افضل بدائل جوجل ادسنس 2020 | أفضل شركة إعلانات

افضل بدائل جوجل ادسنس 2020  | أفضل شركة إعلانات


 تعرف على أهم بدائل أدسنس

يعرف الجميع جوجل أدسنس كأشهر وأهم وسيلة لتحقيق الربح من الانترنت عن طريق عرض الإعانات على  المدونات وقنوات اليويتوب ومشاركة الأرباح، ولكن لا يعلم الكثيرين أن هناك بدائل لجوجل اأسنس يمكن أن تكون أكثر تميزا عنه في بعض الأمور.


فإذا كنت تبحث عن بدائل لأدسنس فأنت بالطبع قد صادفت مشاكل عند التسجيل في جوجل أدسنس أو لم يتم قبولك أو حتى تريد تلافي عيوب جوجل أدسنس والتي يعاني منها أغلب من يتعامل معه.


فإذا لم تتمكن من التسجيل في جوجل أدسنس بسهولة فلا داعي للقلق فهناك الكثير من البدائل له التي يمكنك الاعتماد عليها لكسب المال وفي هذا المقال سوف نتعرف على بدائل جوجل أدسنس والأسباب التي تجعل الكثيرين يبحثون عنها لعدم تمكنهم من الحصول على الربح من أدسنس.


اهم نصائح لقبول موقعك في جوجل ادسنس


لماذا نعرض بدائل جوجل أدسنس ؟

يوجد الكثير من أصحاب المدونات أو المواقع الإلكترونية وأغلبهم مبتدئين لا يتمكنوا من التسجيل في برنامج أدسنس لتلقى أرباح مما يسبب لهم الإحباط، لذلك يجب أن يعلموا أنه يوجد الكثير من بدائل جوجل  أدسنس التي يمكنهم الربح منها، حيث يواجهون مشاكل ما أدسنس وغير ذلك من الأسباب، أهمها:


  • يبحث البعض عن المزيد من الربح من الانترنت من خلال استخدام إعلانات أكثر من شركة على موقعه.
  • تجربة الربح من أدسنس وغيره من الشركات للمقارنة بينهم.
  • تم رفض طلبك للاشتراك في جوجل ادسنس أو لا تتمكن من استيفاء الشروط التي يطلبها.
  • تم إيقاف حسابك على جوجل أدسنس.
  • الموقع الذي تملكه لا يتماشي مع سياسات أدسنس الصارمة.
  • موقعك ناشئ ولا يوجد عليه الكثير من المحتوى  كما يطلب أدسنس ولكنك ترغب في الربح بسرعة.


هل هذه البدائل بنفس كفاءة أدسنس ؟

يختلف الكثيرين حول إذا كانت البدائل المتاحة لأدسنس بنفس الجودة أولا، ولكننا يجب أن نعرف حقيقة أنه هناك فرق بين المحتوى العربي والمحتوى الأجنبي في جوجل أدسنس، فالنسبة للمحتوى العربي يعتبر هو الأفضل في الحقيقة بالنسبة للكثير من المميزات التي يتمتع بها، أما المحتوى الأجنبي فله الكثير من الخيارات المتاحة وبنفس القيمة.


ولكن المشكلة أن هذا الأمر لا يكون خيار للبعض فقد تكون راغب بشدة في التسجيل في جوجل أدسنس ولا يتم قبولك لعدة أسباب مختلفة، وفي هذه الحالة قد ييأس الشخص ويفكر في غلق موقعة للأبد لأنه لا يصله أي مقابل مادي منه كما كان يطمح.


في الحقيقة هذا غير صحيح فإذا فاتك أدسنس فيوجد بدائل له تحقق لك الربح حتى لو لم تكن مثل أدسنس تماما، فلكل موقع أو برنامج مميزاته وعيوبه، فإذا لم تتمكن من الربح من أدسنس فأربح من غيره.


