تحميل برنامج PixelLab الاسود مهكر اخر اصدار 2023 مع 1400 خط عربي وأجنبي | اطلس للتقنية

تحميل برنامج PixelLab الاسود مهكر اخر اصدار 2021 مع 1400 خط عربي وأجنبي | مدونة تقنية

تحميل برنامج PixelLab الاسود مهكر اخر اصدار 2023 مع 1400 خط عربي وأجنبي | مدونة تقنية


تحميل برنامج بكسلاب الاسود PixelLab مع الكثير من خط عربي وأجنبي، والذي يعد من افضل التطبيقات التي يستخدمها الأشخاص الذين يعملون على قناة اليوتيوب أو الأشخاص الذين يمتلكون مواقع إلكترونية على الإنترنت ويتم العمل على تطبيق بكسلاب مهكر النسخة السوداء من خلال تصميم الصور. 


تطبيق بكسلاب الاسود حصل على شعبية كبيرة وشهرة واسعة بين المستخدمين الذين يستعملونه طبعا في مجال التصميم، وإنشاء صور احترافية بجميع المقاسات التي تريدها، تطبيق بكسلاب من أفضل التطبيقات المناسبة التي عليك البدأ بها لتقديم محتوى جيد دون استعمال الكثير من الأدوات المعقدة التي تحتاج إلى خبرات سابقة في مجال التصميم والمونتاج، كما يمكنك أيضا تحميل برنامج  PixelLab Plus الاسود مهكر اخر اصدار 2023 مع اكثر من 3000 خط عربي وأجنبي، اضغط هنا لتحميل برنامج PixelLab Plus الاسود مهكر.


ولهدا قمنا بالبحث عن افضل تطبيق للتعديل على الصور، فوجدنا كدا التطبيق الرائع وقد وضعنا لكم على موقعنا رابط تحميل أفضل تطبيق لتصميم الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية وهو من افضل التطبيقات الرائعة لأجهزة الأندرويد، حيث يحتوي على عدد كبير من الخطوط العربية والأجنبية التي يمكنك استعمالها خلال تصميم صورك الرائعة.

تحميل برنامج PixelLab اسود مهكر اخر اصدار 2021

تحميل برنامج PixelLab اسود مهكر اخر اصدار 2023


بعد تحميل تطبيق PixelLab بخطوط عربية جاهزة، يمكنك من البدء في تصميم صور احترافية سواء لقناتك على اليوتيوب أو لمشاريعك الخاصة على الانترنت، ودلك بشكل احترافي لوجود عدد كبير من الميزات الرائعة التي يحتوي عليها تطبيق PixelLab ، ومن اهم هده المميزات طريقة الكتابة على الصور وبعدد كبير من اللغات العربية والأجنبية والفارسية،

تحميل برنامج PixelLab اسود مهكر اخر اصدار 2021

وكدا ميزة قص الصور بالشكل الذي يناسبك وحسب القياسات التي تحتاجها، وستجد أيضا الكثير من المؤثرات التي يمكنك اضافتها لمشروعك للمزيد من الجمالية والأناقة والإحترافية، من بين المميزات ايضا، ميزة التحكم بالألون وشدتها، كل هدا من خلال تطبيق بكسلاب للتصميم الاحترافي على الصور.


تطبيق بكسلاب للتصميم الاحترافي على الصور حقق شعبية كبيرة لدى ملايين المستخدمين اضافة إلى الشهرة الواسعة التي حققها على الصعيد العالمي، و الشهرة الخاصة على صعيد الوطن العربي، وكل هدا يرجع الى واجهة المستخدم التي تمتاز بالبساطة وسهولة الاستخدام، ويمكنك العمل على تطبيق PixelLab باللغة العربية وهذا ما ساعده على الانتشار الكبير في الوطن العربي وحصوله على شعبية كبيرة.


طريقة تصميم اللوغو باستعمال تطبيق PixelLab مجانا


اصبح تحميل برنامج بكسلاب الاسود مهكر من بين افضل التطبيقات الرائدة في مجال التصميم،  وقد حازت على اهتمام صناع المحتوى بكل أنواعه، وخاصة لدى الأشخاص الذين يعملون في قنواتهم على اليوتيوب، وكدا وأصحاب المدونات والمواقع الإلكترونية، حيث يحتاجون هدا التطبيق الرائع بشكل كبير في تصميم الصور وعمل مقاطع الفيديو بشكل احترافي.


