تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه

تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه

Tik Tok هو تطبيق وسائط اجتماعية صيني لنظامي التشغيل Android و iOS تم إطلاقه في سبتمبر 2016 لشعب هذا البلد وتم إتاحته للأشخاص في أجزاء أخرى من العالم في عام 2017. يتيح هذا التطبيق الجميل لمستخدميه إنتاج مقاطع من 3-60 ثانية والعثور على جمهورهم من جميع أنحاء العالم باستخدام تأثيرات مختلفة أو ملصقات مضحكة أو مرشح Tik Tok. تسببت هذه الإمكانات في خلق جو سعيد وممتع للشباب والمراهقين ، كما يستخدم أصحاب الأعمال المختلفون هذا البرنامج الشهير للإعلان عن المحتوى الخاص بهم ومشاركته. لكن ربما يكون تنزيل مقاطع الفيديو من هذا النظام الأساسي مشكلة واجهتها أيضًا . وهنا نقدم طرق تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه.



كيفية تنزيل مقاطع فيديو Tik Tok ؟

تعد مشاهدة مقاطع Tik Tok أمرًا ممتعًا  ، على الرغم من وفرة فلاتر Tik Tok ، فلن تتعب أبدًا من مشاهدة مقاطع الفيديو ، لكن في بعض الأحيان نحتاج إلى تنزيل بعض مقاطع الفيديو هذه ، بما في ذلك مقاطع الفيديو التعليمية. للوهلة الأولى ، قد تعتقد أنه مستحيل لأنه لا يوجد خيار تنزيل بجوار كل مقطع من المقاطع ، ولكن يجب أن نقول إن هناك عدة طرق مختلفة وسهلة للتنزيل والحفظ. 



أحد أفضل الحلول تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه هو استخدام برامج خاصة لهذه المهمة. من أجل راحة المستخدم ، قامت العديد من الشركات بتصميم وبناء برامج تطبيقية لتنزيل مقاطع الفيديو من منصات مختلفة مثل Tik Tok و YouTube و Facebook وما إلى ذلك. في ما يلي ، قدمنا العديد من برامج تنزيل الفيديو من Tik Tok والتي يمكنها تنزيل المقطع الذي تريده لك في فترة زمنية قصيرة جدًا.

أفضل برامج تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه

1. تحميل تطبيق Snap Downloader

تحميل تطبيق Snap Downloader


Snap Downloader هي أداة مجانية ل تحميل مقاطع الفيديو عالية الدقة على TikTok. تم تصميم هذا البرنامج لأنظمة Windows أو Mac وهو قادر على تنزيل مقاطع الفيديو من 900 موقع ويب مختلف. كما يسمح للمستخدم بتنزيل مقطعه المفضل بالتنسيق المطلوب ، بما في ذلك MP4 و MP3 و AVI وما إلى ذلك ، وحتى اختيار جودة 8K و 4K و 1080 p و 720 p. يعد قص الفيديو وإدارة سلسلة من الإعدادات من الإمكانات الأخرى لهذا البرنامج.

اضغط هنا للتحميل

2. تحميل تطبيق  Downloader Tik Tok


تحميل تطبيق  Downloader Tik Tok


إذا كنت تبحث عن برنامج آخر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من Tik Tok ، فلا تفوت تثبيت Tik Tok Downloader. يمكن تثبيت هذه الأداة على نظام التشغيل Windows 7 ويمكنها بسهولة تنزيل ترجمات Tik Tok وعلامات التصنيف والتحديات ومقاطع الفيديو بجودة عالية. يعد تنزيل الأفلام بجودة 720 بكسل وعرضها في وضع عدم الاتصال وبدون إعلانات احتمالًا آخر يوفره لك هذا البرنامج.

اضغط هنا للتحميل

3. برنامج تنزيل الفيديو من Tik Tok


برنامج تنزيل الفيديو من Tik Tok


هذا البرنامج هو أداة مفيدة أخرى لتنزيل مقاطع الفيديو من Tik Tok بدون علامة مائية. عن طريق تثبيت هذا التطبيق على هاتف Android الخاص بك ، يمكنك بسهولة تنزيل الفيديو المطلوب في بضع ثوانٍ فقط ومشاركته مع أصدقائك. كما أن اختيار مقطع فيديو من أي حجم وتعيين الجودة المرغوبة للتنزيل قد جذب المزيد من المستخدمين. 

اضغط هنا للتحميل

4. برنامج تنزيل الفيديو SSSTik لبرنامج TT


برنامج تنزيل الفيديو SSSTik لبرنامج TT


SSSTik video downloader هو برنامج آخر متاح ل تنزيل الفيديو بدون علامة مائية من Tik Tok. يمكنك تثبيت هذا البرنامج المجاني وتنزيل المقطع الذي تريده بسهولة وبسرعة عالية. بعد التنزيل ، يتم حفظ الملف المطلوب في مجلد التنزيلات ، بحيث يمكنك تحريره بسهولة من خلال أدوات متنوعة وإرساله إلى أصدقائك. يكفي أن يستفيد هاتفك الذكي من Android 4.4 أو أعلى. الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يدعم جميع الصيغ وليس له قيود على التنزيل.

