طريقة التعديل على ألوان قالب السكويز Squeeze | التعديل على قالب سكويز 2020 - مدونة تقنية

طريقة التعديل على ألوان قالب السكويز Squeeze | قالب سكويز معدل 2020



تعديل ألوان قالب سكويز Squeeze هو موضوع هده المقالة ، في مدونتي تحت قسم دروس بلوجر ، فمرحبا بكم أعزائي عزيزاتي زوار مدونتي مدونة المعلوميات ، حيث سنشرح فيه طريقة التعديل على ألوان قالب السكويز Squeeze .

يعتبر قالب السكويز Squeeze من أفضل قوالب مدونات بلوجر ، حيث أنه يتميز بالعديد من المميزات التي لا تتوفر في غيره من قوالب بلوجر ، قالب بلوجر خفيف و احترافي ، يتميز بسرعة فتح الموقع و كدا ألوان متناسقة و أماكن الإعلانات كثيرة و مميزة طبعا ، و العديد من المميزات التي تجعل من قالب السكويز Squeeze أفضل قالب بلوجر .

لكي تجعل موقعك يتأرشف بسرعة و يظهر في محركات البحث Google لابد من توفرك على قالب بلوجر يكون من أفضل قوالب بلوجر ، و لهدا السبب وضعت لكم في تدوينة سابقة ملف يتضمن : 

  •  تحميل قالب السكويز Squeeze  أفضل قوالب بلوجر  : اضغط هنا


ولكي تجعل موقعك أكثر تميزا و أكثر تنسيقا ، يمكنك التعديل على ألوان قالب سكويز Squeeze ، و تجعل موقعك مميزا بين المواقع المنافسة ، و تعطي إنطباعا مميزا لزوار موقعك ، ولهدا الغرض وضعنا فيديو أشرح فيه بالتفصيل الممل طريقة التعديل على ألوان قالب السكويز Squeeze من البداية إلى النهاية .

كل ما عليك يا صديقي هو تحميل قالب سكويز المميز من الرابط الدي وضعناه في الأعلى ، ثم مشاهدة الفيديو أسفله و تطبيق كل ما تشاهده عليه لكي تجعل موقعك مميزا و رائعا ، إدا أحبه الزوار سيحبه محرك البحث Google  وإدا أحبه محرك البحث سيظهره لزوار أكثر و بالتالي كسب المال أكثر من مدونتك .

تعديل قالب السكويز Squeeze | طريقة التعديل على ألوان قالب السكويز Squeeze | قالب سكويز معدل 2020




الى هنا نكون قد أنهينا هدا الدرس الدي يندرج ضمن قسم الربح من بلوجر ، و الدي شرحنا فيه طريقة تغيير ألوان قالب بلوجر ، و بالضبط تغيير ألوان قالب السكويز Squeeze و بنفس الطريقة يمكنك التعديل على ألوان كل قوالب مدونات بلوجر كيفما كان نوع قالب بلوجر .

كما اتمنى أن ينال هدا الدرس الدي قدمناه إعجابكم ، و بالطبع تكونوا قد استفدتم منه ، و من له أي تساؤل فليطرحه في التعليقات سنجيبكم إن شاء الله ، ولا تنسوا دعمنا على قناتنا في اليوتيوب جزاكم الله خيرا .

google-playkhamsatmostaqltradent