تحميل برنامج شير ات للاندرويد 2020 Dawnload SHAREit For Android | تنزيل تطبيق شير ات - مدونة تقنية

تحميل برنامج شير ات للاندرويد 2020 Dawnload SHAREit For Android


تحميل برنامج شير ات للاندرويد 2020 Dawnload SHAREit For Android 


كثير منا هذه الايام يقوم بنقل العديد من الملفات ذات الاحجام الكبيرة، ولكن تواجهه مشكلة كبيرة جدا الا وهى بطئ عملية نقل الملفات من الهواتف المحمولة في ما بينها، وايضا الى اجهزة الكمبيوتر، وكما تعلمون فالوقت من دهب في هدا الزمان، ولهذا يجب تطوير خاصية نقل جديدة وفريدة من نوعها توفر السرعة الفائقة فى نقل الملفات، وايضا توفير مميزات فى خاصية النقل مثل النقل الى اكثر من جهاز واحد فى نفس الوقت ومدى عالى من اختيار الكثير من الملفات دفعة واحدة .

وهدا ما جعلنا نتحدث اليوم عن تطبيق ابهر الجميع بكل مزاياه، ولا شك انه موجود على أكثر من نصف اجهزة الهواتف المحمولة، التطبيق الذى نتحدث عنه هو تحميل برنامج شير ات للاندرويد وفيما يلى سنتستعرض لكم جميع مواصفات هذا التطبيق.

ماهو تطبيق شير إت SHAREit ؟


SHAREit  هو تطبيق يمكنك من نقل الملفات من جهاز إلى آخر بشكل أسرع من خاصية البلوتوت أو شبكة الواي فاي التقليدية، أو حتى تحميل شير ات اصدار قديم .

مع تطبيق SHAREit  ستتمكن من نقل ملفات بين جهازين بسهولة بالغة، مهما كان نظام التشغيل الذى يدار به هذا الجهاز كل منهما، وعلاوة على ذلك السرعة العالية فى نقل الملفات . وهذا يعني أنك ستكون قادرا على إرسال ملفاتك من جهاز أندرويد إلى جهاز آيفون أو حتى حاسوب يعمل بنظام ويندوز او IOS ، بعد تحميل شير ات للكمبيوتر 2020 .

 هذا التطبيق يمكنك من تشكيل مجموعة مستخدمين للنقل فيما بينكم ، مما يسمح لك بإرسال ملفات إلى مستخدمين عدة فى آن واحد، بدون الحاجة الى نقل نفس الملف اكثر من مرة.
قم اذن بمشاركة جميع الملفات (الصور، الفيديوهات، وملفات MP3) وصولا أي من أنواع الملفات الأخرى المخزنة على هاتفك الذكي.


تطبيق SHAREit  هو إذن، تطبيق سريع جدا لنقل الملفات ذات الاحجام الكبيرة بين مختلف أنواع الأجهزة. إلا أنه يتطلب شرطا ضروريا حتى تتمكنمن اجراء عملية النقل يتمثل في لزوم تثبيته على كلا الجهازين الذين ستتم بينهم عملية النقل، وهذا يعني، أن جهازي الإرسال والاستقبال يجب أن يتوفر عليهما تطبيق شريط SHAREit  لتتم عملية النقل بنجاح .

 تحميل SHAREit PC 2020 وهو أحد البرامج المجانية يمكنك من نقل جميع أنواع الملفات من هاتفك إلى الكمبيوتر والعكس ، وذلك عن طريق التوصيل اللاسلكي بالكمبيوتر والذي سوف نوضحه بالتفصيل في السطور القادمة، حيث بعد توصيل هاتفك بالكمبيوتر عن طريق تقنية الواي فاي يتم فتح وسيلة نقل يمكن من خلالها ارسال واستقبال الملفات بين الكمبيوتر والموبايل بسهولة وبدون الحاجة إلى أسلاك بالإضافة إلى السرعة الكبيرة في النقل أيضاً.

