلاً من أن يكون البرنامج مفيدًا ، فإنه يتسبب في تلف Windows الخاص بالمستخدم ، وهذا في الأساس نقطة ضعف هو برنامج يسبب مثل هذه المشاكل ولكن برنامج ccleaner pro تم صنعه من قبل خبراء في شركة Piriform وتم اختبار جميع تطبيقات البرنامج بعناية ، لذا فإن استخدام هذا البرنامج آمن تمامًا ولا يوجد ملفات Windows مهمة وحساسة. لا يتم حذف البرامج بواسطة هذا البرنامج ، لذا يمكنك استخدام هذا البرنامج بأمان.
حتى جزء Registry Cleaner من البرنامج آمن تمامًا وآمن ، وإذا كان لدى البرنامج شك بنسبة 1٪ في أن حذف نوع من المعلومات سيؤدي إلى تعطل النظام ، فلن يقوم بحذفه.

برنامج ccleaner pro



3. ما هي الميزات الخاصة لهذا البرنامج؟

- من الميزات الخاصة لهذا البرنامج دعم مجموعة واسعة من البرامج الشائعة ، فهذا البرنامج يدعم أكثر من 1000 برنامج ويسمح لك بتحسين نظامك بأفضل طريقة ممكنة وإزالة أي ملفات إضافية.

- ميزة رئيسية أخرى لهذا البرنامج هي ميزة Advanced Startup Management ، والتي تتيح لك إدارة البرامج الإضافية بدقة وذكاء والتي يتم تشغيلها عند تشغيل النظام وإبطاء النظام دون داعٍ.

- ميزة أخرى جيدة جدًا لهذا البرنامج هي القدرة على إدارة جميع أنواع المتصفحات ، والتي تتيح لك حذف أو تعطيل الملحقات والإضافات المختلفة.

- تسمح لك ميزة Driver Wiper بالتنظيف العميق لكل المساحة الفارغة من القرص الصلب أو فقط المساحة الفارغة بحيث يكون من المستحيل استعادة البيانات.

- تعد القدرة المتقدمة على البحث عن الملفات باستخدام File Finder وإزالة البرامج المثبتة وإدارة استعادة النظام من الميزات المتميزة الأخرى لهذا البرنامج ، مما جعل هذا البرنامج أكثر شهرة من البرامج الأخرى المماثلة.


شاهد ايضا"



4. إصدارات مختلفة من البرنامج و أوجه اختلافها

يتم نشر هذا البرنامج في عدة إصدارات مختلفة ولكل منها ميزاته الخاصة ، والتي سنشرح كل منها هنا.

1. نسخة مجانية:هذا الإصدار من البرنامج مجاني ويمكن استخدامه من قبل جميع المستخدمين المنزليين.

2. الإصدار الاحترافي: لا يختلف هذا الإصدار من البرنامج كثيرًا عن الإصدار المجاني ويتفوق عليه فقط في ثلاث ميزات محددة.

- القدرة على مراقبة المتصفحات: تتيح لك هذه القدرة حذف جميع معلومات تلك الجلسة تلقائيًا بعد إغلاق المتصفح في كل مرة.

- دعم تنظيف جميع المستخدمين: في الوضع العادي ، يسمح لك البرنامج بحذف المعلومات الإضافية وغير المفيدة للمستخدم أو المستخدم الخاص بك ، وفي الوضع العادي ، لا يمكنك حذف معلومات المستخدمين الآخرين ، وهو ما يدعمه هذا الإصدار من البرنامج مدرج أيضًا من جميع المستخدمين.

ميزة التحديث التلقائي:تتيح لك هذه الميزة تحديث برنامجك دون تدخل المستخدم وبصمت تام.

برنامج ccleaner pro



ملاحظة: يوصى بالإصدار الاحترافي فقط للأشخاص الذين يمتلك نظامهم أكثر من حساب مستخدم واحد ، إذا كنت المستخدم الوحيد لنظامك ، فلن تحتاج إلى الإصدار الاحترافي والإصدار المجاني كافٍ.

3. إصدار الأعمال: هذا الإصدار هو نفس الإصدار الاحترافي ولا يختلف عنه من حيث الميزات ، فقط استخدام هذا الإصدار هو في الشركات والمؤسسات الصغيرة ، هذا الإصدار من البرنامج يتضمن دعمًا فنيًا فوريًا مقارنة بغيره. الإصدارات.

