تحميل برنامج كينج روت KingRoot لعمل روت للهاتف بدون كمبيوتر | برنامج روت للاندرويد كامل

تحميل برنامج كينج روت KingRoot لعمل روت للهاتف بدون كمبيوتر | برنامج روت للاندرويد كامل

تحميل برنامج كينج روت KingRoot لعمل روت للهاتف بدون كمبيوتر | برنامج روت للاندرويد كامل


اهلا ومرحبا بكل متابعي موقعنا المتواضع، الدي نقدم من خلاله طرق الربح من الانترنت وكدا تحميل تطبيقات بكل أنواعها التي تسهل عليك العمل على هاتفك فقط، ونتمنى أن تنال دروسنا اعجابكم، وتستفيدون من التطبيقات التي نقدمها لحضراتكم. 


لابد أنك سمعت بكلمة " الروت " للهواتف ، هل تساءلت يوما ماذا تعني هده الكلمة ؟ وما علاقتها بالهواتف الذكية ؟ ولماذا نقوم بعملية الروت للهواتف أصلا ؟ وهل تعرف ما يجب عليك فعله قبل تطبيق الروت على هاتفك ؟ كل هدا الاسئلة وغيرها سوف نجيب عليها في هده التدوينة ، بالإضافة الى دلك سنقدم لحضراتكم تحميل تطبيق KingRoot اخر اصدار لعمل الروت بدون حاسوب.


تحميل برنامج كينج روت KingRoot اخر اصدار


قبل أن نشرع في طريقة تنزيل تطبيق KingRoot اخر اصدار 2021 ، دعنا أولا نجيب عن الأسئلة المهمة التي تدور في دهنك ، لمعرفة أولا ما هو الروت ؟ وكيف يعمل الروت على هاتف Android ؟ وما هي طريقة عمل الروت لهاتف اندرويد دون استخدام الكمبيوتر ؟ وما الخطوات اللازمة القيام بها قبل عمل Root لهاتفك ؟ 


ما نعني بالروت وكيف يعمل تطبيق كينج روت ؟


كلمة " الروت " أو " الجذر" يمكنك من الوصول إلى كل أجزاء نظام هاتفك Android حيث تستطيع تغييرها أو حذفها أو فقط التعديل عليها ، كما يتيح لك امكانية الحصول على تحكم كلي على جهازك ، وهدا ما لم تستطيع بلوغه قبل تطبيق الروت على هاتفك ، و كل هدا بفضل تحميل تطبيق KingRoot الاصدار الحديث ، في النهاية ستلمس فرقا شاسعا في استعمال هاتفك .


كما قلنا سابقا نوصيك بأخد النسخة الإحتياطية لمحتويات هاتفك قبل عمل Root له ، ودلك لأهمية هده الخطوة لكون بعض الهواتف لا تستجيب بسرعة لعملية الروت وبالتالي تفقد محتويات هاتفك Android ، واتمنى أن تأخد هده الخطوة بعين الإعتبار .

وقد تحتاج ايضا لهدا التطبيق الرائع الخاص بالتعديل على الصور باحترافية، تحميل تطبيق PicsArt Gold مهكر آخر اصدار جميع المميزات مجانا 2021 ،


ما هي مميزات و فوائد الروت  Root


  1. غالبا ما يلجأ العديد من الأشخال إلى عمل خاصية الروت لهاتفه للحصول امكانية التحكم الكلي في هاتفه، ودلك لتمكينه من ازالة التطبيقات الغير المرغوب فيها من الهاتف بطريقة سلسة فقط باسعمال برنامج كينج روت King Root ، كما يمكنه دلك من التعديل على مسارات مخفية على الهاتف الخاص به ، وقد يحتاج أيضا إلى تفعيل بعض المميزات على الهاتف اندرويد والتي لم تكن مفعلة بشكل افتراضي.
  2. ومن لا يرغب في الحصول على كل المميزات التي يتيحها لك Root على هاتفك ، فقط تحتاج أولا إلى البحث وفهم الطريقة الصحيحة للحصول على كل المميزات المخفية على هاتفك أو على الاقل الحصول على بعضها فقط ، وكما نعلم أن بعض الهواتف الدكية معقدة من حيث طريقة عمل الروت لها ، لهدا اتيناكم بتطبيق رائع لعمل روت لهاتفك دون عناء ، تحتاج فقط تحميل تطبيق KingRoot مجانا اخر اصدار 2021 .
  3. تنزيل افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر هو كل ما تحتاجه في هده العملية ، و طبعا عليك اتباع الخطوات التي شرحناها في درسنا هدا لمعرفة كيفية عمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر  فقط باستعمال تطبيق KingRoot اخر اصدار .


