تحميل عملاق تنظيف الهاتف وتسريعه CCleaner مفعل بالكامل برابط تحميل مباشر

تحميل عملاق تنظيف الهاتف وتسريعه CCleaner مفعل بالكامل

سنقدم لكم اليوم أحد أفضل وأشهر البرامج لتنظيف وزيادة سرعة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، والذي تم تنزيله أكثر من 10 إلى 50 مليون مرة على Google Play. تطبيق   CCleaner هذا له اسم وطريقة عمله هي أنه يحذف الملفات غير الضرورية المخزنة في ذاكرة الهاتف والتي لا يتم استخدامها ويزيد من سرعة هاتفك.باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك حذف ذاكرات التخزين المؤقت الإضافية ذات الصلة إلى البرامج والألعاب المختلفة ، والمجلدات التي تم تنزيلها ، ومحفوظات متصفحات هاتفك ، وسجل رسائلك ومكالماتك ، وما إلى ذلك من هاتف Android الذكي الخاص بك. 

العناصر غير محدودة والبرنامج به ميزات أخرى رائعة. على سبيل المثال ، أحد الميزات الرئيسية للبرنامج هي عرض مقدار المساحة التي يشغلها هاتفك ، مما يساعدك على استخدام برامج وألعاب هاتفك بشكل أفضل.إدارة لحذفها إذا ظلت غير مستخدمة.من خلال توفير معلومات أساسية ومهمة عن هاتفك ، يساعدك هذا البرنامج على إدارة هاتفك بشكل أفضل ، على سبيل المثال ، يوضح البرنامج مقدار المساحة المشغولة على ذاكرة الوصول العشوائي بهاتفك ومقدار استخدام وحدة المعالجة المركزية. حتى تتمكن من إدارة البرامج على هاتفك وحذف البرامج التي لا تبدو ضرورية وتضغط بشكل إضافي على هاتفك.

تحميل عملاق تنظيف الهاتف وتسريعه CCleaner مفعل بالكامل برابط تحميل مباشر

1. تحميل تطبيق CCleaner Professional عملاق تنظيف الهاتف

عندما تريد استخدام تطبيقات تسمى أدوات لهاتفك الذكي ، فإن أهم شيء هو الاهتمام بسلامة وصحة البرنامجنظرًا لأن هذه الأنواع من البرامج ستتمكن من الوصول إلى جميع معلومات هاتفك الذكي تقريبًا ، فمن المهم ألا تنتمي إلى فئة البرامج الضارة أو تهدد خصوصيتك.

باختيار CCleaner Professional تطبيق ، يمكنك التأكد من عدم وجود تهديدات خبيثة تهدد نظام التشغيل الخاص بك.

هذا البرنامج ليس فقط برنامجًا ضارًا بحد ذاته ، ولكنه يساعدك على التخلص من العوامل الضارة والبريد المزعج من هاتفك الذكي ويضمن أيضًا أمان معلوماتك وخصوصيتك.لذلك ، فإن عملاق تنظيف الهاتف وتسريعه CCleaner لديه الميزة الأكثر أهمية. إنها أداة ذكية ويمكنك التأكد من ذلك.

تحميل عملاق تنظيف الهاتف وتسريعه CCleaner مفعل بالكامل برابط تحميل مباشر

2. أهم مميزات برنامج CCleaner Professional

  • من الميزات الإيجابية الأخرى لهذا البرنامج واجهة المستخدم البسيطة والسلسة للبرنامجهذه البساطة تجعلك تمتلك أي معرفة وقدرة على استخدام هذا البرنامج لحل مشاكلك ومشاكلكبرنامج CCleaner Professional بسيط ولكنه فعال ويمكن أن يكون مناسبًا للجميع.
  • كفاءة برنامج CCleaner Professional عالية جدًا ويمكنك رؤية الأداء الأفضل والأكثر دقة لهذا البرنامج في كل تحديثبمساعدة هذا البرنامج ، يمكنك الوصول إلى كل مساحة ذاكرة هاتفك الذكي ثم تنظيف الملفات والمعلومات الإضافية. ويمكنك التأكد من أنها أداة مناسبة لك.

تحميل عملاق تنظيف الهاتف وتسريعه CCleaner مفعل بالكامل برابط تحميل مباشر


  • بالرغم من كل هذه المميزات وجودة البرنامج إلا أنه يمكنك تحميل CCleaner Professional لتنظيف الهاتف وتثبيته مجانًا تمامًا وبدون أي تعليمات خاصة ، كما أن هذا البرنامج صغير الحجم نسبيًا ويعمل بشكل جيد مع معظم أنظمة التشغيل حتى لو كانت كذلك يتكيف
  • في هذا البرنامج ، ستجد العديد من الوصول إلى ذاكرة التخزين المؤقت وذاكرة التخزين المؤقت لبرامجك الأخرى ، ويمكنك يدويًا حذف جزء الذاكرة الذي تريدهإذا لم يكن لديك قيود محددة لحذفها ، فيمكنك تكليف CCleaner Professional بالعمل لتنظيف جميع المعلومات الإضافية لك في بضع دقائق.
  • بمساعدة هذا البرنامج ، يمكنك الوصول إلى ذاكرة التخزين المؤقت لمكالماتك ورسائلك ومسحها ، كما يمكنك أيضًا مشاهدة رسم بياني كامل للمساحة الممتلئة من ذاكرتك وطبيعتهايمكن تطبيق CCleaner Professional أن يوفر لك جميع المعلومات المحفوظة بطريقة مصنفة ومنظمة.
  • يدعم تنزيل تطبيق CCleaner Professional جميع التطبيقات المثبتة وحسابات المستخدمين بشكل جيد ، ويمكنك استخدامه لإدارة كل هذه دون الحاجة إلى تطبيقات إضافية.

شاهد ايضا"


3. صفات برنامج ProfessionalCCleaner  

  1. قم بزيادة سرعة الهاتف عن طريق إزالة الملفات الزائدة عن الحاجة
  2. قم بتحسين هاتفك ببضع نقرات بسيطة
  3. مجاني تمامًا وبدون إعلانات إضافية
  4. القدرة على حذف ومسح ذاكرة التخزين المؤقت الإضافية للبرامج والألعاب ومتصفحات الهاتف
  5. التحقق من مقدار استخدام وحدة المعالجة المركزية بهاتفك
  6. تحقق من مستوى البطارية ودرجة حرارة الهاتف
  7. إزالة سريعة وسهلة للعديد من البرامج الإضافية في نفس الوقت

تحميل عملاق تنظيف الهاتف وتسريعه CCleaner مفعل بالكامل برابط تحميل مباشر


4. تنزيل عملاق تنظيف الهاتف وتسريعه CCleaner مفعل بالكامل


تنزيل مباشر لملف التثبيت

تنزيل مباشر لملف التثبيت mod

 

google-playkhamsatmostaqltradent