معلومات تقنية عن تطبيق شير إت SHAREit

  • اسم التطبيق     :   SHAREit
  • حجم التطبيق   :   32.1MB
  • الأنظمة المدعومة   :   Windows-IOS-Android
  • لغة التطبيق      :  العربية والإنجليزية
  • سعر التطبيق     :   مجانى
  • المطور             :   SHAREit Team

مميزات تطبيق شير إت SHAREit

  • يتيح لك تطبيق شير ات  مشاركة ما تريد من برنامج وصور وفيديوهات وافلام وموسيقى بين الجوال والحاسوب والاجهزة الاخرى.
  • ما يميز تطبيق شير ات عن غيره من وسائل النقل بين الجوال والحاسوب هو سرعته العالية حيث يقوم بنقل الملفات بسرعة أكبر بكثير من باقي وسائل النقل مثل البلوتوث أو وصلة USB وغيرها مما يجعله تطبيق عالى الكفاءة.
  • تبادل الملفات  :   تعتبر الوظيفة الأساسية لتطبيق شير ات هي نقل الملفات أو تبادلها بسرعة عالية جداً، حيث يمكنك إرسال وإستقبال جميع أنواع الملفات بمختلف الأحجام من الهواتف الأخري وبسرعة كبيرة، قد تصل في بعض الأحيان إلى 100 ميجابايت في الثانية، ولكن تختلف سرعات الارسال من جهاز الى اخر، هذا ويمكنك أن تقوم بإرسال أكثر من ملف في نفس الوقت، فعلى سبيل المثال يمكنك أن ترسل حتي 450 صورة معاً، في نفس الوقت.
  • التوصيل مع الكمبيوتر : يمكنك تطبيق شير ات من نقل جميع أنواع الملفات من هاتفك إلى الكمبيوتر والعكس وذلك عن طريق التوصيل اللاسلكي بالكمبيوتر والذي سوف نوضحه  في السطور القادمة، حيث بعد توصيل هاتفك بالكمبيوتر عن طريق تقنية الواي فاي يتم فتح قناة يمكن من خلالها تبادل الملفات بين الكمبيوتر والموبايل بسهولة وسرعة كبيرة جدًا.
  • تحسين الذاكرة :  في التحديث الأخير لتطبيق شير ات قدمت الشركة المطورة له بعض الأدوات الإضافية التي يحتاج إليها المستخدمين، ومن أهم تلك الأدوات هي أداة تنظيف المخلفات حيث ينسي العديد من المستخدمين الملفات التي تم إرسالها لهم مثل التطبيقات بعد تثبيتها تبقي عالقة في الذاكرة، وتستهلك مساحة بدون داع لذلك، تقوم هذه الأداة بفحص كل هذه الملفات وتحديد أي منها ليس له فائدة على هاتفك المحمول لتقوم أنت بعد ذلك بتظيف هذه المخلفات والملفات الغير ضرورية لتوفير مساحة تخزين اضافية على هاتفك.
  • تحديث الألعاب والتطبيقات :  إذا كنت تتوصل بالإنترنت عن طريق باقات محدودة الإستخدام، فمن الأكيد أنك لا تستطيع تحديث التطبيقات والبرامج والألعاب وذلك لأنها تستهلك الكثير من بيانات الإنترنت، لكن هذا ليس مطلوباً فيمكنك تحديث تطبيقاتك دفعة واحدة عن طريق توصيل شير ات على جهازك بأي هاتف أخر عليه التطبيقات محدثة سابقا.
  • مزايا أخرى :  من وقت لأخر يتوفر تحميل تطبيق شير ات  أيضاً بعض الاضافات الاخرى، فعلى سبيل المثال قد تجد ان البرنامج يقترح عليك بعض التطبيقات المميزة والألعاب الاكثر شهرة فى هذه الاوقات، أيضاً بالإضافة إلى بعض التطبيقات الجديدة التي تقوم شركة شير ات بتطويرها وتدعوك لإستخدامها والعديد من الاضافات الأخرى.

عيوب تطبيق الشير إت SHAREit

  • تطبيق شير ات لا يعمل على أجهزة سطح المكتب في حال لم تكن مزودة بأجهزة واي فاي Wifi .
  • تطبيق شير ات يعمل بشكل بطيء على أجهزة الجوال القديمة بسبب مشاكل الذاكرة .
  • تطبيق شير ات يحوي كثير من الاعلانات الغير مرغوب فيها.

تحميل تطبيق الشير إت SHAREit

تطبيق الشير إت SHAREit يمتلك كثير من الخصائص والمميزات،  التى من خلالها نميزه عن غيره من تطبيقات تبادل الملفات، وستستمتع بكل هده المميزات مباشرة بعد تحميلك لتطبيق شير إت SHAREit.

وبذلك نكون قد قدمنا لك كل ما يتعلق بالتطبيق الشيهر شير إت SHAREit من مميزات وعيوب، وشرح كيفية تحميل برنامج شير ات للاندرويد ، وفي الدرس المقبل سوف نتحدث حول كيفية تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر ، كونوا في الموعد. والأن لتحميل التطبيق اضغط على الرابط الموجود بالأسفل.
   
.
google-playkhamsatmostaqltradent