تحميل برنامج adobe premiere pro 2020 كامل + التفعيل | تحميل ادوبي بريمير مجانا

تحميل برنامج adobe premiere pro 2020 كامل + التفعيل | تحميل ادوبي بريمير مجانا


 تحميل برنامج adobe premiere pro 2020


أهمية برامج تصميم الفيديوهات

عند ذكر الفيديوهات وتصميمها أو ما يطرأ للذهن هو اليوتيوب الذي يعد المنصة الأولى والأهم للفيديوهات المتنوعة، وهذا التفكير صحيح نوعا ما حيث أن أكثر المهتمين باستخدام أشهر برامج تصميم ومنتاج الفيديوهات هم اليوتيوبر تمهيدا لنشرها على قنواتهم الخاصة فيما بعد.


وتمتلئ منصات عرض الفيديوهات والمقاطع المصور بفيديوهات عالية الجودة والاحترافية ومليئة بالمؤثرات المميزة التي نعتقد جميعا أن من صممها هم أشخاص متخصصين في هذا المجال، ولكن الحقيقة أن منشئي هذه الفيديوهات في الغالب هم أناس عاديين ليس لهم أي دراية بأعمال المنتاج أو تعديل الفيديوهات.


والآن هل عرفت كيف يتم تصمم هذه الفيديوهات الرائعة، بالطبع من خلال استخدام أفضل برامج تصميم ومنتاج الفيديوهات المختلفة والتي تخرج المقاطع المصورة البسيطة وكأنها صنعت في أكبر استديوهات التصوير، ومن أهم هذه البرامج برنامج adobe premiere pro 2020 الجديد.


وسوف نقوم في المقال التالي بالتعرف على برنامج adobe premiere pro 2020 ونشأته ومميزاته الكبيرة وأيضا التعريف بأهم إصدارات شركة أدوبي المختلفة لمختلف الاستخدامات التقنية أو للكتابة والتحرير.


أهم إصدارات شركة أدوبي

  • برنامج إليستريتور  Illustrator :وهو مخصص لإنشاء التصاميم والرسومات من البداية تماما أي بداية بورقة بيضاء.
  • برنامج إنديزاين  InDesign: وهو مخصص لإنشاء الكتب والمطويات والجرائد والمجلات، فهو برنامج لتصميم المطبوعات وليس للكتابة كالورد.
  • برنامج After Effects : وهو لتصميم الفيديوهات من الصفر وليس للتعديل عليها.
  • برنامج Adobe InCopy : وهو من أهم برامج معالجة النصوص وللتحقق من صحة الكلمات وضبطها.
  • برنامج  Adobe Dreamweaver: وهو مخصص لتعديل النصوص البرمجية وكذلك إنشاء المواقع الإلكترونية.
  • برنامج  Adobe AfterEffects : هو برنامج خاص بتصميم وتحرير المقاطع المرئية بجودة كبيرة.
  • برنامج Adobe Audition : هو برنامج خاص بالمقاطع الصوتية، فيسهل عملية تحرير وتعديل الصوتيات المختلفة.
  • برنامج  Adobe Animate: هو برنامج خاص بتصميم الرسوم المتحركة.


وغير ذلك الكثير من البرامج التي يوجد منها إصدارات مختلفة قديمة وحديثة، والتي نذكر منها اليوم الإصدار الحديث من تحميل برنامج adobe premiere وهو برنامج adobe premiere pro 2020.


التعريف ببرنامج adobe premiere pro


هو واحد من أهم وأشهر برامج تصميم ومونتاج الفيديوهات من إنتاج شركة أدوبي المعروفة والتي تصدر العديد من البرامج الهامة عالية الجودة، وقد أصدرت الشركة هذا البرنامج لتسهيل عملية تعديل الفيديوهات وتحريرها بدقة كبيرة.


يمتلك البرنامج الكثير من المميزات والأدوات التي تساعد على إنتاج مقاطع فيديو احترافية، ومن أهم هذه المميزات إمكانية استخدام صور أو وسائط خارجية وإضافتها للفيديو، كما يقدم إمكانية تحرير فيديوهات ثلاثية الأبعاد.


adobe premiere pro أهم استخدامات

هو برنامج رائد يستخدم في تحرير أي مقطع مصور من أي نوع سواء فيديوهات مصورة عادية أو أفلام أو مسلسلات، فيمكنك من تنقيح وتعديل أي عمل في وقت قصير ومن خلال مكان واحد دون الحاجة لتوقف العمل ثم الرجوع له مرة أخرى.


 فهو أكثر من برنامج في برنامج واحد، يقوم بالتعديل على الصور والصوت وإضافة مؤثرات بصرية والقص والدمج وتسريع الحركة وعمل زووم لبعض اللقطات وتغيير الألوان وإضافة رسوم وملصقات وغير ذلك من الاستخدامات أهمها:


  1. أنشاء الكثير من التصاميم البصرية المختلفة.
  2. التعديل على الصور عن طريق تغيير حجمها ولونها تغيير التباين والإضاءة.
  3. إدخال أو إزالة أجزاء لا توجد في الفيديو الأصلي.
  4. إنشاء صور ثلاثية الأبعاد التي تستخدم في إنشاء الفيديوهات.
  5. عمل صور متحركة عالية الجودة.


مميزات برنامج adobe premiere pro 2020


  1. يشتمل البرنامج على الكثير من الأدوات التي تسهل عليك عملية تحرير الفيديوهات لتوفير الوقت والجهد، حتى تتمكن من إنتاج عدد كبير من الأعمال في وقت قصير.
  2. يمكنك البرنامج من تحرير المشاهد بأي تنسيق بما في ذلك الواقع الافتراضي، كما يمكنك الاختيار من بين الكثير من الوسائط التي تفضلها.
  3. يعمل برنامج adobe premiere pro 2020 بسهولة مع البرامج الأخرى دون تأثير عليها.
  4. يقدم البرنامج عدد كبير من الرسوم المتحركة المتاحة للاستخدام.
  5. يعمل البرنامج على مختلف أنواع الأجهزة كالحواسيب والهواتف، فيمكنك تصوير الفيديو من هاتفك وتحريره على الكمبيوتر الخاص بك دون مشاكل.
  6. يشتمل البرنامج على كاميرا مدمجة عالية الدقة، فيمكنك من خلالها التقاط مقاطع فيديو باحترافية بسهولة وسرعة.
  7. يقدم البرنامج الكثير من القوالب الاحترافية التي يمكنك استخدامها لإنتاج فيديوهات مبهرة ومشاركتها مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي.
  8. يتيح لك البرنامج إمكانية الابتكار والإبداع، فيمكنك التقاط مجموعة صور على هاتفك ثم تقوم بتحريرها لتخرج فيديو مميز.
  9. إذا كنت تمتلك قناة على اليوتيوب فيلزمك بالطبع برنامج adobe premiere pro 2020  حيث يمكنك هذا البرنامج من جذب الكثير من المشاهدين لقناتك عن طريق عرض فيديوهات مذهلة بسرعات مختلفة وتأثيرات كثيرة.


تحميل برنامج adobe premiere pro 2020

.


google-playkhamsatmostaqltradent