اضغط هنا للتحميل

نصائح إستخدام برامج تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه

تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه


كل من هذه البرامج سهل الاستخدام للغاية. من خلال فتح أي من البرامج المذكورة أعلاه ، سيظهر لك مربع معين. لذلك ، لإكمال عملية التنزيل ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

أولاً ، قم بتنزيل البرنامج المطلوب وتثبيته وفقًا لنظام التشغيل الخاص بك.

أدخل Tik Tok وحدد الفيديو الذي تريد تنزيله.

بعد فتح الفيديو ، اضغط على خيار المشاركة.

في النافذة التي تظهر ، سترى خيار "نسخ الرابط" ؛ انقر عليه.

ثم أدخل البرنامج ذي الصلة وأدخل الرابط في القسم المحدد.

أخيرًا ، ما عليك سوى تحديد خيار "تنزيل".


مواقع تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه

واحدة من أسرع وأسهل الطرق لتنزيل مقاطع الفيديو من Tik Tok بدون علامة مائية هي استخدام المواقع المتاحة في هذا المجال. هناك العديد من المواقع المجانية التي يمكنها تنزيل الفيديو المطلوب في بضع ثوانٍ فقط. لهذا الغرض ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

كما في الطريقة السابقة ، افتح المقطع المطلوب في برنامج Tik Tok.

ثم اضغط على خيار المشاركة.

في النافذة التي تظهر ، يوجد خيار يسمى "نسخ الرابط". حدده.

راجع الآن أحد مواقع الويب التي قمنا بإدراجها أدناه.

يوجد في كل موقع من هذه المواقع قسم للصق الروابط. أدخل الرابط في هذا المجال.

انقر الآن على خيار التنزيل حتى يصبح الفيديو المطلوب متاحًا لك في الثواني القليلة القادمة.

الآن بعد أن أصبحت معتادًا على طريقة إجراء هذه العملية ، قدمنا قائمة بالمواقع الإلكترونية المتاحة لتنزيل مقاطع الفيديو من Tik Tok. يمكنك استخدام أي من هذه الأشياء كما تريد:

https://snaptik.app/en

https://qload.info/

https://tikmate.online

https://ssstik.io/ar

https://tiktokdownload.online

https://savetik.net

https://ttdownloader.com/

https://pokotik.com/

https://ssyoutube.com/en2/download-from-tiktok

https://givefastlink.com/

تحميل فيديوهات تيك توك باستعمال بوت Telegram


تحميل فيديوهات تيك توك باستعمال بوت Telegram


نظرًا لأن حفظ وتنزيل مقاطع الفيديو من Tik Tok بدون علامة مائية قد يكون صعبًا بعض الشيء ، فإن الطريقة الأخرى التي نقترحها هي استخدام Telegram bot . بالإضافة إلى بساطتها وسرعتها العالية ، فهذه الطريقة مجانية ولا تتطلب تثبيت أو تنزيل برنامج خاص. يتيح لك استخدام روبوت تنزيل الفيديو الخاص بـ Tik Tok تنزيل ملف صوتي من اختيارك بجودة عالية بالإضافة إلى تنزيل ملف الفيديو. أيضًا ، كأكبر ميزة لاستخدام Telegram bot ، تجدر الإشارة إلى أن هذا العمل ممكن لكل من أنظمة التشغيل Android و iOS. إذا كنت تريد أيضًا استخدام هذه الطريقة لتنزيل مقطعك المفضل ، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

أولاً ، انسخ رابط فيديو Tiktok الذي تريد تنزيله.

ثم اختر أحد الروبوتات أدناه للدخول إلى برنامج Telegram.

الآن انقر فوق خيار "ابدأ".

الآن الصق الرابط الذي نسخته سابقًا وأرسله إلى "Chat bot".

انتظر بضع لحظات حتى يتم إرسال الفيديو إليك. 

بعد التحميل ، يرجى فتح الفيديو والنقر فوق أيقونة التنزيل.

بعد اتباع هذه الخطوات الست ، سترى أنه يتم حفظ الفيديو مباشرة بدون علامة مائية في معرض هاتفك المحمول. هذه هي الطريقة الأسهل والأكثر فعالية لتنزيل مقاطع الفيديو من TikTok 

تضمن روبوتات Telegram الموصى بها ما يلي:

https://t.me/ttsavebot؟start=botostore

https://telegramic.org/bot/tiktokdownloadrobot/

https://telegramchannels.me/bots/tiktok_download_livebot

https://telegram.me/tiktakdownloaderbot

كلمة أخيرة

تعد مشاهدة مقاطع الفيديو على Tik Tok إحدى وسائل الترفيه الجديدة اليوم ، لكن في بعض الأحيان نحتاج إلى تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه على هواتفنا. لسوء الحظ ، لا توفر Tik Tok هذه الميزة لمستخدميها ، لذلك من الضروري القيام بهذه العملية بطرق أخرى. كما قرأت ، قمنا في هذه المقالة بتعليم طرق بسيطة لتنزيل مقاطع الفيديو من Tik Tok ، والتي يمكنك تجربتها وفقًا لذوقك. ضع في اعتبارك أيضًا أنه بغض النظر عن الطريقة التي تختارها ، لن يحتوي الفيديو الذي تم تنزيله على علامة مائية. لذا قم بتنزيل مقاطعك المفضلة وشاركها مع أصدقائك.


google-playkhamsatmostaqltradent