طرق الربح من موقع fiverr | الربح من الانترنت 2023

التعريف بموقع fiverr وطرق كسب الدولارات منه

إذا كنت تعمل عن بعد ، وكنت معتادًا إلى حد ما على موقع fiverr ، فيجب أن تعلم أن الدخل الذي يمكنك الحصول عليه من هذا الموقع لا ينتهي. باستخدام موقع Fiver ، يمكنك استخدام مهاراتك في أي مكان في العالم ، حتى أثناء السفر ، وبالطبع الحصول على أموال بالدولار.

على الرغم من أن الاسم fiverr قد يذكرك بكسب 5 دولارات ، إلا أنه يمكنك كسب أكثر من خمسة دولارات. كسب بعض المستقلين مئات وآلاف الدولارات من هذا الموقع. على الرغم من أنه في البداية ، تم تسعير جميع خدمات Fiver بـ 5 دولارات ، لكن لحسن الحظ ، اختفت هذه المشكلة.

طرق الربح من موقع fiverr

التعريف بموقع Fiverr

ببساطة ، Fiverr هو سوق عبر الإنترنت يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والوظائف الصغيرة والمهام المتعددة. تم تأسيس Fiver في عام 2010 بحيث يمكن للعاملين لحسابهم الخاص الإعلان بحرية عن خدماتهم الرقمية.

ستجد في هذا الموقع الملايين من الأشخاص الذين يقدمون مهارات مختلفة. إذا كنت مصممًا ومطورًا للويب أو محامياً أو حتى موسيقيًا ، فإن fiverr يناسبك. تُعرف الخدمات المقدمة في هذا الموقع باسم "العربات" ويبدأ الكثير منها بسعر 5 دولارات فقط. بالطبع ، تعود هذه المشكلة إلى عدد قليل من الشركات التي عرضت خدمات بقيمة 5 دولارات فقط. حاليا ، الأرقام متنوعة وأعلى.

من خلال ربط البائعين بالعاملين المستقلين ، أصبحت Fiver واحدة من أكبر مزودي الخدمات عبر الإنترنت. إن شعبية Fiver تجعله معروفًا كأداة جانبية لكسب المال.

كيف يعمل Fiver؟

هل لديك موهبة أو مهارة خاصة تفيد الآخرين؟ ربما تكون جيدًا في تصميم الشعارات أو مواقع الويب أو دعوات الزفاف. أو ربما يمكنك مساعدة الشركات في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي واستراتيجيات إدارة الموارد البشرية.

بغض النظر عن المجال الذي تجيده ، يمنحك Fiver الفرصة لمشاركة مهاراتك مع الآخرين في عالم الإنترنت وكسب المال.

عملية العثور على وظيفة في موقع fiverr بسيطة للغاية ، ولكن أولاً ، من الأفضل معرفة المزيد عن جانبي الصفقة في fiverr:

البائع

إذا كنت تعمل بالقطعة وتبحث عن عمل ، فستعرف باسم "البائع" على موقع Fiver. يمكن للبائع تقديم أي نوع من الخدمات التي يريدها وتحديد ما يشاء من قيمة عمله. تعتمد إمكانية الحصول على وظيفة في Fiver على خبرتك في الصناعة وبالطبع في Fiver.

 المشتري

إذا كنت تتطلع إلى الحصول على خدمة ، فأنت تعتبر مشترًا. يحتاج المشتري إلى شيء ما لإكمال مشروعه وعمله. يمكن أن يكون المشترون شركة  أو حتى فردًا. في Fiver ، يوظف هؤلاء الأشخاص مندوبي مبيعات لمساعدتهم في هذه المهمة بالذات.

Fiver هي عبارة عن منصة اتصال ثنائية الاتجاه. هذا يعني أن المشترين والبائعين لديهم الفرصة للعثور على بعضهم البعض. كل بائع على موقع fiverr لديه ملف تعريف يسمح له بعرض مهاراته وخبراته بأفضل طريقة ، ويمكن للمشترين العثور على أفضل ملف تعريف لمزود الخدمة من خلال زيارة الموقع والبحث فيه.

عندما يجد البائع والمشتري بعضهما البعض ، يتفقان على هدف وإطار زمني وسعر ، ثم تستمر عملية إنجاز العمل.

التعريف بموقع fiverr وطرق كسب الدولارات منه


كيف تبدأ العمل على موقع Fiver؟

أصبح كسب المال على Fiver أسهل من أي وقت مضى. من خلال إكمال بضع خطوات ، يمكنك الحصول على وظيفتك الأولى بالدولار.

انشئ حساب

لكسب المال من موقع Fiver ، يجب عليك إنشاء حساب على الموقع كمستخدم. لذلك ، للخطوة الأولى ، انتقل إلى موقع Fiver    وأنشئ حسابًا. بمجرد إدخال معلوماتك ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. بمجرد النقر فوق ارتباط التأكيد في البريد الإلكتروني ، والتحقق من حسابك ، يمكنك البدء في العمل.

أكمل الحساب كبائع

الأداة الوحيدة التي يمكنك استخدامها لإقناع الجمهور بتكليفك بعملهم هي ملفك الشخصي. ملفك الشخصي هو أفضل فرصة لإظهار خبرتك ومهاراتك للآخرين لأن ملفك الشخصي هو أول ما يراه المستخدمون. لذلك ، من خلال استكمال ملفك الشخصي ، امنح المستخدمين انطباعًا أوليًا جيدًا.

