اساسيات الربح من اليوتيوب | طريقة الربح من اليوتيوب حسب التحديثات الأخيرة

اساسيات الربح من اليوتيوب | طريقة الربح من اليوتيوب حسب التحديثات الأخيرة

اساسيات الربح من اليوتيوب | طريقة الربح من اليوتيوب حسب التحديثات الأخيرة
اساسيات الربح من اليوتيوب | طريقة الربح من اليوتيوب حسب التحديثات الأخيرة

يعتبر اليوتيوب احدى المنصات التي تسمح لك بمشاركة الفيديوهات الخاصة بك عليها مع أصدقائك، وبالتالي الربح منها حسب نوع المحتوى وعدد الزيارات، ودلك بعد قبول قناتك مع شركاء اليوتيوب لتفعيل خاصية الربح من اليوتيوب على قناتك. 

ولبلوغ دلك فقد وضعت شركة اليوتيوب قوانين جديدة وهي بلوغ قناتك 1000 مشترك و 4000 آلاف ساعة مشاهدة لفيديوهاتك خلال أخر 12 شهر. وهده طريقة الحصول على 1000  مشترك و 4000 ساعة مشاهدة على قناتك في أقل وقت ممكن.


أولا اختيار الفكرة واسم لقناتك


إن كنت قد قررت خوض تجربة الربح من اليوتيوب فأول خطوة عليك التفكير فيها بجدية هي محتوى قناتك، فيجب أن يكون المحتوى فريد وغير متداول على اليوتيوب بكثرة لكي ترتقي بسهولة، أنداك اختر إسما لقناتك يناسب المحتوى الدي سوف تقدمه.

ثانيا امتلاك مهارة التحدث الجيد 


عندما تختار المحتوى الدي قررت تقديمه على قناتك في اليوتيوب، يجب عليك أيضا أن تتقن مهارة التحدث مع الجمهور، ودلك ليتعلق بك المشاهد ويقوم بمتابعة فيديوهاتك، يمكنك التدريب على دلك قبل الشروع في التسجيل.

ثالثا امتلاك معدات التصوير 


مما لا شك فيه أنك ستحتاج إلى كاميرا للتصوير في بداية مشوارك، وإن تعدر الأمر فكاميرة هاتفك تفي بالغرض، وبعدها يجب عليك تعليم مهارات التصوير كي تستطيع ابهار المشاهد بتصويرك الإحترافي، وهكدا يستمتع بالمشاهدة.

رابعا القدرة على استخدام برنامج المونتاج


بعد انتهائك من تصوير الفيديو الخاص بك تحتاج مباشرة إلى التعديل عليه وقص لقطات غير احترافية وإضافة الكتابة والعديد من التعاليق الجميلة لجعل الفيديو أكثر واقعية واحترافية.

توجد العديد من برامج التعديل على الفيديو باحترافية من أشهرها برنامج كامتازيا camtasia و برنامج ادوبي بريمير Adobe primer علي الحاسوب، يوجد أيضا برنامج كينماستر kinmaster على الهاتف.

خامسا القدرة على الترويج فيديوهاتك 


بعد نشرك للفيديو الخاص بك على قناتك يجب عليك مشاركته على منصة فيسبوك، ولكن بالطريقة الصحيحة، كيف دلك ؟ 

نفترض أن محتوى قناتك هو الألعاب وأنت تشارك الفيديو الخاص بك على مجموعة خاصة بالأخبار أو الرسم فلن يشاهد أي أحد الفيديو الخاص بك، لدا يجب عليك نشره في مجموعات خاصة بمحتوى الألعاب. لتضمن الكثير من الزيارات والكثير من المشتركين وبالتالي الكثير من الأرباح.

الى هنا أكون قد أنهيت كل حيتيات الموضوع أتمنى أن تستفيدوا، ومن له أي استفسار ما عليه إلا كتابته في مربع التعليقات بالأسفل وسنجيبك في أقرب وقت ممكن.

google-playkhamsatmostaqltradent