كيفية الربح من موقع fiverr | الربح من الأنترنت 2020 موقع fiverr

كيفية الربح من موقع fiverr | الربح من الأنترنت 2020 موقع fiverr

كيفية الربح من fiverr


يوج الكثير من الشباب اليوم يفضلون الربح من الأعمال الحرة بعيدا عن التقيد بوظيفة محددة تضيع الوقت والمجهود ودون مقابل مرضي لهم، وتتنوع مجالات العمل الحر وتختلف من بل لأخرى ولكن من أهم المجالات التي انتشرت وأصبح لها مكانة كبيرة في جميع أنحاء العالم هو مجال الربح من الانترنت.


فالعمل لحر يتميز بأنه يحقق لصاحبة ربح تبعا لمجهوده وكفاءته في العمل فكلما عملت أكثر ربحت أكثر، فيمكن أن يتخذ الشخص موهبته أو مهارته في مجال معين كمصدر للكسب بغض النظر عن تخصص أو شهادات علمية فقط كن متمكن في هذا المجال واعرض خدماتك لتحقق الربح.


وتوجد الكثير من وسائل الربح من الانترنت التي يمكن الاختيار من بينها، فإما أن تعمل على واحدة من المنصات التي تقدم الخدمات المصغرة، أو يمكنك العمل في التسويق بالعملة لبعض الشركات التجارية الكبيرة وغير ذلك من الأفكار، ومن أهم المواقع التي يمكنك أن تحقق منها الربح بسهولة موقع فايفر.


وسوف نتعرف في هذا المقال على الموقع وطبيعة عملة ومميزاته وكذلك كيفية الربح من fiver.


ما هو فايفر fiverr

موقع فايفر هو واحد من أكبر المواقع العربية التي تقدم خدمة بيع وشراء الخدمات المصغرة بمختلف أنواعها، وبالرغم من انه ليس الموقع الوحيد فهناك موقع خمسات المعروف وموقع أي خدمة إلا أن موقع فايفر حصل على مكانة كبيرة وثقة من كل عملائه.


فيتيح الموقع للمشترين إنجاز أعمالهم والحصول على خدمات جيدة من متخصصين أو محترفين في مجالات مختلفة بأسعار بسيطة جدا تبدأ بخمس دولارات، والموقع مفيد أيضا للبائعين الذين يقومون بعرض خدماتهم ليتم شرائه والربح بداية من خمس دولارات فأكثر بحسب عدد الخدمات المقدمة ونوعها.


طبيعة عمل موقع فايفر fiverr

يعرف موقع فايفر بهذا الاسم لأن سعر جميع الخدمات به خمس دولارات قابلة للزيادة، ويتيح الموقع الكثير من الخدمات مثل الكتابة والتأليف والترجمة أو التصميم ومختلف الخدمات التقنية وأي خدمة يمكن أن تحتاجها بشكل مصغر.


فإذا كنت مشترى فيمكنك طلب الخدمة التي تحتاجها من قسم الطلبات وسوف يأتي لك الكثير من العروض من البائعين الذين يقدمون هذه الخدمة، فيمكن الاختيار من بينهم من حيث أفضل عرض وبحسب الوقت الذي تحتاج إنجاز العمل به.


وكذلك البائع يقوم بإنشاء حساب على الموقع وتسجيل الخدمة التي يقدمها بشكل مميزو وجذاب حتى يحصل على طلبات عمل من المشترين كما يمكنه تفقد قسم الطلبات للبحث عن طلب لهذه الخدمة، حيث يمكنه تقديم عرضه عليها وتحقيق الربح من fiverr .


فموقع فايفر يعمل كوسيط بين البائعين والمشترين، فهو الذي يحقق الأمان ويحمي كلا من البائع والمشترى في نفس الوقت من أن يقع احدها ضحية للاحتيال أو سلب حقوقه، فهو الرقيب عليهم ويفرض عقوبات على المتجاوزين.


الخدمات المتاحة على موقع فايفر fiverr

كما ذكرنا سابقا أن موقع فايفر هو موقع متخصص في تقديم الخدمات المصغرة، حيث يوفر الموقعغ الكثير مكن الخدمات واهمها:


_ خدمات كتابة المقالات والتدوين

وهي من أكثر الخدمات التي يزيد الطلب عليها في موقع فايفر أو غيره من المواقع التي تقدم خدمات مصغرة، فيدخل المشترى ويطلب كتابة مقال في موضوع معين وهنا يمكنك تقديم عرضك وتحديد سعر المقال بحس عدد الكلمات، فمثلا مقال 500 كلمة مقابل 5 دولار وهكذا.


_ مجال التسويق الإلكتروني.

وهو من المجالات المربحة أيضا حيث يحتاج الكثير من أصحاب الشركات أو مقدمي بعض الخدمات عمل دعاية تسويقية لهم في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، فإذا كنت تملك بعض الصفحات الفعالة والتي لها عدد متابعين كبير فأنت مؤهل لتقديم هذه الخدمة و الربح من fiverr.


_ خدمات البرمجة.

وهو مجال يحتاج لتخصص أو خبرة كبيرة حتى تتمكن من برمجة بعض التطبيقات أو إنشاء مواقع على شبكة الانترنت أو غير ذلك من الأمور التقنية، وبما أن هذا المجال لا يعلم فيه الكثيرين فإنه مجال مطلوب ومربح.


_ مجال التصميم

ويمكنك أيضا تقديم خدمة التصميم للشعارات التجارية مثلا أو لوجو لشركة أو مؤسسة أو حتى يمكنك تصميم أشكال مختلفة للتيشيرتات وبيعها وهذا الأمر منتشر هذه الأيام وسهل إذا كنت تمتلك الموهبة مع بعض التدريب.


_ خدمات الترجمة.

وهو تخصص مفتوح لكل من يعرف لغة ثانية بالإضافة للغة العربية، فالكثير من المشترين يطلبون ترجمة نصوص أو كتب من لغات مختلفة للغة العربية، فيمكنك تصفح الخدمات المطلوبة حتى تجد طلب ترجمة من أو إلى اللغة التي تتقنها جيدا.


كيفية تحقيق الربح من fiverr

يمكنك تحقيق الربح من الانترنت عموما أو بالأخص الربح من fiverr بسهولة، فهذا العمل لا يحتاج تخصصات علمية، فقط كن جاد ولا تيأس سريعا، فيمكنك أن تحقق ربح وفير في هذا الموقع من خلال:


  • تحديد المجال الذي تتميز فيه أو لديك مهارة فيه أيا كان وأحرص على الإخلاص في العمل، فهذا يساعدك على تقديم خدمات مميزة ترضي عملائك مما يحقق لك سمعة طيبة على الموقع وكذلك يزيد ربحك.

  • التعرف الجيد على الموقع ومعرفة قوانينه وسياساته وكذلك البحث في حسابات البائعين الذي يقدمون نفس خدمتك لتعرف أسلوبهم في العمل وما يميزهم والأسعار التي يقدموها وهكذا.

  • البحث كثيرا عن طرق الربح من fiverr لتجد الكثير من التدوينات أو الفيديوهات التي تشرح الأمر بالتفصيل بناءا على خبرة طويلة في الموقع.

نصائح هامة للبائعين في موقع fiverr.

  1. يجب كتابة اسمك مستخدم حقيق لزيادة الثقة.
  2. لا تستخدم أعمال الغير أو الأعمال المنسوخة أبدا، بل أحرص على أن تقدم أعمال حصرية مميزة.
  3. لا تبالغ في السعر أو وقت تسليم الخدمة، وأيضا لا تبخس خدمتك، بل ضع سعر مناسب يراعي مجهودك وكذلك عدد أيام تستطيع الالتزام به دون ضغط عليك.

google-playkhamsatmostaqltradent