فيمكنك الاعتماد على إحدى الشركات التي لا توجد به عيوب جوجل أدسنس المعروفة ويمكنك كسب المال منها، كما أن هذه المواقع يسهل القبول فيها بعكس أدسنس، ويوجد بها أكثر من وسيلة للدفع كما أنها لا تشترط حاجز ال 100 دولار للحصول على الأرباح الشهرية.


أشهر بدائل لجوجل أدسنس.

يوجد الكثير من الشركات الإعلانية التي تعتبر بدائل جوجل أدسنس تكون مرضيه للكثيرين، ومن هذه الشركات:


1_ موقع admaven.

وهو من أشهر بدائل جوجل أدسنس وأكثرها فاعليه فهي شركة إعلانية مميزة تعمل منذ ما يقارب العشر سنوات في هذا المجال، وتقدم مختلف أنواع الإعلانات التي يمكنك عرضها في موقعك كإعلانات البانر وإعلانات الإشعارات وغيرها.


المقابل المادي الخاص بالشركة مناسب إذا تم مقارنته مع غيرها من الشركات الأخرى، كما أن الموقع يقوم بتخصيص مدير حسابات خصيصا لك ليرشدك على  أفضل الطرق لتحسين موقعك وعرض الإعانات عليه بالشكل الصحيح.


يوفر الموقع ميزة تلقى الأرباح من الباي بال أو بايونير بدأ من 50 دولار فقط شهريا، كما يقبل موقعك بدون الكثير من الشروط التي يضعها أدسنس، فكما هو واضح أن الموقع به الكثير من المميزات التي لا توجد في أدسنس.


رابط موقع admaven


2_ شركة adsterra.

هذه الشركة المميزة يمكنك أن تحقق منها ربح كبير قد يتخطى ربح أدسنس حتى، ولكن المشكلة الوحيدة به أنه يتطلب أن يكون الترافيل الخاص بك يتمتع بجودة كبيرة جدا، وهذا يتطلب في الغالب أن تأتيك زيارات خارجية من دول أوربية وهذا الأمر غير مضمون بالطبع.


ولكن المميز في الموقع انه عندما تقوم بالتسجيل فيه فسوف يتم تخصيص مساعد لك تستطيع التوصل معه عبر سكايب لطلب الدعم والمشورة، كما أن إعلانات الموقع سهله على محرك البحث وذات جودة كبيرة.


يتم الموافقة على طلبك في نفس اليوم، كما أن الربح لا يشترط عدد زيارات معين، ويدعم الموقع اللغة العربية ويحقق مقابل مادي كبير، كما أنه يمكن وضع أكواد الإعلانات بسهولة وتلقى الأرباح عبر باي بال وغيره.


رابط موقع adsterra


3_ موقع revenuehits.

هو واحد من أهم بدائل جوجل أدسنس، وأكثر ما يتميز به الموقع عن غيرة انه بمجرد أن يقوم الشخص بالتسجيل في الموقع فسوف يمكنه عرض الإعلانات مباشرة دون الحاجة للانتظار لمراجعة الطلب كما يتم في جوجل أدسنس.


يوجد بالموقع الكثير من أنواع الإعلانات وبأحجام مختلفة كما يقدم إعلانات النوافذ المنبثقة التي تحقق ربح كثير، كما يقدم الموقع أرباحه بشكل شهري ويوفر أكثر من وسيلة لسحب الأرباح كبايونير وباي بال وغيرها يمكنك اختيار المناسب لك منها.


رابط موقع revenuehits


4_ موقع mellow ads.

هو من أكثر المواقع شبها لجوجل أدسنس بالنسبة لأنواع الإعلانات التي يوفرها، كما يحسب الموقع الربح تبعا لظهور الإعلانات وليس لعدد النقرات، فيمكنك الربح من الموقع حتى لو لم يضغط الزوار على الإعلانات وهذه ميزة هامة جدا.


والمشكلة الوحيدة في الموقع أنه يشترط أن يكون موقعك في  قائمة أول 100 ألف موقع في أليكسا وهو أمر صعب جدا للكثيرين.




google-playkhamsatmostaqltradent