شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2020 | أهم 10 نصائح لقبول موقعك في جوجل الادسنس - اطلس للتقنية

شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2020 | أهم 10 نصائح لقبول موقعك في جوجل الادسنس - مدونة الارباح للمعلوميات

أصبح مجال الربح من الانترنت حقيقة كائنة، بعد أن كانت اسطورة فقط وكلام يتداول بين الناس، ففي الوقت الراهن توجد العديد من المجالات التي من خلال يجني روادها الملايين من الدولارات كل في المجال الدي يتقنه ويحبه، و لابد أن جوجل ادسنس واحد من المجالات المربحة، والدي يستعمله الكثير من العاملين في مجال كسب المال من الانترنت، وفي هده  التدوينة سوف نتحدث عن طريقة الربح من الادسنس وكيفية قبول موقعك في جوجل ادسنس للربح منه.

شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2020 | أهم 10 نصائح لقبول موقعك في جوجل الادسنس


يعاني أغلب منشئي المواقع والمدونات من مشكلة عدم قبول موقعهم أو المدونة التي تعبوا عليها لوقت طويل، وفي النهاية يأتيك جواب رفض موقعك في جوجل ادسنس، وتكون قد تعبت بدون فائدة، سوف نتحدث في هدا المقال حول الشروط الضرورية التي يجب عليك توفيرها في موقعك ليتم قبوله في جوجل ادسنس، وسوف أقدم لك بعض النصائح المهمة التي تعلمتها خلال مسيرتي في التدوين وإنشاء المواقع، لدا إن كنت من يعانون من هدا المشكل وتريد طيقة قبول مدونتك في جوجل ادسنس فأنت في المكان الصحيح.


ربما تكون قدمت طلبك لجوجل ادسنس اكثر من مرة ودائما يأتيك الجواب بالرفض، هدا وانت قد فعلت كل ما يجب عليك فعله، وبالتالي تستغرب وتسأل نفسك أين الخلل بالضبط وانا قد قمت بتحضير كل من :

  • دومين مدفوع
  • قالب جيد و سريع
  • مقالات حصرية
  • الصفحات الضرورية منها Contact Us...


لكن المشكل ليس هدا ما تحتاجه فقط، فهناك عدة مشاكل لا يراعي لها أغلب رواد جوجل ادسنس، وهدا من سوف نتحدث عنه خلال هده التدوينة.


شروط قبول موقعك أو مدونتك في جوجل ادسنس google adsense


1 - المحتوى : 

عندما نتكلم على المحتوى فاننا نتحدث عن محتوى خاص بك، يمكنك الابداع فيه و تقديم الأفضل في مجال تفهم فيه وتجيده، هدا طبعا يعطيك امكانية تصحيح الأخطاء المرتكبة، فهناك من يقوم باختيار مجال لا يفقه فيه شيئا، وبالتالي يلجأ الى ترجمة المقالات القديمة الى غير دلك من الحيل .. لكن يجد بعض الأخطاء التي قد تكون كلمات مفتاحية، التي تعتبر مفاتيح خاصة بذلك المحتوى وهدا ما يغفل عليه الاغلبية، وهدا خطأ فادح.

2 - الصفحات الضرورية :

لقبول  مدونتك في برنامج جوجل ادسنس، لابد أن تضع عليها العديد من الصفحات الضرورية، ليس هناك فقط صفحة اتصل بنا و صفحة سياسة الخصوصية و صفحة شروط الاستخدام، بل هناك صفحات اخرى اغلب المدونين لا يعيرون لها اهتماما،  وقد يصل عددها تقريبا الى سبع صفحات، و نتكلم عن About Us التي تجد الأكثرية لا يعطيها الإهتمام اللائق، و هي اعطاء نبذة عن موقعك بشكل افضل او عن المدون و تكون اكثر جاذبية. وفي هدا الرابط أسفله وضعت لكم تحميل صفحة سياسة الخصوصية جاهزة وكدا تحميل صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة وصفحة من نحن، كل ما عليك هو تحميلها من الروابط أسفله وتغيير موقعي بموقعك.