بعد أن أصبحت شهرة تطبيق بكسلاب واسعة جدا، تمت اضافة ميزات كثيرة للبرنامج ليصبح أكثر التطبيقات طلبا بين صناع المحتوى، حيث اصبح من النسخ المدفوعة التي تحتاج إلى الدفع مقابل الحصول عليها، ولهدا قمنا في موقعنا مدونة تقنية بالبحث لكم عن النسخة المدفوعة من بيكسلاب الأسود بشكل مجاني فقط على موقعنا.


ادا كنت تملك موقع إلكتروني أو لديك قناة على اليوتيوب ولديك كبيرة في المونتاج وصناعة صور احترافية لقناتك على اليوتيوب او مدونتك الالكترونية، وليس لديك امكانيات لشراء جهاز كمبيوتر مكتبي او محمول، لا تقلق بعد اليوم فكل هذه المشاكل قمنا بحلها بتقديمنا لك أفضل تطبيق تصميم الصور والفيديوهات بطريقة احترافية ومجانا، قم فقط بتحميل تطبيق بيكسلاب الأسود النسخة المدفوعة مجانا واستمتع بالتصميم.

تحميل برنامج PixelLab اسود مهكر اخر اصدار 2021

افضل تطبيق للتعديل على الصور مجانا هدية لكل صناع المحتوى


لتتمكن من تصميم وإنشاء صور احترافية وبجودة عالية عليك فقط تحميل تطبيق بيكسلاب الاسود المهكر، الدي يمتاز بشهرته على مستوى العالم العربي خصوصا وعلى مستوى العالم بشكل عام، ودلك لإحتوائه على واجهة مستخدم سهلة الاستعمال وغير معقدة، وكدا الكثير من الخطوط العربية والإنجليزية والفارسية وباقي اللغات، وتستطيع من خلاله تصميم صور احترافية دون الحاجة الى أن تكون ماهرا في التصميم.

وقد تحتاج ايضا لهدا التطبيق الرائع الخاص بالتعديل على الصور باحترافية، تحميل تطبيق PicsArt Gold مهكر آخر اصدار جميع المميزات مجانا 2023 ،


بات تطبيق بيكسلاب من أشهر تطبيقات الفوتوشوب لتصميم الصور باحترافية كبيرة، ودلك لما يحمله من مميزات وخطوط ومؤثرات، والعديد مت الإضافات الرائعة التي من خلالها حقق شعبية كبيرة لدى ملايين المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، وتستطيع استعمال تحميل برنامج بكسلاب الاسود مهكر في كتابة النصوص والتصميم على الصور بكافة الأشكال و الألوان المتميزة وكدا الرسم والكتابة بشكل إبداعي ستبهرك النتيجة بفضل الأدوات الرائعة التي يحتوي عليها تطبيق بكسلاب.

تحميل برنامج PixelLab اسود مهكر اخر اصدار 2021

ميزات تطبيق PixelLab الاسود المهكر


  1. تحميل تطبيق بكسلاب يمكنك من الكثير من أدوات الاقتصاص، و التمديد، و الاستنساخ والعديد من المزايا الرائعة. 
  2. تحميل تطبيق بكسلاب يمكنك من استعمال مكتبة كاملة من فلاتر الصور و الإطارات و الخلفيات التي ستجعل من تصميمك لوحة فنية.
  3. تطبيق بكسلاب يمكنك من الكتابة على الصور وعلى الخلفيات الشفافة والملونة مع الكثير من التعديلات.
  4. تطبيق بكسلاب يمكنك من ميزة التدرج في الألوان مع دمج النص و الصور وكدا تمرير اتجاهها كيفما تشاء.
  5. تطبيق بكسلاب يمكنك من التدرج في الدوران وميزة الانحناء وإضافة ظلال للنصوص بمختلف الألوان.
  6. تطبيق بكسلاب يمكنك من استعمال فلاتر رائعة ومؤثرات جميلة واللمعان في النصوص، اضافة الى الكثير من الأدوات الرائعة في التطبيق.


