تحميل أفضل برنامج لتحويل Word الى PDF بنفس التنسيق Best Word to PDF Converter مجاناً - اطلس للتقنية

تحميل أفضل برنامج لتحويل Word الى PDF بنفس التنسيق Best Word to PDF Converter مجاناً - مدونة الارباح للمعلوميات

تحميل أفضل برنامج لتحويل Word الى PDF بنفس التنسيق Best Word to PDF Converter مجاناً - مدونة الارباح للمعلوميات

إن كنت من محبي الكتابة كثيرا على تطبيق الوورد، أو كنت تكتب يومياتك كثيرا على الوورد، فلابد ستحتاج إلى تحويل ملفات word إلى صيغة pdf في يوم من الأيام، لدا أتيتك اليوم ب أحسن تطبيق في تحويل ملفات وورد إلى بي دي اف بدون أخطاء،  ويتم الإحتفاض بنفس التنسيق الأصلي لملف الوورد، كما يتيح لك امكانية إنشاء ملفات بي دي اف بجودة عالية من ملفات Word بجميع الصيغ، تستطيع ايضا باستعمالك لبرنامج تحويل word الى pdf تحويل عدد من صفحات ملف الوورد إلى بي دي اف أو بالأحرى تحويل ملف Word كامل إلى ملف PDF بجودة عالية وبدون أخطاء في التنسيق عند التحويل، برنامج Best Word to PDF Converter  لتحويل وورد إلى بي دي اف له واجهة بسيطة وتصميم رائع يتيح لك القدرة على استخدامه بسهولة كبيرة على جهازك الكمبيوتر.

أفضل برنامج لتحويل Word الى PDF بدون أخطاء Best Word to PDF Converter


يعتبر برنامج Best Word to PDF Converter أفضل برنامج نقوم من خلاله بتحويل Word الى PDF بنفس التنسيق مجاناً للكمبيوتر وبسهولة، فهذا البرنامج من أقوى البرامج المجانية التي تتيح لمستعمليه ميزة تحويل ملف Word إلى PDF بدون أخطاء، التطبيق لا يحتاج لترخيص أو دفع أي رسوم مقابل استعمال الخدمات التي يتيحها، اضافة إلى بساطة واجهة البرنامج حيث توفر لك التحكم الكامل في وظائف البرنامج خلال استعماله.

برنامج تحويل Word إلى PDF يمكنك من اضافة العديد من ملفات Word و كدا ملفات دات الصيغ التالية Doc, DocX, RTF, TXT إلى برنامج Best Word to PDF Converter , و بالتالي تحويلهم إلى ملف PDF بطريقة بكل سهولة، كما تستطيع التحكم في عدد الصفحات التي ترغب في تحويلها إلى PDF بكل حرية، كما تجدر الإشارة إلى وجود برنامج تحويل PDF إلى Word يدعم العربية أيضا.

وقد تحدثنا سابقا في مقال متكامل عن برنامج تحويل pdf الى word يدعم اللغة العربية كامل بدون أخطاء مجاناً قمنا بشرحها بالتفصيل تجدون الرابط هنا: تحويل pdf الى word.

أهم مميزات برنامج Best Word to PDF Converter لتحويل ملفات Word إلى PDF


  1. تحميل واستعمال برنامج Best Word to PDF Converter مجاني للجميع تماماً.
  2. لا يحتاج برنامج تحويل وورد الى بي دي اف إلى ترخيص أو شراء للاستفادة منه أو استعماله.
  3. برنامج تحويل Word إلى PDF يعمل على جميع أنظمة (ويندوز) من XP إلى Windows 10 بالنواتين 32 بت 64 بت.
  4. حجم برنامج تحويل Word إلى PDF صغير جداً مقارنة بالمميزات التي  يوفرها لك.
  5. برنامج تحويل Word إلى PDF سهل التحميل والاستخدام على جميع الأجهزة المكتبية.
  6. يوفر برنامج تحويل Word إلى PDF سرعة عالية جداً في إستخراج ملف بي دي اف من ملف الوورد.
  7. يدعم برنامج تحويل Word إلى PDF أشهر صيغ المستندات، والتي من بينها : Doc, DocX, RTF, TXT.
  8. يتيح برنامج تحويل Word إلى PDF لمستعمليه إضافة أكثر من ملف وورد داخله في آن واحد.
  9. يتيح لك برنامج تحويل Word إلى PDF إمكانية معاينة الملف المستعمل قبل تحويله من داخل البرنامج بدون الحاجة إلى برنامج آخر للقراءة.
  10. تستطيع من خلال برنامج تحويل Word إلى PDF الإختيار بين تحويل ملف الوورد كاملاً دفعة واحدة و تحويل صفحة من اختيارك من الملف إلى بي دي اف، أو عدة صفحات.
  11. يتيح لك برنامج تحويل Word إلى PDF طباعة الملفات من داخل البرنامج مباشرة دون الحاجة إلى برامج إضافية.

كيفية تحويل Word إلى PDF بدون تغيير بنفس التنسيق


الخطوة الأولى :  عليك تحميل برنامج تحويل Word الى PDF بنفس التنسيق Best Word to PDF Converter مجاناً من الرابط الموجود أسفل المقالة، ثم قم بتثبيته على نظام التشغيل الخاص بحاسوبك باتباع الخطوات الروتينية للتثبيت، بعدها قم بالضغط على برنامج Best Word to PDF Converter ليظهر لك بواجهته البسيطة والرائعة، قم بالضغط على زر Add Your Files واختار كل الملفات المرغوب في تحويلها إلى PDF ودلك من الجهاز المكتبي الخاص بك.

الخطوة الثانية : عند اجتيازك للمرحلة الأولى بنجاح ستظهر لك كل الملفات التي قمت باختيارها سابقا على واجهة البرنامج، في أسفل الواجهة ستجد معاينة الملف المحدد، يمكنك اختيار العمل على تحويل ملف الوورد بالكامل او تقتصر فقط بصفحات من اختيارك، ومن تم تقوم بالضغط على زر Convert لتبدأ عملية التحويل إلى PDF .

الخطوة الثالثة : مباشرة بعد الإنتهاء من المرحلة الأولى والثانية يتم تحويل ملفات Word إلى PDF بسرعة و حفظها مباشرة على جهازك المكتبي. تستطيع الضغط على Open لفتح المكان الدي توجد به الملفات الجديدة المستخرجة على حاسوبك مباشرة بعد انتهاء عملية التحويل.

هذه هي طريقة استخراج ملفات PDF من  برنامج Best Word to PDF Converter أحسن وأسهل برنامج مجاني، والدي يمكنك من تحويل ملفات الوورد إلى ملفات PDF بجودة عالية، وقد وضعنا لكم أيضا ضمن مقالات مدونتنا المتواضعة تحميل ميكروسوفت اوفيس 2010 كامل وباللغة العربية، تستطيع تحميل البرنامج والإطلاع على مميزاته وكل ما يتعلق به كل هدا عبر هذه المقالة : 


معلومات تقنية حول برنامج تحويل الوورد إلى PDF للكمبيوتر مجاناً Best Word to PDF Converter


  • اسم البرنامج  : Best Word to PDF Converter.
  • مطور البرنامج : best-pdf-tools.
  • ترخيص البرنامج : برنامج مجاني Free.
  • نظام التشغيل : جميع أنظمة ويندوز XP, Vista, 7, 8, 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج : برامج مكتبية، برامج تحويل الملفات، برامج كمبيوتر.

إلى هنا نكون قد أنهينا درس اليوم حول تحميل أفضل برنامج لتحويل Word الى PDF بنفس التنسيق Best Word to PDF Converter مجاناً، والدي ستجد رابط تحميله في الأسفل، أتمنى أن ينال هدا الدرس إعجابكم ومن له أي تساؤل أو استفسار لا يتردد في وضعه في التعليقات أسفله.


author-img
الأستاد الباحث

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown17 سبتمبر 2020 في 12:21 م

    النسخة المجانية بعد تجربتها تقوم بتحويل 3 صفحات فقط وهذا غير كاف

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent