تحميل تطبيق kinemaster pro بدون علامة مائية | تحميل كين ماستر مهكر 2021 من ميديا فاير

تحميل تطبيق kinemaster pro مفعل

 

برنامج كين ماستر Kine Master
تحميل برنامج كين ماستر مهكر كامل

تحميل تطبيق kinemaster pro بدون علامة مائية وهو التطبيق الشهير وأفضل تطبيقات تحرير الفيديو على أجهزة الاندرويد؛ يضم العديد من الخصائص التي لا توجد في أقرانه من التطبيقات، كما أنّ هذا التطبيق يتوفر منه نسخة مجانية على متجر جوجل بلاي.

تحميل تطبيق kinemaster pro للمونتاج

النسخة المجانية الموجودة على متجر جوجل بلاي لا توفر كل خصائص التطبيق؛ ولذا فإنّ الشركة توفر من تطبيق كين ماستر نسخة مدفوعة يمكن الحصول عليها بعد تحميل النسخة المجانية الرسمية.

هذه النسخة المدفوعة الرسمية توفر كل الخصائص بلا استثناء، من ضمنها عدم وجود العلامة المائية الخاصة بالتطبيق، والتي توجد في النسخة المجانية وتسبب الإزعاج للمستخدمين؛ حيث يجدونها ظاهرة على كل فيديو يقومون بإنشائه أو حتى التعديل عليه.

وعلى الرغم من ذلك هناك بعض المطورين - غير الرسميين - يقومون بالتعديل على تطبيق kinemaster؛ حيث استطاعوا إزالة العلامة المائية من النسخة المجانية وإضافة جميع الخصائص المدفوعة إليها، وبالتالي فهم يقدّمون النسخة المدفوعة مجاناً، ويمكنكم تحميلها من خلال موقع ميديا فاير؛ حيث تجدون رابط التحميل في الأسفل.

برنامج كين ماستر Kine Master

هو واحد من أفضل البرامج الذكية لإنشاء الفيديو والتعديل عليه، ويستطيع البرنامج التعديل على أي فيديو سواء من خلال كاميرا الهاتف أو أي فيديو تم تحميله من الإنترنت.

يمكن من خلال تحميل تطبيق كين ماستر بدون علامة مائية صناعة فيلم كامل واحترافي، ويمكن إنشاء فيديو بسيط من خلال تجميع الصور وعرضها مع الموسيقى المختارة؛ حيث يوفر التطبيق أدوات وتأثيرات في غاية الروعة، كما أنّ مدة الفيديو المصنوع من خلال Kine Master لا محدودة؛ حيث يمكن إنشاء الفيديو أيّاً كانت مدته.

إنّ الغالبية العظمى من منشئي المحتوى على اليوتيوب والتيك توك والإنستغرام يفضّلون استخدام كين ماستر، ويقومون بإنشاء فيديوهاتهم الاحترافية بواسطة هذا التطبيق، ساعد هذا كثيراً تطبيق Kine Master على الانتشار في نطاق واسع حول العالم وحيازه على الشهرة الكبيرة.

مميزات تطبيق كين ماستر Kine Master

بالتأكيد يضم كين ماستر العديد من المميزات، وهي الأساس التي جعل التطبيق يتصدر تطبيقات إنشاء المحتوى المرئي على أجهزة الأندرويد، إنه وبلا شك أفضل تطبيقات إنشاء الفيديو على متجر جوجل بلاي، إليكم أهم مميزات Kine Master على النحو التالي:


  1.     تحميل برنامج كين ماستر برو للاندرويد بدون علامة مائية من أهم المميزات في النسخة المدفوعة أو المعدلة.
  2.    يوفر التطبيق أنماط وطبقات متعددة من الفيديو وكذلك الصور.
  3.    يحتوي على العديد من التأثيرات والملصقات، وإمكانية كتابة النص بخطوط متعددة.
  4.     أيضاً يوفر التطبيق إمكانية تحميل المزيد من التأثيرات والملصقات وكذلك الموسيقى، وذلك من خلال متجر كين ماستر Asset Store.
  5.     يوفر ميزة القص الدقيق لإطارات الفيديو.
  6.     كل التعديلات التي يتم إجراؤها عبر كين ماستر يمكن معاينتها ومراجعتها باستمرار بواسطة المعاينة الفورية.
  7.      تحميل برنامج kinemaster pro مهكر للاندرويد آمن تماماً وتم فحص التطبيق بصيغةAPK .
  8.      يحتوي التطبيق على فلاتر للصوت، وإمكانية التحكم في صفاء الألوان ودرجة السطوع، ويمكن عمل فسيفساء.
  9.      يضم التطبيق كثيراً من الأنماط التي يمكن استخدامها في إنشاء رسوم متحركة، كما يضم مجموعة من المؤثرات الصوتية والبصرية.
  10.      يوفر التطبيق إمكانية التحكم في سرعة عرض مقاطع الفيديو، وكذلك التحكم بدقة في مستوى الصوت في لحظات مختلفة داخل الفيديو.
  11.      بعد إنشاء الفيديو، يوفر كين ماستر إمكانية النشر المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ويوتيوب وغيرهما.


كيفية استخدام برنامج KineMaster

برنامج كين ماستر هو برنامج احترافي جداً، ويناسب المبتدئين والمحترفين، يمكنه مساعدة المبتدئين حتى الاحتراف، ويمنحهم إمكانية إجراء تعديلات بسيطة على مقاطع الفيديو.

كذلك يمكن إجراء حركات موشن وإضافة رسوم متحركة، وغير ذلك من خلال الهاتف المحمول فقط، وعن طريق تحميل تطبيق kinemaster pro بدون علامة مائية بصيغة APK يمكن الحصول على كل المميزات مجاناً، وليكون استخدام البرنامج أكثر سهولة إليكم الخطوات التالية:


  1.      في البداية يتم اختيار المحتوى المراد إضافته إلى الفيديو، ثم يتم ترتيبه بالشكل المطلوب، وبعد ذلك ينبغي إضافة عنوان للمقطع.
  2.      تحديد موضوع رئيسي للفيديو، وإضافة مقدمة إليه.
  3.      هكذا وببساطة تنتهي صناعة المحتوى، وهذه هي الخطوات الرئيسية، وثمّةَ الكثير من الإجراءات الأخرى التي تتيح تعديل الفيديو بتعمّق في حال الرغبة بذلك.
  4.      في حال إذا كنت مبتدئاً قد تبدو تلك الإجراءات معقدة بعض الشيء.
  5.      يمكن أيضاً من خلال تطبيق كين ماستر إجراء تعديل على الفيديو بشكل مباشر من التايم لاين.
  6.      هذه الخاصية تسمح بإضافة كثير من أنواع الانتقالات عبر أجزاء الفيديو المختلفة، سواء كانت صوراً أو مقاطعَ فيديو.
  7.     كذلك يمكن إضافة أجزاء من الترجمة أو النصوص.
  8.     يمكن التعرف على العديد من الإجراءات الأخرى من خلال استكشاف التطبيق.
  9.     بعد الانتهاء من عمل الفيديو يمكن حفظه في نظام الأندرويد بصيغ مختلفة.
  10.      يمكن أيضاً مشاركة الفيديو سريعاً على حسابات التواصل الاجتماعي المختلفة.


تحميل تطبيق كين ماستر برو kinemaster pro

بعد استعراض كل تلك المميزات التي يوفرها كين ماستر نأتي إلى تحميل التطبيق؛ حيث يمكنكم تحميل تطبيق kinemaster pro بدون علامة مائية بشكل رسمي من خلال موقع جوجل بلاي.

أولاً يجب تحميل النسخة المجانية الرسمية وتثبيتها، وبعد فتح التطبيق يمكنكم شراء النسخة المدفوعة بشكل رسمي عبر طريقة الدفع الخاصة بكم، وبعد الحصول على النسخة المدفوعة تستطيعون الاستمتاع بجميع مميزات التطبيق وإزالة العلامة المائية.


