كيفية انشاء مدونة بلوجر مجانا والربح منها | دوس الربح من بلوجر

كيفية انشاء مدونة بلوجر مجانا والربح منها | دوس الربح من بلوجر 

كيفية انشاء مدونة بلوجر مجانا والربح منها | دوس الربح من بلوجر

بسم الله الرحمان الرحيم، أهلا بكم أعزائي ومتابعي مدونة الأرباح الخاصة بنا، التي من خلالها نقدم طرق الربح من الأنترنت، وكدا الطرق المجانية والسهلة للربح من الأنترنت للمبتدئين.

اليوم باذن الله سنقدم لكم درس من سلسلة دروس الربح من مدونة بلوجر، و كيفية إنشاء مدونة بلوجر و الربح منها عبر اعلانات ادسنس من الألف إلى الياء حتى الإحتراف للمبتدئين.

وهده السلسلة تتضمن أيضا مجموعة من قوالب بلوجر يمكنك تحميلها على مدونتك مع التعديل عليها بالطريقة التي سأشرحها لتصبح مدونتك مناسبة للمحتوى الدي ترغب بتقديمه، و سوف أشرح كيف أركب قالب بلوجر للمدونة و كيفية ربط مدونة بلوجر بالأدسنس و كيفية ربط مدونة بلوجر بدومين مدفوع، وأيضا طريقة كتابة أول تدوينة في مدونتك بمعايير السيو seo، كل هدا و أكثر تجدونه في مدونتنا و تجدون الشرح بالصوت و الصورة على قناتنا في اليوتيوب.

دعونا نقدم الدرس الأول : كيفية انشاء مدونة بلوجر مجانا


في الدرس الأول من سلسلة دروس الربح من بلوجر، نقدم لكم الخطوة الأولى لإنشاء مدونتك على منصة بلوجر مجانا، و كدا سنشرح كيفية التعديل عليها و اضافة قالب إحترافي سيروقكم أعزائي، تم طريقة التعديل على القالب و إضافة كل ما تحتاجه لمدونتك.

قبل الشروع في الشرح لابد أن بعض الأسئلة تتسلل الى دماغكم، أليس كدلك ؟ من بين هده الأسئلة : 

ما هي منصة بلوجر ؟
مدا يعني انشاء مدونة بلوجر ؟ 
هل سأربح من مدونة بلوجر أم لا ؟ 
هل هده المنصة بلوجر مجانية أم يجب علي الدفع ؟ 
هل يجب أن أكون محترفا لأربح من الأنترنت ؟ 

صديقي صديقتي سنجيب عن كل هده الأسئلة، خطوة بخطوة حتى يتسنى لك فهم الأمور بكل وضوح.

1- ما هي منصة بلوجر ؟

بلوجر عبارة عن موقع الكتروني، يتيح لك إنشاء عدد لا محدود من المدونات مجانا، يكفي فقط أن تحصل على إميل gmail مجانا ايضا، لتتمكن من ولوج منصة بلوجر، وإنشاء موقعك.

2- مدا يعني انشاء مدونة بلوجر ؟ 

كما قلنا سابقا فالموقع الإلكتروني بلوجر يتيح لك إنشاء مدونتك عليه مجانا، وبالتالي يصبح لديك موقعك الخاص ترفع عليه مقالاتك وفيديوهاتك وصورك إلى غير دلك.

3- هل سأربح من مدونة بلوجر أم لا ؟ 

الجواب هو نعم، ولكن للربح من مدونة بلوجر الخاصة بك أو الربح من موقعك يجب عليك احترام بعض الشروط التي يجب على موقعك التوفر عليها، من بينها كتابات مقالات ونشرها للحصول على زوار ومن تم دفع الطلب للأدسنس للحصول على الموافقة، وبعدها تستطيع الربح من إعلانات الأدسنس.

4- هل منصة بلوجر مجانية أم يجب علي الدفع ؟ 

تستطيع استعمال كل مميزات منصة بلوجر مجانا، حيت تنشئ موقع إلكتروني مجانا وتربح منه، وكل هدا من خلال منصة بلوجر المجانية.

5- هل يجب أن أكون محترفا لأربح من الأنترنت ؟ 

وهل تضن ان كل من يربح من الأنترنت محترف، لا يا صديقي فلن تحتاج الى الإحتراف لتكتب مقالة على بلوجر، كل ما تحتاجه هو طريقة كتابة مقالة على بلوجر والربح منها، كلنا نعرف أن كتابة المقالات ليس صعبا، وإن لم تستطع قم بإعادة صياغة المقالات الموجودة ونشرها في موقعك.

تابعوني أصدقائي في الشرح الدي ستجدونه في قناتي و أيضا في الأسفل لمعرفة طريقة انشاء مدونة بلوجر 




رابط قناتنا في اليوتيوب تابعونا على اليوتيوب 
صفحتنا على الفيسبوك للإجابة على أسئلتكم 


google-playkhamsatmostaqltradent