أفضل اكواد الميتا تاج لمدونة بلوجر 2020 | ارشفة قوية وتصدر محركات البحث مع النشر على الفيسبوك بدون حظر

أفضل اكواد الميتا تاج لمدونة بلوجر 2020 | ارشفة قوية وتصدر محركات البحث مع النشر على الفيسبوك بدون حظر

اهلا بكل زوار ومتابعي مدونة تقنية الكرام، اليوم سنقدم لكم درس مهم جدا وإضافة ضرورية جدا في مجال السيو، حيث يمكنك من خلال هدا الدرس معرفة طريقة تصدر نتائج البحث، وكل ما سوف نتحدث عنه هو أفضل اكواد المتا تاج Meta Tags SEO ، والتي بدورها تساعدك في تحسين أرشفة مواضيعك على محركات البحث و تعزيز السيو SEO الخاص بموقعك وذلك من خلال ابراز الكلمات الدلالية لتتمكن من تصدر نتائج محركات البحث  Google بسرعة، و تخفيض ترتيب مدونتك على موقع Alexa.

هدا الدرس يأتي بعنوان اكواد الميتا تاج Meta Tags SEO والدي من خلاله سنحاول الإجابة عن العديد من الأسئلة التي يطرحها أغلب إن لم نقل كل صناع المحتوى و مالكي المواقع والمدونات، وهده هي الأسئلة التي سوف نجيب عنها : 

  1. ما هي اكواد الميتا تاج ؟
  2. ما هي أهمية أكواد الميتا تاج ؟
  3. طريقة التعديل على اكواد الميتا تاج للمدونة ؟
  4. طريقة اضافة اكواد الميتا تاج للمدونة ؟
  5. تحميل اكواد الميتا تاج Meta Tags

أعزائي الكرام بعدما تعرفتم على الأسئلة الأكثر تداول في مجال السيو، والتي لابد أنكم تطرحون نفسها في أنفسكم، وطبعا تبحثون عن الإجابات المناسبة، لا تخف صديقي سنقدم لكم اليوم كل ما تحتاجون إليه حتى تتضح الصورة أمام أعينكم.

ما هي اكواد الميتا تاج ؟


أكواد الميتا تاج عبارة عن اكواد تحمل أوامر معينة وخاصة، يتم اضافة هده الاكواد داخل قالب المدونة الخاصة بك حيث لا يستطيع زائر مدونة الإطلاع عليها، وفي مجال السيو نجد العديد من أنواع وأشكال اكواد الميتا تاج التى يتم استعمالها فى المواقع كل حسب احتياجه، لدا اتيناكم اليوم بأفضل و أهم اكواد الميتا تاج ، و إن كنت تملك مدونة بلوجر أو موقع إلكتروني وتود الربح من مدونة بلوجر فأنت فعلا في المكان الصحيح.

ما هي أهمية اكواد الميتا تاج في تصدر نتائج البحث ؟


أهمية اكواد الميتا تاج في تصدر نتائج البحث تتجلى في مساعدة عناكب البحث التابعة لمحركات البحث على الدخول الى مدونتك بشكل سريع ، حيث تقوم بقراءة المحتوى الخاص بك ( المقالات الموجودة على مدونتك ) لتتمكن بعدها من تصنيف المدونة حسب نوع محتوى المقدم،  و كدا مجال المدونة.

من منا لا يبحث على ارشفة جيدة لمقالاته وتصدر نتائج البحث فى محرك البحث جوجل ، قم إدن باستخدام اكواد الميتا تاج بالشكل الصحيح الدي سوف نقدمه لك في هدا المقال طبعا، وتجدر الإشارة إلى أن أكواد الميتاتاج تساعدك أيضا على حل مشكلة النشر على مواقع التواصل الاجتماعي وحظر روابط المدونة الخاصة بك من الفيس بوك .

وللإشارة فقط يا أصدقاء فعمل اكواد الميتا تاج تقتصر في وصول الزائر الى المدونة وتصفح مقالاتها فقط ، و لا يعني دلك أنه بمجرد اضافة اكواد الميتا تاج لموقعك أو مدونتك ستتصدر محركات البحث وارشفة جيدة بالشكل الكافي ، حيث يبقى محتوى المدونة سيد الموقف هو الدي يجعل الزائر يبقى لوقت طويل فى المدونة للحصول على المعلومات التى يبحث عنها ، لدا أنصحك بتقديم محتوى مفيد لمتابعي مدونتك ليستفدوا من المحتوى ويجعلوا المدونة في تطور ، اكواد الميتا تاج هي عامل مساعد مهم وليس الاساس.

طريقة التعديل على اكواد الميتا تاج للمدونة ؟


في اسفل التدوينة قمنا بوضع ملف للتحميل ، يظم كل أكواد الميتا تاج التي سوف تحتاجها، قم بالنزول للأسفل وتحميل هدا الملف وبعدها ستحتاج للتعديل عليه ، ودلك بإضافة المعلومات الخاصة بمدونتك كما هو موضح في ما يلي : 

  • قم باستبدال (الكلمات المفتاحية) و ضع مكانها الكلمات المفتاحية التي لها علاقة بالمحتوى الذى تقدمه فى المدونة.
  • قم باستبدال ( وصف المدونة ) و ضع مكانه وصفا مناسبا عن كل ما تقدمة في مدونتك، وعن مجال ومحتوى المدونة.
  • قم باستبدال ( اسم بلدك ) باسم البلد الدي تقطن فيه.
  • قم باستبدال ( اسمك الشخصى) و ضع مكانه اسمك بالأحرف اللاتنية.
  • قم باستبدال ( رابط الصفحة الشخصية ) و ضع مكانه رابط حسابك الشخصي على الفيس بوك.
  • قم باستبدال ( رابط صفحة الفيسبوك ) و ضع رابط الصفحة الخاصة بك على الفيس بوك.
  • قم باستبدال (معرف تطبيق الفيسبوك ) بمعرف تطبيق الفيس بوك - الطريقة بالفيديو أسفله - 
  • قم باستبدال ( معرف الصفحة الشخصية ) بمعرف صفحتك الشخصية على الفيس بوك.
  • قم باستبدال  ( اسم صفحة تويتر).
  • قم باستبدال  ( اسمك على تويتر ).

تستطيع الحصول على معرف الصفحة الشخصية بالفيس بوك من خلال الموقع التالي :  من هنا

الطريقة مذكورة في هدا الشرح بالفيديو


طريقة اضافة اكواد الميتا تاج للمدونة ؟


بعد تحميل الملف أسفله و التعديل على اكواد الميتا تاج كما فى الشرح ، كل ما عليك الآن هو نسخ كل هده الأكواد المعدلة بالكامل واتجه إلى مدونتك ثم افتح قسم المظهر واضغط على تعديل HTML بعدها ابحث عن الوسم <head> واضف الاكواد المنسوخة اسفل الوسم واضغط على حفظ المظهر وها قد انهيت هملك، انتظر مهلة 24 ساعة ستبدا اكواد الميتا تاج فى العمل.


تحميل اكواد الميتا تاج Meta Tags


وهنا كما وعدناكم سابقا سوف نقدم للتحميل أفضل اكواد الميتا تاج لمدونة بلوجر 2020 | الحصول على ارشفة قوية وتصدر محركات البحث مع النشر على الفيسبوك بدون حظر رابط مدونتك.


إلى هنا نكون قد انهينا درس اليوم واتمنى أن ينال اعجابكم وتستفيدو منه، و الى دروس قادمة ان شاء الله دمتم في رعاية الله وحفضه.

google-playkhamsatmostaqltradent