تحميل افضل كيبورد للاندرويد 2023 مجانا | أفضل كيبورد مترجم للاندرويد

تحميل افضل كيبورد للاندرويد 2023 مجانا

إذا كنت تريد أن تكون الكتابة سلسة وممتعة حقًا لهاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android ، فإننا نعرض لك أدناه عدة أشياء. أفضل لوحات مفاتيح Android التي يمكنك تنزيلها مباشرة من متجر Google Play وكل واحدة منها تقدم ميزات مذهلة ترضي حتى الأشخاص الأكثر تطلبًا. فيما يلي نقدم افضل كيبورد للاندرويد 2023 لوحات المفاتيح المتاحة لنظام Android 


تحميل افضل كيبورد للاندرويد 2023 مجانا


1. افضل كيبورد للاندرويد 2023 لوحة مفاتيح لنظام Android

تم تحسين لوحة مفاتيح Google   مع تحسينات كبيرة ويمكن القول بلا شك إنها أفضل لوحة مفاتيح لنظام Android ، الأكثر اكتمالا. بالإضافة إلى المظهر الحديث ، تتيح لك ميزة تحويل النص إلى كلام كتابة الرسائل بصوتك والتعرف على اللغات المختلفة. إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح Android للأصابع الكبيرة ، فهذه أيضًا تعد خيارًا رائعًا لأنه يمكنك تغيير حجمها.

تعد لوحة المفاتيح هذه الآن هي لوحة المفاتيح الافتراضية في العديد من أجهزة Android. من بين أبرز ميزاته ، يمكنه ترجمة نصك في الوقت الفعلي أثناء الكتابة. ابحث عن صور GIF وأضف ملصقات والعديد من الإضافات. كما أن لديها موضوعات لتغيير مظهرها.

تتم مزامنة جميع كلماتك مع حساب Google الخاص بك (إذا كنت تريد) ، لذلك إذا قمت بتغيير الأجهزة ، فأنت تحتاج فقط إلى تنزيل النسخة الاحتياطية على السحابة.

 ، GBoardهو الخيار الأفضل لذوقنا . ولكن نظرًا لأن هذه أيضًا مسألة ذوق ، فسنواصل اليوم تسمية الخيارات الأخرى.


2. افضل لوحة مفاتيح  Microsoft SwiftKey

إنها لوحة مفاتيح مألوفة للوحات المفاتيح القياسية في العديد من أنواع الهواتف المحمولة ويمكنك تنزيلها مباشرة من متجر Play . إنها طريقة رائعة للكتابة بسرعة وتحتوي على جميع الميزات التي يريدها أي مستخدم.

تتمثل إحدى أفضل ميزات تطبيق لوحة المفاتيح هذا لنظام Android في أنه يوفر تنبؤات لضغط المفاتيح وإدخال التمرير السريع ، مع مجموعة متنوعة من لوحات المفاتيح بأحجام مختلفة لتغطية جميع طرق العرض ، مع توفر سمات مختلفة يمكنك تخصيصها باستخدام لوحة المفاتيح المذكورة. حيث يمكنك تثبيت العديد من اللغات (والسمات الجميلة). لوحة مفاتيح محمولة مجانية موصى بها للغاية وكاملة تمامًا

لوحة مفاتيح وخطوط Facemoji Emoji - لوحات مفاتيح محمولة مع تطبيق Emoji / Keyboard

هذه هي لوحة المفاتيح التي تعتبر ثاني أفضل لوحة مفاتيح بعد SwiftKey وبسبب توفر الرموز ، كل ذلك يتوافق مع Android .

وبالمثل ، في لوحة المفاتيح هذه لجهاز Android الخاص بك ، فإنه يسلط الضوء على ميزة حيث تكون الرموز التنبؤية بناءً على الكلمات وما تريد قوله مع جهات الاتصال الخاصة بك لوحة مفاتيح مفيدة للغاية ستحب استخدامها يومًا بعد يوم وفي جميع محادثاتك من استخدامها

وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك تنزيله في أي وقت لأنه تطبيق مجاني تمامًا للتكامل قدر الإمكان. بمجرد الحصول عليه ، ما عليك سوى تسجيل الدخول والبدء في الكتابة.

عادةً ما تختلف لوحة المفاتيح لنظام Android عن لوحات المفاتيح المعتادة للتنزيل ، لأنها تستخدم طريقة التمرير في اتصال مباشر مع التنبؤات التي يتم تحديدها من خلال التوسط في الكلمات التي تستخدمها ، مما يؤكد أنه برنامج ذكي تمامًا .

يتم تشغيله عن طريق تقليل qwerty لعدة أسطر في العديد منها مع الأحرف التي تجمع بين التنبؤات الذكية وكل من الرموز التي يمكنك النقر فوقها على الأجزاء اليمنى من الشاشة ولوحة المفاتيح. .

أيضًا ، يمكنك استخدام لوحة مفاتيح Minuumلنظام Android في الوضع غير المصغر ، حيث سترى أيضًا الأرقام الكاملة ، على الرغم من أن الضغط الرئيسي للمفاتيح المصغرة سيكون لنطاقها ووضوحها جميعًا.


افضل كيبورد للاندرويد 2023

3. كروما افضل كيبورد للاندرويد 2023 

هذه إحدى لوحات المفاتيح لنظام Android مع تنزيلات أقل ، لأنها واحدة من أقل اللوحات شهرة اليوم ، ولكن بلا شك ، فهي ذكية جدًا عندما تريد الأصالة ومنظور تنزيل جيد.

تذكر أن هناك لوحة مفاتيح يتعين عليك دفع ثمنها من عمليات الشراء الفردية داخل التطبيق ، وذلك حتى تتمكن من فتح أي من وظائفها ورموزها ، وباستخدامها يمكنك استخدامها في أي محادثة من استخدامها


افضل كيبورد للاندرويد 2023

4. افضل كيبورد للاندرويد TenorGIFKeyboard

 Tenor Gif Keyboard for Android هي في الأساس واحدة من أطرف لوحات المفاتيح المفصلة في هذه القائمة عندما نتحدث عن الرموز التعبيرية ورموز GIF المتحركة التي تضفي الحيوية على المظهر.

علاوة على ذلك ، فهي واحدة من أسرع لوحات مفاتيح Android . قم بتنزيل الرموز التي تريدها وقم بتطبيق مستوى عالٍ من الأداء على لوحة المفاتيح على هاتف Android.


افضل كيبورد للاندرويد 2023

5. افضل كيبورد للاندرويد Fleksy 

يتيح لك Fleksy كتابة الرسائل بسرعة دون التضحية برغبتك في تخصيص هاتفك. ننسى لوحات المفاتيح القديمة بالأبيض والأسود المملة!  تتوفر العديد من السمات في التطبيق مجانًا ، أو إذا اتصل بك أحد السمات أكثر مما تحتاج ، فسيتم تحصيل رسوم منك.

يتيح لك Fleksy أيضًا إرسال رموز تعبيرية وملصقات وصور GIF مباشرة من لوحة المفاتيح . يمكنك أيضًا اختيار توقع الكلمات أثناء الكتابة أو تخصيص حجم شريط المسافة ليناسب احتياجاتك. أخيرًا ، يمكنك التمرير للوصول إلى العديد من الميزات ، مثل التصحيح التلقائي. 

 

افضل كيبورد للاندرويد 2023

 


google-playkhamsatmostaqltradent