أفضل 7 برنامج تحويل pdf الى word يدعم العربية بدون اخطاء اون لاين

برنامج تحويل pdf الى word يدعم العربية بدون اخطاء اون لاين

يعلم الجميع تقريبًا أن تحرير ملفات pdf أمر صعب ولا يحتوي على الخط الصحيح. تحتاج في معظم الأحيان إلى كمبيوتر محمول أو سطح مكتب ل تحويل المستندات أو الصور إلى PDF. لهذا السبب ، في هذه المقالة ، سوف نقدم لك برنامج تحويل pdf الى word يدعم العربية بدون اخطاء عبر الهاتف المحمول.

برنامج تحويل pdf الى word

يوجد أدناه قائمة بتطبيقات iOS و Android التي يمكن أن تساعدك في تحويل أي ملف (Word و Excel و PowerPoint و JPEG وما إلى ذلك) إلى PDF. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى تحرير ملف PDF أو تحويله على الفور ، فلن تحتاج إلى الكمبيوتر المحمول الخاص بك بعد الآن! 

1. برنامج تحويل pdf الى word يدعم العربية بدون اخطاء

لقد اختبرنا هذا التطبيق على الرغم من درجاته العالية ، لكنه عرض بعض ملفات PDF العربية بطريقة مشوشة ، على الرغم من أنه من الأفضل لك اختباره أيضًا. إنه محرر ومحول PDF متكامل يمكن استخدامه لقراءة ملفات PDF وتعديلها والتعليق عليها وتحويلها في أي وقت وفي أي مكان. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لتوقيع ملفات PDF.

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تحويل PDF إلى تنسيقات مختلفة مثل Word و Excel و PPT و EPUB و HTML وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا دمج ملفات PDF معًا.

ربما يكون أفضل شيء في هذا التطبيق هو ميزة اكتشاف الخط - ليس عليك قضاء الكثير من الوقت في محاولة العثور على خط يتناسب مع ملف PDF الخاص بك.

بالإضافة إلى ما سبق ، يمكنك التقاط صورة لمستنداتك وتحويلها إلى PDF على الفور.

تنزيل من Google Play


برنامج تحويل pdf الى word

2-  برنامج PDF Ultimate لتحويل pdf الى word يدعم العربية بدون اخطاء

برنامج PDF Converter Ultimate هو محول آخر لملفات مختلفة إلى PDF والعكس صحيح. يمكنك تحويل ملفات PDF إلى ملفات Excel و JPG و PowerPoint و CAD و Word والملفات النصية أو العكس.

يدعم هذا البرنامج تقنية OCR - تتيح لك تقنية Eke تحويل الصفحات التي تحتوي على نص مسحته ضوئيًا من تنسيق الصورة إلى نص. تتيح هذه الميزة للمستخدمين تحرير المستندات مباشرة في التطبيق.

على عكس تطبيقات محول PDF الأخرى ، لا يقوم PDF Converter Ultimate بمعالجة الملفات محليًا ، بل يرسلها إلى الخوادم المعنية أولاً ، وهذه الميزة تجعلها أكثر ملاءمة للهواتف ذات الطراز الأقل ، حيث توفر الطاقة للمعالجة بالإضافة إلى مساحة ذاكرة الوصول العشوائي. تستهلك - كما أنها توفر عمر البطارية. بالطبع ، المشكلة الوحيدة هي أنه يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت.

تنزيل من Google Play


برنامج تحويل pdf الى word

3- برنامج Photo Grid لتحويل الصور والملفات إلى word

تطبيق PDF Photos هو تطبيق محول للصور وملفات PDF على نظام iOS يحتوي على قوالب مضمنة للاختيار من بينها يمكنك استخدامها لإنشاء تخطيطات للصور.

سيكون هذا التطبيق مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في إرسال الصور - وليس المستندات فقط - أو إنشاء عرض تقديمي بسيط بتنسيق PDF.

يشبه إلى حد ما استخدام تطبيق Photo Grid حيث يمكنك وضع 2-4 صور في مربع.

يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لتغيير اتجاه ملف PDF الخاص بك ، وضبط الهوامش وحجم الورق، وقياس الصورة.