إرسال الطلبات إلى المشترين

على الرغم من أنه من الممكن الجلوس والانتظار للمشترين للعثور على الملف الشخصي الصحيح ، إلا أن المشترين في بعض الأحيان يبحثون عن طلبات الخدمات التي يبحثون عنها ، وما يحتاجون إلى القيام به. بصفتك بائعًا ، يمكنك قراءة هذه الطلبات وإرسال طلبك مباشرة إلى المشتري.

التعريف بموقع fiverr وطرق كسب الدولارات منه



شاهد ايضا"

حيل كسب المال  من Instagram 

كيفية كسب المال من اليوتيوب

14 طريقة في كسب المال من الإنترنت

تحميل برنامج happy mod تهكير الألعاب

تحميل سناب تيوب الاصفر النسخة القديمة | تنزيل تطبيق snaptube 


ما هي تكلفة العمل في Fiver؟

إنشاء حساب على Fiver مجاني تمامًا. هذه واحدة من أهم النقاط الإيجابية في الموقع حيث يمكنك مشاهدة الملفات الشخصية والتحقق من العربات دون دفع أي رسوم. باعتبارك مشترًا ، فأنت تدفع فقط مقابل الحفلة ، وبالنسبة للعربات التي تقل عن 40 دولارًا ، تكون الرسوم دولارين ، وبالنسبة للعربات التي تزيد عن 40 دولارًا ، يجب أن يدفع المشتري 5٪ .

على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى دفع عشرة دولارات مقابل منشور مدونة ، (قيمة الحفلة 10 دولارات) ، فقبل ذلك عليك أن تدفع دولارين إلى Fiverr كرسوم.

إذا كنت بائعًا ، فسيتم الدفع لك مقابل العمل الذي أنجزته بعد انتهاء العمل. من المهم ملاحظة أنه سيتم دفع 80٪ فقط من إجمالي المبلغ لك عن طريق Gig وسيحتفظ Fiver بنسبة 20٪ كرسوم عمولة .

التعريف بموقع fiverr وطرق كسب الدولارات منه


خمس وظائف ذات رواتب عالية على موقع Fiverr

يعمل أشخاص ذوو خبرات متنوعة في موقع Fiver. هناك أكثر من 200 فئة وظيفية على موقع Fiverr. فيما يلي عشرة من أكثر الشركات ربحية في Fiver:

مطور الموقع

عائد الحفلة: من 100 دولار إلى 2000 دولار لكل حفلة

ربما يكون تصميم وإنشاء مواقع الويب من أكثر الوظائف المربحة المتاحة على Fiver. على الرغم من أنك ستجد عروضًا مختلفة لتصميم المواقع والترميز على Fiver ، ولكن إذا كنت قادرًا على القيام بها ، فستكسب المزيد.

على وجه الخصوص ، فإن تصميم مواقع التجارة الإلكترونية لديه العديد من المتقدمين. غالبًا ما يبحث المشترون عن أولئك الذين يمكنهم تصميم مواقع الويب على منصات مثل WordPress و Squarespace و Shopify.

تصميم غرافيك

مبلغ الدخل : من 10 إلى 1000 دولار

لا أحد يستطيع أن يقول أن هناك نقصًا في العروض الرسومية على Fiver ، حيث يوجد أكثر من 11000 عربة على Fiver وهي واحدة من أكثر الفئات شيوعًا على الموقع. إذا كنت مشترًا ، فمن المؤكد أنك لن تواجه مشكلة في العثور على مصمم لتصميم قميص أو شعار أو بطاقة عمل.

تأليف

مبلغ الدخل : من 50 إلى 2000 دولار

ليس عليك أن تكون خبيرًا تقنيًا لكسب المال على Fiverr. إذا كانت لديك خبرة في الكتابة ، فيمكنك كسب المال من خلال تقديم خدمات كتابة الإعلانات للآخرين. هناك العديد من أدوات الكتابة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بكتابة الإعلانات. على سبيل المثال ، يمكن مشاهدة العديد من العربات لمؤلفي الكتب الإلكترونية ومؤلفي المدونات وما إلى ذلك على هذا الموقع.

التعريف بموقع fiverr وطرق كسب الدولارات منه


التسويق من خلال الفيديو

مقدار الدخل : من مائة إلى 2000 دولار

يعد تسويق الفيديو من أكثر المهن ربحًا. زاد الطلب على هذا النوع من الخدمة بنسبة 100٪ خلال السنوات القليلة الماضية. لذلك ، يعد Fiver Bazaar مناسبًا جدًا لأولئك الذين لديهم خبرة في إخراج وتسجيل مقاطع الفيديو.

مقاطع الفيديو التعليمية والرسوم المتحركة القصيرة ومقاطع الفيديو الترويجية كلها أشياء يبحث عنها العديد من المشترين. بالإضافة إلى ذلك ، يتوسع هذا السوق بشكل أكبر مع نمو الشبكات الاجتماعية مثل Instagram و YouTube.

خدمات الترجمة

مقدار الدخل : مائة إلى 1000 دولار

إذا كنت تتقن لغة أخرى إلى جانب اللغة الإنجليزية ، فيمكنك بسهولة كسب دولارات من خلال الترجمة . تبحث العديد من الشركات عن بائعين متعددي اللغات لترجمة المستندات والمقالات المختلفة. في هذا الصدد ، يمكنك العثور على أشخاص في Fiver مهتمين بتعلم لغة جديدة ، لذلك إذا كنت قادرًا على التدريس ، يمكنك أن تصبح مدرس لغة خاصًا على Fiver.

google-playkhamsatmostaqltradent