الربح من الانترنت للمبتدئين | افضل طرق الربح من الانترنت وبدون راس مال

الربح من الانترنت للمبتدئين | افضل طرق الربح من الانترنت وبدون راس مال
الربح من الانترنت للمبتدئين | افضل طرق الربح من الانترنت وبدون راس مال

الربح من الانترنت للمبتدئين | افضل طرق الربح من الانترنت وبدون راس مال

أهلا بكم سيداتي سادتي في مدونتكم مدونة أسرار الربح من الأنترنت، و التي من خلالها نقدم لكم في كل تدونة نكتبها على موقعنا طريقة من طرق الربح من الأنترنت للمبتدئين و المحترفين طبعا، لدا و في هدا الدرس نقدم لكم أفضل و أسهل طرق الربح الحلال من الأنترنت

في هدا الموضوع سنحاول تسليط الضوء على أسهل و أبسط و أهم طريقة الربح من الأنترنت، التي من خلالها تستطيع أنتم أيها المدونون مبتدئ وحتى المحترفون منكم كسب مبالغ من المال من الأنترنت،  وذلك طبعا حسب مجهوداتك في العمل الدي سوف تقوم به للربح منه، ويجب أن تعلم أن المبلغ الدي سوف تربحه من الأنترنت مقرون بالمجهود الدي تقوم به، فإن كان المجهود كبيرا كان المبلغ كدلك و العكس صحيح أيضا.

كما تعلمون أيها السادة في الفترة الأخيرة، أصبحت مجالات الربح من الأنترنت كثيرة جدا و متنوعة جدا، و هدا أمر جميل جدا لكي يستطيع معشر المدونين اختيار المجالات التي تناسب ميولاتهم و كدا المجال الدي يستطيعون تقديم أكثر، كما يستطيعون الإبداع في مجالهم، لأن الزائر يحب المدون المبدع و يتابع كل أعماله.

يبقى العمل مع موقع جوجل أدسنس google adsense أو الربح من جوجل أدسنس أفضل و أسهل طريقة لكسب بعض الدولارات من الأنترنت، خصوصا للمبتدئين في مجال الربح من الأنترنت.

ما هو موقع جوجل أدسنس ؟ 
كيف أربح من جوجل أدسنس ؟
ما هي طرق الربح من google adsense ؟

جوجل أدسنس هو موقع يتيح لك الربح من خلاله، وذلك بربط المعلنين بصناع المحتوى، أي يقوم الموقع بأخد الإعلانات من الشركات الإعلانية ووضعها على مدونات ومواقع وكدا قنوات يوتيوب لصناع المحتوى، وبالتالي يربحون من خلال نقرات الزوار على الإعلانات، هده هي اللعبة لا أقل ولا أكثر.

رابط موقع الأدسنس : اضغط هنا 

توجد طريقتان للربح من الأنترنت للمبتدئين

الطريقة الأولى : مدونة بلوجر

يستطيع لكل شخص فتح مدونة بلوجر أو مدونة وورد بريس مجانا، ودلك لوضع مقالاتك عليها و تقديميها لجوجل ادسنس إن تتوفر فيها كل شروط الأدسنس، يتيح لك الموقع عرض الإعلانات عليها، وبالتالي الربح من خلالها.

رابط منصة بلوجر : اضغط هنا 

الطريقة الثانية : قناة يوتيوب 

للحصول على قناة يوتيوب يمكن لكل شخص كيفما كان فتح gmail ومن خلال تنشئ قناة يوتيوب youtube، و الربح من قناة يوتيوب يجب عليك تحقيق شرطين أساسيين في قناتك وهما :
شروط الربح من اليوتيوب 

الشرط الأول : الحصول على 1000 متابع لقناتك.
الشرط الثاني : الحصول على 4000 ساعة مشاهدة لمحتوى قناتك خلال 12 شهر الأخيرة.
google-playkhamsatmostaqltradent