تــحــمــيــله مـن جـوجـل بـلاي


تحميل برنامج كين ماستر مهكر بالكامل

بعدما تحدثنا عن النسخة الرسمية من برنامج كين ماستر وكيفية تحميلها من جوجل بلاي والحصول على النسخة المدفوعة بشكل رسمي نأتي إلى النسخ التي يقوم المطورون بالتعديل عليها.

بعيداً عن متجر جوجل بلاي يتم صناعة النسخة المعدلة من التطبيق بواسطة المطورين؛ حيث يقومون بالتعديل على النسخة الرسمية ويتم إنشاؤها في صيغة APK، ومن ثم رفعها على مواقع التحميل مثل ميديا فاير وغيره.


كين ماستر بدون علامة مائية apk

وكما ذكرنا إنّ هذه النسخ تضم كافة المميزات التي توجد في النسخة الرسمية المدفوعة، ويمكن أن تضم ميزات أكثر تعثرون عليها بعد تحميل برنامج kinemaster pro apk .

ودائماً ما يتم اللجوء إلى النسخ غير الرسمية؛ لأنها توفر كل خصائص ومميزات النسخة المدفوعة، وأبرزها إزالة العلامة المائية التي لا مفرّ من وجودها في النسخة المجانية الرسمية، وإلا ستضطر إلى دفع الأموال إلى الشركة لإزالتها!

كما يمكنك أيضا تحميل برنامج PixelLab الاسود مهكر اخر اصدار 2021 مع 1400 خط عربي وأجنبي، اضغط هنا لتحميل برنامج PixelLab الاسود مهكر.


مميزات كين ماستر APK بدون علامة مائية

ومن مميزات النسخة APK غير الرسمية أنه يوجد بها جميع المميزات التي ذكرناها في الأعلى وهي مميزات النسخة الرسمية المجانية، بالإضافة إلى ما يأتي:

  1.      هذه النسخة تحتوي على أهم ميزة وهي عدم وجود العلامة المائية المزعجة.
  2.      هذه النسخة تدعم طبقة الفيديو وإن كان الواي فاي مفعّلاً، ولكن من الأفضل إغلاق الواي فاي.
  3.      يمكن إنشاء الفيديو بدقة عالية الجودة.
  4.      يحتوي على مفتاح لدرجة الصفاء، ويحتوي على الخطوط العربية، والعديد من الخلفيات.
  5.      يضم انتقالات جديدة مثل سوني فيغاس، وأيضاً انتقالات جديدة للنصوص.


تحميل كين ماستر بدون علامة مائية من ميديا فاير

يمكن تحميل kine master مهكرة من ميديا فاير بدون علامة مائية بصيغة APK من خلال موقع ميديا فاير، ومن ثم يتم تثبيته، وسيعمل تماماً دون أي مشاكل، ونوفر نسختين من كين ماستر APK من خلال الرابطين التاليين:

تــحـميل كـين ماسـتر مـن مـيديـا فـاير

أو على الرابط التالي .

تــحـميل كـين ماسـتر مـن مـيديـا فـاير


تحميل تطبيق kinemaster pro بدون علامة مائية، برنامج كين ماستر Kine Master، مميزات تطبيق كين ماستر Kine Master، كيفية استخدام برنامج KineMaster، تحميل تطبيق كين ماستر برو kinemaster pro، كين ماستر مهكر، كين ماستر بدون علامة مائية apk، مميزات كين ماستر APK بدون علامة مائية، تحميل كين ماستر بدون علامة مائية من ميديا فاير.

وقد تحدثنا سابقا في مقال متكامل عن أفضل 8 تطبيقات للمونتاج التي يحتاجها كل شخص على هاتفه، وهدا رابط المقال : افضل تطبيقات المونتاج.



google-playkhamsatmostaqltradent