تحميل برنامج PixelLab Plus مهكر اخر اصدار 2023 | تحميل تطبيق PixelLab للاندرويد والايفون

تحميل برنامج PixelLab Plus مهكر اخر اصدار 2021

 تحميل برنامج PixelLab Plus مهكر اخر اصدار 2023 | تحميل تطبيق بكسلاب بلس مهكر


تحميل تطبيق بيكسلاب بلس PixelLab Plus، الدي يعتبر من بين افضل تطبيقات التعديل على الصور والمونتاج، ويستعمله كبار المدونين ومالكي قنوات اليوتيوب، ودلك لأهميته في انشاء وتصميم صور مصغرة ومعبرة لمحتواهم على وسائل التواصل الاجتماعي، شرح تصميم الصور عبر بيكسلاب بلس افضل تطبيق تصميم الصور على الصعيد العالمي. 


تطبيق PixelLab Plus مهكر، الدي من خلاله تستطيع تصميم صور لوغو شعارات بكل سهولة وباحترافية، افضل تطبيق تصميم وتعديل الصور مع  اكثر من 2000 خط عربي واجنبي قم بتحميله الان من  الرابط أسفله بعد قراءتك لكل هده المعلومات التي سوف نسردها بك في هده المقالة بعجالة.


ما هو تطبيق بيكسلاب بلس PixelLab Plus


خلال هدا الدرس الجديد الدي سوف نقدمه اليوم بحول الله وقوته على موقعكم مدونة تقنية، سوف نتعرف على افضل برنامج تعديل على الصور والتصميم، الدي من خلاله تستطيع تصميم صور مصغرة للفيديو الخاص بك، وكدا تصميم صور رائعة لموقعك على الانترنت حتى تتمكن من جلب زوار اكثر لموقعك وبالتالي ربح المال اكثر ، فمرحبا بك في شرح تطبيق بيكسلاب للتصميم.


تحميل تطبيق بيكسلاب PixelLab بخطوط عربية جاهزة لتصميم الصور


تطبيق PixelLab Plus لتصميم الصور :


تطبيق بيكسلاب هو بمثابة محرر الصور و الفيديوهات، وقد نقول الكل في واحد على الهواتف الدكية. من خلال هدا التطبيق تستطيع اضافة تأثيرات رائعة على الصور المثيرة للإعجاب و كدا استعمال أدوات الرسم و محرر الصور و العديد من الملصقات و الفلاتر و محرر الفيديو و مكتبة الصور المجانية، بالاضافة الى خاصية مبادلة الوجه و أدوات التجميل و الكثير التي تساعدك في تصميم أفضل الصور لمواقعك.


مع تطبيق بيكسلاب الرائع اطلق مخيلتك للإبداع ، و يعتبر التطبيق الرابع عشر الأكثر تحميلا على الصعيد العالمي خلال سنة 2023 ، حيث حقق أكثر من 800 مليون تحميل حتى الآن. الآن ليس هناك ما يمنعك أن تصمم الصور الخاصة بك بعد تحميل تطبيق PixelLab Plus مهكر من خلال الرابط الدي سوف تجده بالأسفل. كما يمكنك أيضا تحميل برنامج PixelLab الاسود مهكر اخر اصدار 2023 مع 1400 خط عربي وأجنبي، اضغط هنا لتحميل برنامج PixelLab الاسود مهكر.


مميزات و شرح تطبيق بيكسلاب بلس  PixelLab Plus


استخدام محرر الصور و الفيديوهات :

في تطبيق PixelLab Plus تجدون مكتبة كاملة من الصور والفلاتر و الإطارات و الخلفيات ، و الكثير من أدوات القص ، و التمديد ، و الاستنساخ. التي يمكنك استعمالها لتصميم أروع الصور.


طريقة استعمال ميزة مكافأة : 

الآن تم تمكين ميزات الصور الرائعة للفيديو. قم بتصميم قصتك مع خلال العديد من الفلاتر و الملصقات الممتعة على تطبيق بيكسلاب ، وقم بعدها بضبط الحجم الخاص بوسائل التواصل الاجتماعية.


طريقة استخدام اداة الاقصاص :

بعد فتحك لتطبيق بكسلاب بلس قم بالدخول الى الواجهة الرئيسية، ثم تذهب إلى خانة الخلفية وهي على اليمين من الادوات في حالة كانت لغة هاتفك هي اللغة العربية و على اليسار اذا كانت ادا كانن لغة هاتفك هو الاجنبية ، و بعد اختيارك لأي صورة ترغب في العمل عليها من معرض الصور طبعا، كل ما عليك هو الضغط عليها وبعدها تجد اداة اقتصاص على الصورة، قم بالضغط عليها وبعدها قم بقص جزء من الصورة الذي تريده ، و بعدها اضغط على موافق.


طريقة استخدام اداة التمديد :

في برنامج بكسلاب بلس ادهب الى خانة الملصقات او الطبقات و قم بإضافة الصورة او الشكل الهندسي الذي ترغب فيه، ستجد في محيط الصورة او الملصق او الشكل الدي قمت بإضافته دائرة بيضاء دات اربع اتجاهات، وكل ما عليك فعله هو الضغط عليها وسحبها يمين او يسار او فوق او تحت حسب الاتجاه الدي يناسبك، وبهده الطريقة ستتمكن من تمديد الصورة وإعطائها القياس الذي تريده.