3 - اختيار الدومين لموقعك :

لإنشاء موقع إلكتروني أو مدونة إلكترونية لابد من دومين ، ويستحسن أن يتوفر هدا الدومين على مجموعة من المميزات ، أولا أن يكون له علاقة بالمجال الدي ترغب بالتدوين فيه، لا تكن عشوائي في اختياراتك اعطي للدومين حقه في الاختيار، و لا تختر إسما غير مفهوم بل اجعل كلمة مفتاحية للنيش الخاص بك فيه مثلا انا أريد ان اعمل في Health اعكل مثلا : Health-today.com ، وتجد أسفله رابط طريقة شراء دومين لمدونتك من موقع gudaddy وكدا طريقة تركيب دومين على موقعك.

كيفية شراء دومين من موقع gudaddy بثمن 0.99 دولار

4 - عدد الزيارات لموقعك : 

للإشارة فالزيارات ليست ضرورية للقبول في ادسنس، كما يقول الجميع أنك تحتاج إلى آلاف الزيارات هدا غلط، و لكن تعطي اضافة لتعزيز القبول، ودائما حاول أن تجعل دائما الترافيك الخاص بك متنوع من مصادر اخرى ليس 100% من فيسبوك، لأنه سوف يشكل خطر على موقعك.

5 - الإهتمام بالموقع :

حاول دائما أن تجعل موقعك Brand لا تعمل عليه كأنه موقع عادي، انما اجعل قيمته اكبر لكي يكون كدلك.

6 - ايمايل احترافي :

وهده الخطوة أيضا يغفل عنها الكثير من أصحاب المواقع والمدونات، شيء ضروري يجب عليك إعطاؤه اهمية و لا تنسى اضافته على موقعك أو مدونتك على بلوجر.

7 - أخطاء برمجية :

حاول اجتناب الكثير من القوالب التي لست متأكد من نظافتها من الأكواد الخبيثة، قد تفعل كل شيء مما دكرنا لكن يتم رفض موقعك لأسباب لا تعرفها، ربما تكون أخطاء برمجية خصوصا بالقالب، لدا حاول استخدام قالب مدفوع وإن  لم تستطع شراء قالب مدفوع قم باستعمال إحدى النسخ المجانية والتي انت متأكد من نظافتها طبعا وقد وضعنا لك في هده التدوينة أفضل قوالب بلوجر المجانية للتحميل والإستعمال بكل سهولة.

تحميل أفضل قوالب بلوجر المجانية


8 - حقوق القالب : 

انتبه ايضا عندما تكتب كل الحقوق محفوظة " موقعك "  بالأسفل، قم بحذف اي شيء له علاقة بأي تسمية خارجية كيفما كانت،  مثلا :  Wordpress او Theme by الى آخره من التسميات ...

9 - اعمل بنيتك : 

وهده هي النصيحة المهمة في مجال التدوين، حاول دائما أن تقدم الافضل في ما تقوم به، حاول أن تساعد الناس في مجالك، اعمل دائما في مجال أنت تتقنه وتحبه وتفهم فيه جيدا، ودلك لكي تستطيع الإجابة بشكل كافي لتساؤلات متابعي موقعك، وإن فعلت كل هدا عن حر أعدك سترى نتائج لم تكن تتوقعها إطلاقا.

طريقة كتابة تدوينة بمعايير السيو Seo لتتصدر محرك البحث



.


author-img
الأستاد الباحث

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • salim photo
    salim11 نوفمبر 2021 في 12:28 م

    مرحبا اخواني الكرام يسعدني أن اقدم لكم العرض الخاص والموضوع الشيق والرائع المفيد شارك واستفيد
    newtqne.com

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent