إضافة صندوق اعجاب فيس بوك الى مدونة بلوجر | طريقة اضافة صفحة الفيسبوك على مدونة بلوجر بإحترافية - مدونة تقنية

طريقة اضافة صفحة الفيس بوك على مدونة بلوجر | ربط صفحة الفيسبوك بموقعك - مدونة المعلوميات
طريقة اضافة صفحة الفيس بوك على مدونة بلوجر | ربط صفحة الفيسبوك بموقعك - مدونة المعلوميات

اضافة صندوق اعجاب الفيس بوك على مدونة بلوجر 


اهلا وسهلا بكل زوار موقعنا الكرام ، موقع مدونة المعلوميات الدي من خلاله نقدم أفضل حلول في مجال التقنية والربح من الأنترنت ، وفي هدا الموضوع سوف نقدم لكم متابعي الكرام طريقة اضافة صندوق اعجاب الفيس بوك على مدونة بلوجر.

طريقة إضافة صفحة الفيسبوك الى المدونة ، أو بالأحرى إضافة صندوق اعجاب فيس بوك الى مدونة بلوجر ، هدا بالضبط ما سوف نتعلمه معا في هدا الدرس على مدونة المعلوميات ، وسوف نتعرف على مميزات هده الإضافة الرائعة على مدونتك ، و كيف تستفيد من هده الميزة .

لكسب العديد من المتابعين على صفحتك في الفيسبوك تقوم بإضافة صفحتك فيسبوك  على المدونة ، وبالتالي كل زوار موقعك يشاهدون صفحتك على الفيسبوك وبالتالي  يتابعونك فيها ، وهدا يساعدك في تكبير العائلة الفيسبوكية الخاصة بك ، وبالتالي تكسب متابعين أوفياء لكل مقالاتك كلما قمت بالنشر على صفحة الفيس بوك ، وهدا هو الغرض من تركيب اضافة صندوق الإعجابات بالفيس بوك على موقعك .

للإشارة فإن تركيب اضافة صندوق اعجاب الفيس بوك على مدونة بلوجر أمر سهل جدا ، يكفي الدخول إلى التخطيط على مدونتك والذهاب الى المكان الدي تريد إظهار فيه الإضافة المميزة ، وبعدها تضيف الكود الدي وضعته لك للتحميل أسفله ، وتابع الفيديو في الأسفل لكي تعرف التفاصيل والطريقة خطوة بخطوة .

اضافة صندوق اعجاب الفيس بوك على مدونة ثابتة - شاهد فيديو الشرح كاملا .




عزيزي المتابع أتمنى أن تستفيد من هدا الدرس الخفيف ، و إدا كان لديك أي تساؤل أو أي خطوة غير مفهومة ، فلا تتردد في طرح مشكلتك في التعاليق وسوف اجيبك إن شاء الله ،  

google-playkhamsatmostaqltradent