4. إصدار الفني: هذا الإصدار هو نفس إصدار الأعمال والفرق الوحيد هو قابليته للنقل ، هذا الإصدار مخصص للفنيين الذين يحتاجون إلى حمل البرنامج معهم طوال الوقت.

5. إصدار الشبكة:هذا الإصدار من البرنامج هو نفس الإصدار الاحترافي والفرق الوحيد هو في دعم شبكات الكمبيوتر المختلفة ، يتيح لك هذا الإصدار من البرنامج مسح جميع أجهزة الكمبيوتر المتصلة بشبكة عن بُعد.

6. إصدار Network Pro: هذا الإصدار من البرنامج ، وهو في الواقع الإصدار المتقدم من Network ، بالإضافة إلى جميع ميزات إصدار الشبكة ، يتضمن أيضًا برنامج Defraggler ، والذي يسمح لك بإلغاء تجزئة جميع أجهزة الكمبيوتر عن بُعد.

7. إصدار Professional Plus : يوفر هذا الإصدار من البرنامج للمستخدمين جميع ميزات الإصدار Professional بالإضافة إلى الميزات الثلاث لتكامل القرص وتشغيل ملف Abi وأجهزة المراقبة. 

برنامج ccleaner pro



إعدادات تنزيل الكمبيوتر المقترحة :
تقترح مجموعة تنزيل الكمبيوتر الشخصي استخدام هذا البرنامج للحفاظ على نظامك نظيفًا.
لقد وضعنا جميع إصدارات هذا البرنامج للتنزيل بحيث يمكن لجميع أنواع المستخدمين استخدامها ، ولكن اقتراحنا لك هو أنه إذا كنت تنوي استخدام هذا البرنامج ، إذا كنت المستخدم الوحيد لنظامك ، فإن الإصدار المجاني مكتمل يمنحك الميزات ولكن إذا كان لديك عدة مستخدمين يستخدمون نفس النظام ، يمكنك تنشيط الإصدار الاحترافي.

- إعدادات الحذف الدائم للملفات:
يوصى بالدخول إلى قائمة الخيارات والإعدادات بعد تثبيت البرنامج وفي هذا القسم ، اضبط قسم الحذف الآمن على الحذف الآمن للملفات ونوعه على الكتابة فوق البسيطة.
حدد أيضًا Wipe Alternate Data Streams and Wipe Cluster Tips.

يزيد هذا الإعداد من أمان معلوماتك لأنه بعد حذف الملفات ، لم يعد من الممكن استعادتها.

- تنشيط ميزة تعدد المستخدمين:
يجب على المستخدمين الذين قاموا بتنزيل الإصدار الاحترافي وتثبيته الدخول إلى قسم المستخدمين في "الخيارات" بعد التثبيت والتحقق من خيار "كل المستخدمين".

- استخدام Winapp2:
Winapp2 هو ملف صغير يضاعف إمكانيات البرنامج ، هذا الملف ، الذي يتم نسخه أثناء تثبيت البرنامج ، يضيف أكثر من 2000 برنامج جديد للبرنامج ، وقوة تنظيف البرنامج بعيدة خارج الحالة العادية. لذا يوصى بتنشيط هذا المكون الإضافي أيضًا.
بعد تثبيت هذا المكون الإضافي ، قد يستغرق تشغيل البرنامج بعض الوقت ، ولكن بالنظر إلى التقدم الذي أحرزه ، فإن الأمر يستحق الانتظار.

5. ما الأجزاء التي يجب تنظيفها على حاسوبك؟

من أكثر أسئلة المستخدمين شيوعًا في هذا البرنامج هي أي أجزاء من البرنامج يجب وضع علامة عليها بحيث يقوم البرنامج بحذفها ، والإجابة على هذا السؤال هي أن وضع علامة على جميع العناصر باستثناء عنصر واحد محدد لا يمثل مشكلة ولا يهدد النظام ، هذا هو الخيار الأخير في قسم Windows هو Wipe Free Space ، لا تضع علامة على هذا على الإطلاق ، وإلا فإن البرنامج سيقضي الكثير من الوقت في التنظيف العميق لمحرك الأقراص الثابتة.