تحميل افضل 6 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت | تنزيل لعبة كرة قدم تعليق عربي بدون نت

تحميل افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت

في بعض الأحيان ، لا شيء يمكن أن يضخ الإثارة في دمائنا مثل كرة القدم. تعتبر التكتيكات والتشكيلات والدفاع والتمرير والعرضيات والتسديدات الصعبة والأهداف والركلات وركلات المرمى والركلات الركنية وكل شيء آخر متعلق بكرة القدم أمرًا مثيرًا. ليس من دون سبب أنها الرياضة الأكثر شعبية في العالم. قد تكون خارج المدينة أو في رحلة وترغب في لعب لعبة كرة قدم بدون اتصال بالإنترنت لنظام Android. وهنا نقدم أفضل ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android.


افضل لعبة كرة قدم للاندرويد

1. تحميل لعبة كرة قدم Dream League للاندرويد.


افضل لعبة كرة قدم للاندرويد


أصبح تنزيل لعبة Dream League يتمتع بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة. أنت تبني فريق أحلامك وتلعب ضد فرق أخرى. أنت تمتلك فريقًا في هذه اللعبة ويمكنك حتى بناء ملعب وزيادة رأس مالك من خلال الإعلانات داخل اللعبة وشراء المزيد من اللاعبين. هذه اللعبة متصلة بالإنترنت وغير متصلة بالإنترنت. في وضع عدم الاتصال ، تلعب مع الفرق الحالية في العالم ولا يمكنك اللعب مع أصدقائك. 

جودة الرسوم لهذه اللعبة على مستوى عال. تفاصيل الملعب وطريقة لعب اللعبة وحتى اللاعبين يتم أخذها في الاعتبار بعناية وتمنحك تجربة قريبة لكرة القدم الحقيقية على شاشات الهاتف المحمول الصغيرة. الذكاء الاصطناعي القوي الذي يتم وضعه أمامك كمنافس في اللعبة غير المتصلة بالإنترنت ذكي للغاية وقد يفاجئك. من حيث طريقة اللعب ، لها سحرها الخاص. لديك التمريرات وتغيير الاتجاه والمراوغة والقاذورات وجميع أنواع التسديدات والعرضيات التي يمكنك استخدامها والاستمتاع بها. 


تنزيل لعبة DREAM LEAGUE 2022


2. تنزيل لعبة كرة قدم الفيفا FIFA Soccer


افضل لعبة كرة قدم للاندرويد


هناك عداء مستمر بين مشجعي FIFA و PES. أي واحدة أفضل برأيك؟ لكل منها خصائصه الخاصة. تعتبر Electronic Arts أو EA أحد عمالقة الألعاب ويمكننا أن نرى آثار إبداعهم وخبرتهم في هذه اللعبة. يمتلك FIFA تقريبًا جميع الفرق والبطولات الشعبية في العالم ونفذ جميع أنواع البطولات ونماذج الألعاب. 

في وضع عدم الاتصال ، يمكنك اختيار فريقك المفضل. اختر التكوين الذي تريده وابدأ بصفارة الحكم. تمرير وعبر ويسجل. الدفاع والهجوم المضاد. ستأخذك التفاصيل الرسومية لهذه اللعبة وطريقة اللعب السلس بها. إنه سلس للغاية وقد تم تصميم وحدات التحكم في اللعبة بحيث تكون بسيطة للغاية ولن تواجه أي مشكلة في تنفيذ التكتيكات التي تريدها. في هذه اللعبة ، من الممكن أيضًا إنشاء فريق واللعب مع أصدقائك ، ولكن عليك اللعب عبر الإنترنت. 


تنزيل لعبة FIFA الشهيرة



 شاهد ايضا"


3. تنزيل لعبة كرة قدم Soccer Cup 2021


افضل لعبة كرة قدم للاندرويد


الدوريات الشهيرة والمرموقة في العالم وجميع الفرق الوطنية موجودة كخياراتك ويمكنك الاختيار واللعب. الشيء المهم في هذه اللعبة أنها واقعية ولا تحتوي على بعض المشاكل الشائعة للألعاب الأخرى. قد لا تصل إلى Dream League و FIFA من حيث الرسومات ، لكن لها سحرها الخاص. 

