تحميل تطبيق Tag You | تنزيل تطبيق Tag You APK | كيف تتصدر نتائج البحث في اليوتيوب - مدونة تقنية

تحميل تطبيق Tag You | تنزيل تطبيق Tag You APK | كيف تتصدر نتائج البحث في اليوتيوب

تحميل تطبيق Tag You | تنزيل تطبيق Tag You APK | كيف تتصدر نتائج البحث في اليوتيوب

أصبح عالم الأنترنت يعج بالعديد من الطرق التي ينهجها الكثير من الاشخاص لربح المال، وهنا تجد العديد من طرق الربح من الانترنت، من  طرق الربح من الفيسبوك و طرق الربح من اليوتيوب، وبالطبع تتعلم كيفية كسب المال من الانترنت، وهده المقالة سوف نتحدث عن طريقة من بين الطرق الرائعة لزيادة ارباحك في الانترنت.

هل تريد طريقة لكي تتصدر فيديوهاتك نتائج البحث في اليوتيوب ؟ هل ترغب في الحصول على عدد كبير من المشاهدات لفيديوهاتك الخاصة ؟ ربما تريد أيضا معرفة أفضل الكلمات الرئيسية لفديوهاتك ؟ هل ترغب في ان تصبح قناتك مشهورة على منصة اليوتيوب ؟ ادا لحسن حظك انت في المكان المناسب، اليوم سوف اقدم لك تطبيق رائع يساعدك على الترقي في نتائج البحث.

عندما تحصل على عدد كبير من المشاهدات في فيديوهاتك على اليوتيوب، فانت طبعا تجني الكثير من الارباح من خلال برنامج جوجل ادسنس، كل ما عليك هو الحصول على الكلمات المفتاحية القوية لوضعها على فيديوهاتك ودلك لظهور فيديوهاتك في الصفحات الاولى من نتائج البحث بشكل سريع، ربما تتساءل كيف تستطيع الحصول على الكلمات المفتاحية من الفيديوهات المتصدرة على اليوتيوب ؟
الجواب بكل بساطة يا صديقي هو تحميل تطبيق Tag You الدي من خلاله تقوم باستخراج الكلمات الدلالية لكل فيديو كيفما كان على اليوتيوب، و بالتالي يمكنك استخدام هده الكلمات في الفيديوهات على اليوتيوب لتصدر نتائج البحث.

شرح استخدام تطبيق Tag You


بعد ان تقوم ب تنزيل برنامج tag you من جوجل بلاي وتثبيته على هاتفك، سوف تلاحظ ان الواجهة الرئيسية للتطبيق بسيطة وسهلة الاستعمال، ومن خلالها تقوم بالبحث عن الكلمات المفتاحية التي ترغب باستهدافها في فيديوهاتك، ودلك بالعديد من الطرق المتاحة أمامك كما هو مبين في الفيديو أسفله.

من بين طرق البحث عن الكلمات المفتاحية على برنامج Tag You نجد طريقة استعمال الكلمات المشابهة، ودلك بوضع الكلمة التي ترغب بالحصول على الكلمات المفتاحية المشابهة لها، والتي قام أحد الأشخاص بوضعها في فيديوهاته المتصدرة في اليوتيوب، وهكدا تحصل على الكلمات الدلالية ووضعها في فيديوهاتك.

تحميل برنامج Tag You


هناك ايضا طريقة مجانية للحصول على الكلمات المفتاحية، وهي طريقة وضع رابط أي فيديو من اليوتيوب على تطبيق Tag You ومباشرة يعطيك التطبيق كل الكلمات المفتاحية المستعملة في دلك الفيديو، كما هو مبين في الصورة أسفله.

تطبيق Tag You | تنزيل تطبيق Tag You APK


وتجد في تحميل برنامج Tag You ميزة رائعة وهي انشاء روابط خارجية للفيديو، وكما هو معروف في عالم السيو Seo أن الروابط الخارجية ترفع من شهرة الرابط المشار إليه، كل ما عليك هو اضافة رابط الفيديو الخاص بك والتطبيق سيقوم بالمطلوب، كما هو مبين في الصورة.

تطبيق Tag You | تنزيل تطبيق Tag You APK


كما ان تطبيق Tag You يحتوي على ميزة الحصول على الكلمات المفتاحية الاكثر رواجا في الوقت الحالي، ولكن للأسف هده الميزة مدفوعة وليست مجانية.

معلومات تقنية عن تطبيق  ‏ Tag You APK


  • التحديث   :   May 4, 2020
  • الحجم     :   3.9M
  • التنزيلات   :  500000
  • روابط Google Play  :  Tag You‏ APK

ملاحظات مهمة :

  1. حاول أن لا تنسخ كل الكلمات المفتاحية لمقطع فيديو أخر.
  2. حاول أن لا تستخدم سوى الكلمات المفتاحية ذات صلة بمحتوى الفيديو الخاص بك.
  3. قم بكتابة الكلمات المفتاحية ذات صلة في عنوان الفيديو، وفي الوصف الخاص بمقطع الفيديو.


تنزيل تطبيق Tag You من الميديا فاير

google-playkhamsatmostaqltradent