تحميل المصحف الالكتروني برواية ورش مجاناً للكمبيوتر | تحميل برنامج القران الكريم بدون نت

تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر

يعتبر أمر تحميل المصحف الالكتروني برواية ورش مجاناً للكمبيوتر من الأمور المهمة التي تشغل بال الكثير من الأشخاص الذين يحبون الاستماع إلى القرآن الكريم بدون نت، والذين يحبون قراءة القرآن الكريم أيضا بدون نت، حيث يرغب الكثير في استخدام المصحف الإلكتروني من أجل سماع القرآن في أوقات مختلفة أو تحفيظ أبنائهم القرآن من خلال لفت انتباههم لشاشات الكمبيوتر أو استكمال قراءة القرآن الكريم في حالة عدم وجود مصحف ورقي وغيرها الكثير من الاحتياجات التي تختلف من شخص لآخر.


تحميل برنامج المصحف كامل للكمبيوتر

يعتبر وجود برنامج القرآن الكريم على الكمبيوتر بدون نت من أكثر الأشياء المحببة لدى الأشخاص الذين يحتاجون خلال يومهم في العمل إلى قراءة القرآن بالأخص عند وجود صعوبة في حمل المصحف الشريف في شكل ورقي.


 لذا فإن تحميل برنامج المصحف كامل للكمبيوتر يعتبر أمر ممتع ويسهل على الكثير قراءة القرآن في كافة الأوقات المختلفة حيث يتواجد عليه جميع الصور القرآنية والتي يمكن التقليب بين صفحاتها كما يحب القارئ، كما يمكن هذا البرنامج القارئ من الاستماع إلى القرآن الكريم بأصوات مجموعة من الشيوخ المميزة والمشهورة، كل هذا دون الحاجة إلى النت الذي لا يتوافر في كافة الأوقات مع الجميع.

 

1. مميزات تحميل المصحف الإلكتروني.

توجد مجموعة من المميزات التي تشجع أي شخص على تحميل برنامج المصحف كامل للكمبيوتر مجانا ومن أهم هذه المميزات:

  1. المصحف يعمل باللغة العربية واللغة الانجليزية وذلك مراعاة لأن ليس جميع قارئي القرآن عرب.
  2. يقوم البرنامج بتدعيم أي نوع من أجهزة الكمبيوتر بجميع نسخ ويندوز المختلفة سواء كانت ويندوز ٧ أو ويندوز ٨ أو ويندوز ١٠، كما أن البرنامج يمكن تحميله على أجهزة الهواتف المحمولة سواء تلك التي تعمل بنظام أندرويد أو التي تعمل بنظام ios
  3. متوافر بشكل مجاني لذا فلا يحتاج صاحبه إلى النت أو شحن الرصيد من أجل تشغيله او استخدامه.
  4. سهل في التحميل فيمكن أن يتم تحميله من جوجل بلاي أو أي متاجر أخرى، بالإضافة إلى أنه سهل في التثبيت وبالتالي لا يستهلك الكثير من الوقت أو الجهد ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي من هذا الرابط: تحميل المصحف الكريم.  
  5. سهل جداً في الاستخدام ولا يحتاج إلى عمليات شرح أو غيرها حيث أنه بمجرد فتح البرنامج يستطيع الشخص التعامل معه بشكل سهولة ويسر.
  6. يعتبر نسخة أخرى من المصحف الورقي لا اختلاف عنه سواء في نوع الخط المكتوب أو عدد الآيات التي توجد في كل صفحة، لذا إذا كنت تقرأ في مصحفك الورقي ولم يسعفك الوقت لإكمال القراءة عليك بمعرفة الصفحة التي تقف عندها ثم قم بفتح الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك وأكمل القراءة في المصحف الإلكتروني بكل سهولة.
  7. يساعد في حفظ القرآن الكريم بشكل سهل وذلك من خلال السماع أو القراءة أكثر من مرة حسب رغبتك.
  8. لا يوجد به أي اعلانات قد تزعج القارئ أو تعطله عن القراءة لفترة من الوقت.
  9. البرنامج يتيح المستخدم القراءة والسماع بمجموعة من أصوات الشيوخ المختلفة فيمكن له أن يختار على حسب رغبته.

 

2. أشهر قراء المصحف الإلكتروني.

من أهم خصائص تحميل برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر بدون نت هو توافر عدد كبير جدا من أصوات الشيوخ على هذا البرنامج وهو ما يتيح المستخدم سماع القرآن بصوت الشيخ المفضل له، ومن أهم هؤلاء الشيوخ:

  • الشيخ عبد الباسط عبد الصمد رحمة الله عليه.
  • الشيخ أحمد العجمي ذو الصوت العذب.
  • الشيخ ماهر المعقلى.
  • الشيخ فارس عباد من أكثر الأصوات راحة للنفس.
  • الشيخ الطبلاوي.
  • الشيخ السديس.

 

تحميل القرآن الكريم كامل من ميديا فاير

لكل من يرغب في تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر عليه الضغط على هذا اللينك من أجل تحميل المصحف كامل على الكمبيوتر بدون نت :

تحميل القرآن الكريم

تطبيقات مشابهه لتطبيق القرآن الكريم براوية ورش

توجد مجموعة أخرى من التطبيقات التي تشبه هذا التطبيق وتؤدي نفس الغرض ولكن منها ما هو مكتوب فقط ومنها ما هو مسموع فقط، لذا يعتبر تطبيق القرآن الكريم برواية ورش المسموع والمكتوب ذو مميزات خاصة يمكن للجميع الاستفادة بها بدلاً من تحميل برامج أخرى تفقد أياً من خواص هذا البرنامج.

 وتجدون في هدا المقال تحميل برنامج تفسير القرآن الكريم بدون نت، تحميل برنامج القران الكريم بدون نت، مع باقي التفصيل تجدونها في هدا الرابط :


ما هي أوجه الاستفادة من تطبيق القرآن الكريم برواية ورش 

توجد مجموعة متميزة من المميزات الخاصة تحميل برنامج القران الكريم بدون نت ومن أهمها:

  1. تستطيع قراءة التفسير الخاصة بكل آية قرآنية من خلال نفس البرنامج، وهو ما لا يتاح في أي برنامج آخر.
  2. توجد خاصية تكرار الآيات التي تساعد كثيراً في حفظ القرآن الكريم، ويمكن الاستفادة من هذه الخاصية في تحفيظ الأطفال أو الأشخاص المكفوفين الذين يرغبون بحفظ القرآن الكريم.

وبذلك نكون قد أوضحنا مميزات تحميل المصحف الالكتروني برواية ورش مجانا للكمبيوتر لكل من يرغب في الاستفادة من هذه المميزات.


google-playkhamsatmostaqltradent