إنه غير متصل بالإنترنت تمامًا ويمكنك مواجهة الذكاء الاصطناعي في الوضع السهل أو المتوسط أو الصعب. ستتعرف على عناصر التحكم في اللعبة قريبًا جدًا وستلعب دون أي مشاكل. هناك العديد من الجوائز في هذه اللعبة يمكنك المشاركة فيها والتقدم إلى البطولة. 

تحميل لعبة كأس كرة القدم


4. تحميل لعبة كرة القدم Soccer Heroes


افضل لعبة كرة قدم للاندرويد


تم تصميم هذه اللعبة للاعبين الخياليين ومحبي الرسوم المتحركة والمانجا. كما ترون ، لديها أسلوب أنيمي واللاعبين والتصميم العام للعبة بهذا الشكل. لعبة كرة قدم صغيرة الحجم تحاكي إدارة فريق كرة قدم. يمكنك اختيار فريقك وإرسال التكوين الذي تريده إلى الميدان. 

يُطلق على الوضع غير المتصل لهذه اللعبة وضع القصة. أي أنك تبدأ من نقطة واحدة وتحاول الفوز وكسب النقاط وهزيمة منافسيك لتصبح بطل العالم. من الممكن التمرير والمراوغة وقطع الكرة والتسديد والدفاع ، لكنها تختلف عن النمط العام لألعاب كرة القدم ثلاثية الأبعاد. ليس لديك وقت صعب لبدء اللعبة ويستغرق الأمر بعض الوقت للتعرف على روتين اللعبة وتجربة أفضل لعبة كرة قدم غير متصلة بالإنترنت لنظام Android بأسلوب الرسوم المتحركة والمانجا. 

تحميل لعبة SOCCER HEROES ANIMÉ


5. تحميل لعبة كرة قدم Stickman 


افضل لعبة كرة قدم للاندرويد


توجد Stickmen في جميع أنواع الألعاب تقريبًا. من الألعاب القتالية إلى ألعاب المغامرة والحركة وحتى في الألعاب الترفيهية. الآن يواجه فريقان stickman بعضهما البعض ومن المفترض أن تدير أحد هذه الفرق. بيئة اللعبة بسيطة وجذابة. تحدث أشياء مضحكة في اللعبة وهناك لحظات حساسة. 

تم تنزيل هذه اللعبة أكثر من مليون مرة من السوق ويمكنك لعبها في أي لحظة كلعبة كرة قدم خفيفة. يتم تطبيق حركات وقواعد كرة القدم الحقيقية في هذه اللعبة ، والفرق الوحيد هو ظهور اللاعبين ، وهم في شكل stickmen. 


تنزيل آخر تحديث للعبة STICKMAN SOCCER


6. تحميل لعبة كرة القدم SOCCER RUN 


افضل لعبة كرة قدم للاندرويد


هذه هي لعبة  Soccer Run  بدون اتصال بالإنترنت لمحاكاة كرة القدم ثلاثية الأبعاد. يجب عليك التحكم في الكرة والمضي قدمًا وتجاوز حاجز الدفاع وإحراز هدف. تختلف رسوماتها عن الألعاب ثلاثية الأبعاد الأخرى. يمكنك تنفيذ حركات كرة القدم المختلفة باستخدام عناصر تحكم بسيطة في اللعبة. تحتوي هذه اللعبة على وضع الركلة الحرة أو الهجوم في النصف الدفاعي ، حيث يوجد فريق دفاعي واحد فقط أمامك وعليك الاحتفاظ بالكرة وركل الكرة إلى المرمى. 

تنزيل لعبة SOCCER RUN


ما هي لعبة كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت التي تحبها ؟

لقد قدمنا بعضًا من أفضل ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android. تم تصميم العديد من الألعاب بهذا الأسلوب وربما تعرف ألعابًا أخرى. تأكد من تقديم هذه الألعاب الشيقة في التعليقات وأخبر عن ميزاتها الشيقة لجعل هذه القائمة أكثر اكتمالاً. هل أنت لاعب FIFA أم لاعب PS ؟ أي واحدة أفضل برأيك ؟


google-playkhamsatmostaqltradent