تنزيل من Google Play


برنامج تحويل pdf الى word

شاهد ايضا"


4. برنامج Pdf Filler منشئ ملفات PDF يدعم العربية بدون اخطاء

يعد تطبيق pdfFiller منشئ ملفات PDF أكثر من كونه محولًا ، ولكن يمكنك بالتأكيد القيام بالأمرين معًا. باستخدام المحرر المدمج ، يمكنك إنشاء مستندات ثم تحويلها إلى PDF. إنه مناسب لكل من iOS و Android ويحتوي على أكثر من 10 ملايين قالب يمكن استخدامها ، خاصة إذا كنت بحاجة إلى قوالب أعمال مثل العقود والاتفاقيات وما إلى ذلك.

إن الشيء العظيم في pdfFiller هو أنه يمكنك إنشاء ملفات PDF تفاعلية باستخدامه. لذلك يمكنك إنشاء نماذج PDF وتطلب من المستلم تحريرها مباشرة مع البرنامج أو بدونه. يمكنك أيضًا إضافة اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وتفاصيل أخرى. هذا شيء لا يمتلكه العديد من محرري PDF.

تنزيل من Google Play


برنامج تحويل pdf الى word


5. تطبيق iLove PDF تحويل pdf الى word يدعم العربية بدون اخطاء

تطبيق iLove PDF هو محرر PDF مناسب لنظامي التشغيل iOS و Android مجاني 100٪. يتم تضمين جميع الأدوات التي تحتاجها للعمل مع ملفات PDF في هذا البرنامج ، بما في ذلك دمج ملفات PDF ، والتقسيم ، والضغط ، والتعليق ، واستخراج الصور من PDF ، والقفل والفتح ، وإضافة الصفحات والعلامات المائية.

يدعم iLovePDF 25 لغة ولا يزال قيد التطوير النشط. يحتوي هذا التطبيق على إصدار متميز ، ولكن الإصدار المجاني يعمل بشكل جيد للمستخدمين العاديين. إذا كنت مستخدمًا محترفًا ، فقد ترغب في استخدام الإصدار المتميز الذي يحتوي على ميزات أكثر تقدمًا.

تنزيل من Google Play


برنامج تحويل pdf الى word

6. تطبيق Genius Scan تحويل pdf الى word يدعم العربية

يعد تطبيق Genius Scan أحد أفضل محولات iOS و Android مع أكثر من 20 مليون مستخدم وآلاف الشركات التي تستخدمه يوميًا. إذا كنت تتطلع إلى تسجيل نفقاتك ، فيمكنك استخدام ميزة المسح الذكي لمسح الإيصالات أو المستندات ضوئيًا ، وتصحيح الإضاءة والظلال تلقائيًا والمزيد ، ثم تصديرها إلى بريدك الإلكتروني و Box و Evernote و Google Drive و OneDrive.

هذا البرنامج قوي جدًا ويستخدم تقنية OCR حتى تتمكن من البحث في مستندات PDF واستخراج النصوص وما شابه. يمكنك أيضًا إجراء مسح دفعي في ثوانٍ.

تتمثل إحدى ميزاتي المفضلة في Genius Scan في الأمان - يمكنك تشفير ملفات PDF وأيضًا قفل التطبيق نفسه باستخدام القياسات الحيوية.

تنزيل من Google Play


برنامج تحويل pdf الى word

7. تطبيق Office to PDF تحويل pdf الى word يدعم العربية بدون اخطاء

تطبيق Office to PDF هو محول PDF آخر مصمم لمستخدمي Microsoft Office. إذا كنت تستخدم هذا البرنامج ، فيمكنك تحويل ملفات Word و Excel و Powerpoint بأمان إلى PDF.

بعد التحويل ، يمكنك حفظ ملفاتك مباشرة على iCloud Drive أو DropBox.

في حين أن هذا التطبيق آمن وموثوق ، إلا أن نسخته المجانية بها بعض القيود. تحتاج إلى استخدام الخطة المدفوعة لإجراء المزيد من التحويلات.

كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حساب Google Drive الخاص  بك(يجب أن يكون لديك حساب Gmail ، وإذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android ، فهناك احتمال بنسبة 90٪ أن يكون لديك Gmail أيضًا)

تنزيل من Google Play


برنامج تحويل pdf الى word


google-playkhamsatmostaqltradent