إن تحميل برنامج بكسلاب الاسود مهكر من اهم الأدوات التي يحتاجها المصممين المحترفين وهو نسخة معدلة عن النسخة الأصلية الموجودة على متجر جوجل بلاي المجانية، حيث تحتوي نسخة بيكسلاب الأسود مهكرة على مميزات وإضافات منقرضة المثيل. والتي تجعل من تصاميمك لوحة فنية لا مثيل لها.

تحميل تطبيق PixelLab اسود مهكر اخر اصدار 2021




خصائص تطبيق بكسلاب الاسود المهكر


  • خاصية إزالة الخلفية : من خلال هده الخاصية تستطيع حذف أي كائن لا ترغب في وجوده على الصورة المراد التعديل عليها، كيفما كان لون الصورة، و تستطبع ايضا حذف أي لون من الصورة عبر تحديد اللون غير المرغوب فيه والضغط على حذف، و تستطيع ايضا التراجع فيما بعد إن لم تعجبك النتيجة.

 

  • خاصية المؤثرات :  يحتوي تطبيق بيكسلاب على تأثيرات رائعة وفائقة الجودة للصور كما قلنا سابقا، وتستطيع التحكم بشكل كلي في الألوان، ودلك بالضغط على عصاة الساحر وستظهر لك اعدادات الألوان التي من خلالها تستطيع تعديل التباين والحيوية ودرجة اللون وتسليط الضوء ووضع شرائط في الصورة وتعديل الضجيج والعديد من التعديلات المتاحة لك في هدا التطبيق.


  • خاصية الملصقات : حيث من خلال هده الخاصية يمكنك تخصيص الملصقات والرموز التعبيرية، وكدا الأشكال المضحكة وتحميل الملصقات من التطبيقات بالشكل الدي يناسبك، كما تستطيع ايضا صنع لوغو أو شعار خاص بك واضافته كملصق داخل التطبيق لتضيفه على صورك او تصاميمك لتحصل على صور رائعة.


  • خاصية جودة الصور : تستطيع من خلالها حفظ الصور بجودة عالية تصل حتى 4k وتستطيع ايضا حفظ الصور بعدة جودات منها افتراضي ومنخفض ومتوسط وعالي وعالي جدا وفائق (تحتاج هذه الميزة الى هاتف قوي) كما تستطيع تخصيص الجودة كما تريد وذلك بعد تحميل برنامج بكسلاب الاسود مهكر.

 

  • خاصية تأثيرات النصوص : تمكنك هده الخاصية من اضافة تأثيرات على النصوص التي تريدها في التطبيق، وتستطيع ايضا استعمال الكثير من الأدوات منها الغطاء والانعكاس والظل 3d والنص 3d وتدوير 3D واضافة ظل داخلي وخارجي، كل هدا بعد تحميل برنامج بكسلاب الاسود مهكر.


  • خاصية تلوين النصوص والحروف  : تمكنك هده الخاصية من تحويل النص الى اي لون تراه مناسب لتصميمك، ميزة تعديل الألوان والأشكال بكل سهولة،  وكدا كتابة نصوص ثلاثية الأبعاد 3D بشكل احترافي ، وتستطيع ايضا التعديل على حرف معين داخل النص بعد تحميل برنامج بكسلاب الاسود مهكر.

 

  • خاصية مشاركة تصاميمك : تمكنك هده الخاصية من حفظ تصاميمك أو تصديره في أي شكل أو اي دقة تريد، كما تستطيع مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي.


  • خاصية الاحتفاظ بتصميمك : تتيح لك هذه الخاصية بعد تحميل برنامج بكسلاب الاسود مهكر الاحتفاظ بمشروعك بعد الانتهاء منه بدون حفظه ودلك لتستطيع تعديله او اضافة ماتريد عيله  لاحقا.


  • خاصية الخلفيات : تحميل برنامج بكسلاب الاسود مهكر يعطيك اكثر من 100 خلفية لمواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، متنوعة ورائعة جداً، اكثر من 130 نوع متعدد من التصاميم والملصقات كالرموز التعبيرية لصنع خلفيات خاصة بك عبر تلوين الخلفية بشكل متدرج كما تشاء.

تحميل برنامج PixelLab اسود مهكر اخر اصدار 2021

رابط تحميل بكسلاب اسود مهكر

.


google-playkhamsatmostaqltradent