كيف تحصل على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة على قناة يوتيوب بسهولة | كيف ازيد متابعين يوتيوب

أسهل طريقة للحصول على 1000  مشترك و 4000 ساعة مشاهدة على قناتك في أقل وقت ممكن

أسهل طريقة للحصول على 1000  مشترك و 4000 ساعة مشاهدة على قناتك في أقل وقت ممكن
أسهل طريقة للحصول على 1000  مشترك و 4000 ساعة مشاهدة على قناتك في أقل وقت ممكن

خطوات مهمة لتحقيق الربح من اليوتيوب 


كما لا يخفى عليكم فاليوتيوب في هده السنة وضعت شروطا جديدة لتحقيق الربح من الفيديوهات الخاصة بقناتك، وهده الشروط تتمثل في حصد قناتك 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة خلال آخر 12 شهر. 

طريقة الحصول على 1000  مشترك في قناة يوتيوب


لبلوغ 1000 مشترك في قناتك على اليوتيوب يا صديقي ليس هناك وصفة سحرية لفعل دلك، لا تفكر في الطرق الغير شرعية كتبادل الإشتراك مع الآخرين أو شيء من هدا القبيل، لأن دلك يعتبر مخالفة ويمكن أن تغلق قناتك بسببه.

 كل ما عليك فعله هو العمل المستمر ووضع فيديوهات بشكل مستمر قدر الإمكان، ويفضل العمل على مجال معين أنت تتقنه لتقدم الأفضل، واحرص على جودة التصوير والمحتوى، هكدا سوف ترتقي في محركات البحث.

 قم أيضا بدعوة أصدقائك للإشتراك ومشاهدة المحتوى الخاص بك ليعطوك الدفعة الأولى لعالم الربح من الأنترنت.

طريقة الحصول على 4000 ساعة مشاهدة على قناة يوتيوب في أقل وقت ممكن.


تحدثنا سابقا حول جودة التصوير والمحتوى فهما معا يشكلان جزءا مهما من نجاحك على اليوتيوب، وكدا المداومة والعمل المستمر يجعلك دائما في الساحة.

إن كنت تفكر في وضع اعلان ممول لقناتك سواء على فيسبوك أو على اليوتيوب فهدا لم يعد يجدي نفعا بعد التعديلات الأخيرة لمنصة يوتيوب، ولن تحتسب لك ساعات المشاهدة التي حصلت عليها من إعلان ممول. 

لدا الحل الوحيد الدي يجعلك تحصل على 4000 ساعة مشاعدة في أقل وقت هو العمل المستمر، كما يجب عليك مشاركة فيديوهاتك على منصة فيسبوك لجلب الترافيك ومشاهدات لقناتك يوتيوب، خصوصا إن كنت تنشر فيديوهاتك في مجموعات مختصة لنفس المحتوى الدي تقدمه.

الى هنا أكون قد أنهيت كل حيتيات الموضوع أتمنى أن تستفيدوا، ومن له أي استفسار ما عليه إلا كتابته في مربع التعليقات بالأسفل وسنجيبك في أقرب وقت ممكن.
google-playkhamsatmostaqltradent