طريقة ربح المال من موقع MiPic | ربح المال من تصميم الصور

أهم طرق كسب المال من موقع miPic

يعتقد الكثير من الناس أنه من أجل كسب المال في الأسواق العالمية ، يجب عليك تقديم منتج مختلف! لكن في الحقيقة الأمر ليس كذلك. لقد تغيرت طرق كسب المال والآن يمكنك كسب الدولارات من أبسط المهارات. إحدى هذه المهارات هي التصوير الفوتوغرافي أو تصميم وإنشاء أعمال فنية رقمية. في هذه المقالة ، سنقدم لك موقع miPic ونعلمك كيف يمكنك الحصول على دولارات من بيع صورك أو تصميماتك.


طريقة ربح المال من موقع MiPic

مقدمة

مع توسع الأنشطة عبر الإنترنت والمزيد  من الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف الذكية ، تم تقديم العديد من الشبكات الاجتماعية. إحدى هذه الشركات الناشئة التي تم إنشاؤها لتقديم خدمات للمصورين والمصممين تسمى miPic. MiPic هو تطبيق مصمم لأجهزة iPhone 

  يمكنك كسب المال من موقع miPic في مجموعتين مختلفتين. إذا كنت مصممًا وأنشأت صورًا جميلة ، فيمكنك تحميل صورك والحصول على حقوق طبع ونشر للآخرين لاستخدام شعارك والصور الأخرى التي تم تحميلها. من ناحية أخرى ، يمكنك العمل مع خدمات طباعة الصور على الملابس والأكواب والإطارات وما إلى ذلك. بالطبع ، بما أن خدمة إرسال البضائع إلى الخارج مصحوبة بالعديد من القيود، فإن أفضل استخدام لهذا الموقع من قبل المستخدمين هو تحميل الصور وكسب الدولارات منها. يمكن للمستخدمين النشطين على موقع miPic الحصول على عمولة تصل إلى 20٪. هذا يعني أنه بعد تحميل الصورة على الموقع ، في مقابل استخدام الآخرين لصورتك ، ستتم إضافة 20٪ من بيع المنتج إلى حسابك.

هناك عامل آخر يميز هذا الموقع عن المواقع الأخرى التي تحقق أرباحًا وهو القدرة على مشاركة الصور على هذا الموقع. إذا لم يكن أصدقاؤك على miPic ولكنهم أكثر نشاطًا على Instagram ، فيمكنك مشاركة صورك على miPic في نفس الوقت على Instagram أو شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى.

كسب المال من موقع miPic


كيف تربح المال من موقع miPic

من أجل كسب المال من موقع miPic  يجب أن يكون لديك تصميمات فريدة. حاول أن تجعل تصميماتك عالية الجودة ودقة عالية بما يكفي. يتم أيضًا فحص نخبة هذه العناصر بواسطة خبراء الموقع ، وإذا لم تتضمن خطتك هذه المعلمات الرئيسية ، فلن تحصل على الموافقة اللازمة ليتم وضعها على الموقع.

بعد الموافقة على التصميم الخاص بك ، عليك الآن إدخال هذا التصميم على منتجات مختلفة باستخدام أدوات مختلفة. على سبيل المثال ، انظر إلى الصورة أدناه. إذا كان من الممكن تضمين تصميمك في حقيبة أو علامة أو حافظة هاتف ، فقم بإنشاء معاينة له وانشر هذه الصورة على الشبكات الاجتماعية.

كسب المال من موقع miPic


شاهد ايضا"

التعريف بموقع Upwork وكيفية كسب المال منه

كيفية كسب المال من اليوتيوب

14 طريقة في كسب المال من الإنترنت

تحميل برنامج happy mod تهكير الألعاب

تحميل سناب تيوب الاصفر النسخة القديمة | تنزيل تطبيق snaptube 



لاحظ أنك لست مسؤولاً عن طباعة الصورة على المنتج أو إرسالها إلى العميل ، وسيكون موقع mipic مسؤولاً عن ذلك. تحصل فقط على دخلك من تصميم المنتج. كما ذكرنا ، سيتم منحك 20٪ من الدخل المتحصل عليه من بيع المنتج.

إنشاء حساب وصرف الدخل من موقع miPic

الوقت المطلوب:  5 دقائق.

لكسب المال من miPic ، قم أولاً بتسجيل الدخول إلى هذا الموقع على mipic co.

الصفحة الرئيسية

الصورة أدناه توضح الصفحة الرئيسية للموقع. انقر فوق " بيع " في الجزء العلوي من الصفحة اليمنى .

كسب المال من موقع miPic


قم بإنشاء حساب في mipic

لهذا الغرض ، يجب النقر فوق " البدء " لإعادة توجيهك إلى صفحة إنشاء الحساب.

كسب المال من موقع miPic


تفاصيل الحساب

أدخل بريدك الإلكتروني. حدد اسم مستخدم لحساب mipic الخاص بك. لاحظ أن اسم المستخدم الخاص بك يجب أن يكون فريدًا. الخيار " نعم! ضع علامة على SEND ME TIPS ... ثم انقر فوق " تسجيل ".

تأكيد البريد الإلكتروني

لتفعيل حسابك في mipic ، يجب عليك النقر فوق الارتباط الذي تم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني. وبعد ذلك يمكنك استخدام حسابك.

كسب المال من موقع miPic


الصفحة الشخصية

صفحة ملفك الشخصي على الموقع تشبه الصورة أدناه ، وإذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري وبيع تصميماتك الفنية ، فانقر فوق " البدء ".

كسب المال من موقع miPic


تحميل الصور

في هذا القسم عليك تحميل صورتك. وفقًا لقواعد موقع mipic ، يجب أن تكون صورك التي تم تحميلها مربعة وبحجم 400 بكسل. بالطبع ، بالنسبة للمنتجات المختلفة ، يمكن أن يكون الحد الأدنى لحجم الصورة مختلفًا. يجب أن يكون تنسيق الصور JPG أو PNG. بالطبع لا يمكنك استخدام صور الآخرين على هذا الموقع ويجب أن تكون ملكية التصميمات الفنية لك.

أدخل مواصفات الصورة

قبل تحميل صورتك ، يجب عليك إكمال نموذج المواصفات الخاص بها. لاحظ أن ملء هذا القسم بعناية ولباقة يمكن أن يساعد عملك الفني في الظهور بشكل أكبر على الموقع.

إن صرف أرباح العملات الأجنبية على موقع miPic يعني أنه يتم إيداع أرباحك بجهدك على الموقع ويمكنك تلقي أرباحك بالدولار في حسابك على paypal عن طريق السحب باستخدام PayPal. إذا لم يكن لديك حساب PayPal 

كسب المال من موقع miPic


أسئلة مكررة

 ما هو الحد الأدنى لحجم تحميل الصور في mipic؟

قناع الوجه: 900 × 500 بكسل

قماش: 500 × 625 بكسل

وسادة: 1500 × 1000 بكسل ملابس السباحة:

900 × 1800 بكسل قميص: 1500 بكسل × 1500 بكسل السراويل: 1000 × 1900 بكسل


 هل يمكن تثبيت برنامج miPic على هواتف Android ؟

لا ، لا يمكن تثبيت برامج mipic إلا على هواتف iPhone المحمولة ويمكن أيضًا استخدامها عبر الويب.

google-playkhamsatmostaqltradent