طريقة استخدام اداة النسخ :

بعد الدخول على تطبيق بيكسلاب بلس المهكر الدي وضعناه لك للتحميل، قم باضافة أي مشروع تعمل عليه، يمكنك نسخ جزء منه بشكل سهل جداً وايضا يمكنك نسخ المشروع بالكامل او نسخ اي اضافة مخصصة تريدها فقط بالضغط على الاضافة التي تريدها وبعدها اضغط على نسخ أو تكرار.


طريقة استخدام اداة النصوص :

يمكنك من خلال تطبيق بيكسلاب اضافة اي نص تريده على مشروعك ، حيث تجد زر اضافة النص في الرتبة الثانية من ناحية اليسار ، هدا اذا كانت لغة هاتفك اجنبية ، أما إدا كانت اللغة العربية فقد تجدها في نفس الترتيب على اليمين ، بعد الضغط على هده الخانة اضغط على ايقونة الزائد + الموجودة أمامك، سيظهر لك مكان خاص بالكتابة و قم بكتابة اي نص تريده بعدها قم باضافة اي مؤثرات مثل التكبير او التصغير بالقياسات، كما تستطيع النسخ لعدد غير محدود كما ذكرنا سابقا، و يمكنك الحذف و تغيير  اللون ايضا.


طريقة استخدام و تحميل تطبيق بيكسلاب :

تحميل تطبيق PixelLab Plus يتيح لك إمكانية اضافة اكثر من 3000 خط عربي واجنبي مختارة باليد وبعناية، بالإضافة إلى ادوات كثيرة منها التدوير العادي والتدوير ثلاثي الابعاد 3D ، مع الخط المحيط والخلفية بالألوان واللمعان والظل المحيط العادي والمحيط ثلاثي الأبعاد 3D وغيرها من الادوات. وتجد بالإضافة الى كل من سبق اداة الظل الداخلي واداة الانحناء والتباعد بين الاسطر والكلمات وايضا الانعكاس وغيرها.


طريقة استخدام الخلفيات :

قم بالدهاب الى خانة الخلفيات الثانية على يسار الشاشة اذا كان البرنامج على هاتفك باللغة الاجنبية واذا كانت لغة هاتفك عربية فهي الثانية من اليمين، بعد دخولك لتلك الخانة قم بالضغط على زر الخلفيات و ستظهر أمامك العديد من الخلفيات ، انداك قم باختيار الخلفية التي تناسبك، مع ضبط الابعاد الخاصة بها ، كما تستطيع اختيار لون ثابت أو متدرج وإضافته للخلفية، ويمكنك أيضا صور من معرض الصور الخاص بك.


طريقة استخدام القائمة :

هده الاداة الموجودة على تطبيق بيكسلاب بلس مهمة جدا، ودلك لكونها تحتوي على حذف جميع الاضافات او حذف اضافة واحدة من المشروع الدي أنت بصدد إنجازه، كما يمكنك من التعديل او قفل الاضافات على مشروعك لتجنب الخطأ أثناء التصميم.


طريقة استخدام اداة الرسم :

هده الاداة المتميزة تمكنك من التقاط صورة شخصية وجعلها على شكل رسم حتى تبدو و كأنها مرسومة باليد، حاول اكتشاف أداة الرسم الرائعة، قم بتغيير الخلفية و لون الخط حتى تحصل على ما يرضيك، تستطيع تجربة تأثيرات الرسم أيضا سوف تبهرك.


بعد أن قمنا  بشرح كل مكونات هدا التطبيق الرائع في ما سبق، وضعنا لكم هنا فيديو رائع نشرح فيه طريقة تصميم صورة رائعة ووضعها على قناتك في اليوتيوب أو على احدى تدويناتك في الموقع.


تحميل تطبيق بيكسلاب بلس الأسود


الملصقات في بيكسلاب :

تحميل تطبيق بيكسلاب يعطيك آلاف الخطوط و الملصقات و الإطارات و الأقنعة الاستثنائية ، حيث يتم إضافة محتوى حصري جديد طوال الوقت بعد كل تحديث. كل هذا وأكثر مع التحرير خالي من الإعلانات.


حفظ المشاريع والصور :

خلال استعمالك لبرنامج بيكسلاب بلس المعدل، و بعد الانتهاء من تصميم أي مشروع تستطيع حفظه بأكثر من دقة واكثر من صيغة وبجودة عالية ، يمكنك تحديد دقة منخفضة متوسطة و عالية جدا، كما يمكنك حفظ مشاريعك للتعديل عليها لاحقا.


تحميل تطبيق بيكسلاب مهكر PixelLab Plus 

تنزيل للاندرويد DOWN LOAD

تحميل تطبيق بكسلاب من متجر بلاي

تنزيل  DOWN LOAD

تحميل تطبيق PixelLab النسخة الخاصة للايفون

تنزيل  DownLoad

.

google-playkhamsatmostaqltradent