افضل المواقع لإستخراج الكلمات المفتاحية لليوتيوب والمواقع | الكلمات المفتاحية Keywords

أهم الأدوات و المواقع التي ستساعدك في الحصول علي كلمات مفتاحية
أهم الأدوات و المواقع التي ستساعدك في الحصول علي كلمات مفتاحية

أهم الأدوات و المواقع التي ستساعدك في الحصول علي كلمات مفتاحية
السلام عليكم و رحمته و بركاته اهلا و مرحبا بكم متابعي موقع أسرار التكنولوجيا و الربح من الأنترنت، يسعدنا أن نضع بين أيديكم درس جديد من دروس دورة تعلم الربح من بلوجر للمبتدئين، و هدا الدرس رقم 6 حيث قمنا بشرح سلسلة من الدروس لتعلم الربح من بلوجر، اتمنى أن تنال دروسنا اعجابكم وأن تستفيدوا منها.

أما في هدا الدرس الجديد و في موضوع جديد سنتحدث اليوم عن الكلمات المفتاحية في بلوجر و أهميتها في تصدر البحث، تعد الكلمات الدلالية أهم عنصر لكي ينجح موقعك و تستطيع الربح من الإنترنت، حيث من خلال الكلمات الدلالية  يستطيع موقعك احتلال المراتب الأولى في محركات البحث، و بالتالي جلب زوار أكثر لموقعك و من طبيعة الحال ستظهر الإعلانات التي قمت بوضعها في صفحات موقعك، و من تم يقوم الزوار بالضغط عليها و يكسب صاحب الموقع.

كما رأينا في الفقرة السابقة كلما هيأت موقعك من خلال الكلمات الدلالية لربوتات قوقل google وربوتات البحث كلما ارتفع عدد الزوار كلما كان الربح أكثر بكثير، لذا سوف اضع بين أيديكم اهم الأدوات و المواقع التي ستساعدك في الحصول علي كلمات مفتاحية.

هده هي اهم الأدوات و المواقع التي ستساعدك في الحصول علي كلمات مفتاحية، التي ستحتاجها لجعل موقعك يحتل المراتب الأولى  :

الموقع الأول : Google Trends

هدا الموقع يعرض لك أحدث الأحداث المنتشرة في بلدك والكلمات الدلالية بهدا الحدث، حيث من خلال هده الكلمات تستطيع كتابة مقالة أو موضوع عن هدا الحدث وتحصل على عدد هائل من الزيارات، ومنه كسب مال أكثر.
وتستطيع أيضا تغيير البلد والحصول على الأحداث الشائعة، وبالتالي تستطيع من خلال الكلمات الدلالية كتابة مقالات على هدا الحدث، والحصول على زيارات من ذلك البلاد.

الموقع الثاني : Keyword Tool

من خلال هدا الموقع تستطيع اختيار احدى المنصات التي تناسبك للحصول منها على الكلمات المفتاحية، ويضم هدا الموقع العديد من المنصات منها : أمازون، بينج، إنستجرام، جوجل، يوتيوب، وغيرها من المنصات.

الموقع الثالث : ahrefs

قبل أن نشرع في شرح تفاصيل هدا الموقع، أود أن أشير إلى أن هدا الموقع الرائع ليس مجاني، بل مدفوع، ولكنه يعتبر من بين أفضل المواقع من حيث جلب الكلمات المفتاحية، 
ولا يقتصر موقع ahrefs على جلب الكلمات المفتاحية، بل يتعدى ذلك ليقوم أيضا بتحليل أي موقع قمت بتقديمه له ليعطيك عدد الزوار لذلك الموقع شهرا والعديد من التفاصيل.

أهم الأدوات و المواقع التي ستساعدك في الحصول علي كلمات مفتاحية

للدخول إلي موقع  Google Trends 

للدخول إلي موقع Keyword Tool 

للدخول إلي موقع  ahrefs


google-playkhamsatmostaqltradent