الهواتف التي تدعم تطبيق كينج روت KingRoot 


  • ميزة Root تعمل على عدد كبير من الهواتف والاجهزة الدكية ، بمختلف الشركات مثل  Samsung و Asus و LG و Huawei و Sony و Google و  Motorola وغيرها من الشركات المصنعة، ويتطلب استخدام برنامج King Root تفعيل وضع تصحيح USB على هاتفك إن كنت ترغب في عمل Root لهاتفك .


  • ولا تنسى أن تكون بطارية هاتفك ممتلئة أو على الأقل لا تنزل نسبة شحن البطارية عن 50 % ، لتجنب خطر انطفاء الهاتف بسبب البطارية خلال عملية الروت ، وكما قلنا سابقا لا تنسى عمل نسخة احتياطية لملفاتك على ذاكرة خارجية بعيدا عن الهاتف خلال عملية الروت .


  • والآن لم يتبقى إلا أن نقوم تحميل تطبيق كينج روت الاصلي 2021 kingroot لعمل روت لهواتف الاندرويد ونتزيله على هاتفك واتبع الخطوات التالية لكي تستطيع إتمام عملية الجذر بسهولة وبدون مشاكل . وربما ستحتاج لزيارة هدا المقال للتعرف على اهم برامج عمل الروت تحميل افضل 6 برامج روت ROOT للاندرويد بدون كمبيوتر 2020 .


شرح برنامج كينج روت KingRoot اخر اصدار


1 اولا قم بالدخول الى اعدادات هاتفك وبعدها الدخول الى معلومات النظام ، ثم الى حقل رقم الإصدار ، أو رقم اصدار النظام ، ثم قم بالضغط 7 مرات متتالية ، حينها ستظهر لك عبارة " تمت العملية " ولا نضغط بعدها .


2 بعد دلك قم بالدخول من جديد الى اعدادات هاتفك ستجد فيها خيارا جديدا تمت اضافته وهو " خيارات المبرمج " قم بالدخول اليه وفعِّل خيارات تصحيح أخطاء USB ، اضافة إلى إلغاء قفل OEM (إن وجد) طبعا.


3 قبل التوجه الى العمل على تطبيق KingRoot قم بتفعيل كل الاشياء التي ذكرناها سابقا ، وبعدها قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك ، ثم قم بفتحه ستجد انه يظهر على الشكل الموجود في الصورة اسفله .



4 وتجدر الإشارة أنه في حالة ما لم يكن هاتفك يحتوي على حقوق الروت ، سوف يظهر لك التطبيق  رسالة على الشكل التالي " الوصول إلى الجذر غير متاح " وهدا يعني أن هاتفك لا يتوفر على هده الميزة ، الآن قم بالضغط على زر " ROOT ROOT " لبدء استخدام تطبيق  King Root 2021 بدون كمبيوتر .



5 وبعد الضغط على زر تشغيل Root لهاتفك ، سيستغرف بضع دقائق حتى ينتهي من الروت لدلك اتركه بعض الوقت حتى يتمم مهمته ، وحينما ينتهي تطبيق King Root اخر اصدار من عمل روت لهاتفك ، سوف تظهر لك رسالة باللون الاخضر كتب عليها " Root Successfully " ، بمعنى تمت العملية بنجاح .




تحميل برنامج كينج روت King root الاصلي للاندرويد رابط مباشر


بعد أن قمنا بشرح كل من خصائص الروت ومميزاتها ، وكدا تحدثنا حول أهمية الروت للتحكم الشامل في هاتفك ، واشرنا ايضا إلى طريقة عمل تطبيق كينج روت King root الاصلي للاندرويد ، الآن لم يتبقى إلا رابط تحميل برنامج كينج روت King root الاصلي للاندرويد رابط مباشر مجانا .


تحميل تطبيق كينج روت من هنا

............

تحميل تطبيق تحقيق الروت من هنا

....

google-playkhamsatmostaqltradent