تنزيل gbwhatsapp برابط مباشر 2021 | تحميل واتساب جي بي ضد الحظر - اطلس للتقنية

تنزيل gbwhatsapp برابط مباشر 2021

 تنزيل gbwhatsapp برابط مباشر 2021 | تحميل واتساب جي بي ضد الحظر - اطلس للتقنية


تحميل جي بي واتساب اخر اصدار نسخة ضد الحظر هو تطبيق يبحث عنه أغلب مستعملي تطبيقات التواصل الإجتماعي، لهدا اتيناكم اليوم بطريقة تنزيل واتس اب جي بي الاخضر اخر اصدار، كل ما تحتاجه يا صديقي هو تفعيل واتساب جي بي بدون مشاكل، لن تواجهك مشكلة الحظر في تطبيق واتس اب جي بي بعد تحميل وتثبيتك لهده النسخة المحينة.


تحميل جي بي واتساب GBWhatsapp اخر إصدار نسخة ضد الحظر، لتحميل هده النسخة الرائعة قم باتباع كل الخطوات التي سأتحدث عنها لكي تقوم بتنزيل واتس اب جيبي من خلال موقعنا المتواضع كآخر تحديث.


تطبيق GBWhatsapp  هو تلك النسخة معدلة والمبنية على النسخة الأصلية الأساسية، وهده النسخة تحتوي على كل المميزات التي يتوفر عنها تطبيق واتس اب الرسمي، ويعتبر هدا التطبيق الرائع من أفضل تطبيقات الدردشة، حيث ثم تحميله ملايين المرات من طرف مستخدمين حول العالم، كما يعتبر من التطبيقات حرصا على الخصوصية التامة للمستخدمين، حيث يمكنك إرسال صورك وفيديوهاتك الخاصة عليه، ومشاركة يومياتك مع اصدقائك حول العالم.


تحميل واتس اب جي بي الاخضر اخر اصدار


يتم اصدار العديد من التطبيقات المعدلة المشابه للتطبيق الواتس اب في كل وقت وحين، لكن التطبيق الدي سنشاركه معكم الآن هو أفضلهم، وهو تطبيق واتس اب جي بي الاخضر، والدي يحتوى على مميزات كثيرة ورائعة.


وللإشارة فقد قام المطورين بإصدار الكثير من التحديثات لهذه التطبيق الرائع، حيث خلال كل نسخة مطورة يتم اضافة العديد من المميزات الأكثر تطورا، وهي التي جعلت من برنامج واتساب جي بي اخر اصدار نسخة احترافية يتم تحميلها ملايين المرات حول العالم، إلا أن الميزة التي جعلت نسخة واتساب جي بي من أحسن النسخة المعدلة، هي ميزة إيقاف الظهور، إضافة إلر ميزة قطع اتصال التطبيق بالانترنت.


وللإشارة هناك نوع اخر من اصدارات تطبيق جي بي واتساب GBWhatsapp اخر إصدار نسخة ضد الحظر، وهده النسخة لا تقل اهمية عن التي بين يدينا اليوم، وهي واتساب جي بي الازرق اخر اصدار، وهدا رابط تحميلها : 


تحميل واتساب جي بي اخر اصدار

تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر 


ورغم دلك فكل الاصدارات الحديثة للتطبيق جي بي واتساب، يتم اضافة ميزات رائعة، مما يجعلنا نصنف هدا التطبيق من أفضل تطبيقات واتساب المعدلة، لكونه يتوفر على أفضل ميزات تمكنه من التغلب على النسخة الأساسية نفسها، وبمميزات حديثة يحتاج لها جميع المستخدمين الذين يستعملون تطبيقات الدردشة على هواتفهم الدكية، وهده هي أغلب المميزات التي ستعجبك في هدا التطبيق :


تحميل جي بي واتساب GBWhatsapp اخر إصدار نسخة ضد الحظر

مميزات تطبيق gbwhatsapp اخر اصدار 


  1. نسخة جي بي واتساب ضد الحظر لكل اجهزة الاندرويد.
  2. يمكنك جي بي واتس اب اخر اصدار من توقيف الظهور.
  3. يمكنك جي بي واتس اب من اضافة الرد التلقائي للرسائل بوضع نص الرسالة للرد تلقائياً إذا كنت مشغول.
  4. يمكنك جي بي واتس اب اخر اصدار من إخفاء صحيين الاستلام.
  5. يمكنك جي بي واتس اب 2021 من اضافة الملصقات من خلال تطبيقات الماركة لإستخدامها في الدردشة.
  6. يمكنك جي بي واتس اب اخر اصدار من اضافة ثيمات متنوعة وجديدة.
  7. يمكنك جي بي واتس اب المحدث من اخفاء المحادثات.
  8. تستطيع رفع سطوري مدته 7 دقائق، بعد ان كانت المدة المسموحة 30 ثانية فقط.
  9. تستطيع عرض رسائل خاصة بشخص معين بمفرده على مجموعات الدردشة.
  10. تستطيع تخصيص خيارات لكل شخص من جهات الاتصال على هاتفك الاندرويد.
  11. يمكنك جي بي واتس اب اخر اصدار من معاينة الوسائط بدون تحميلها.
  12. تستطيع ارسال 100 صورة دفعة واحدة بعد أن كان لا يقبل أكثر من 5 فقط.
  13. تستطيع اضافة 1000 من اسماء جهات الاتصال دفعة واحدة، بعد أن كان لا يقبل أكثر 256.
  14. يمكنك جي بي واتس اب من حفظ ستوريات الاخرون على هاتفك الاندرويد.
  15. يمكنك جي بي واتس اب من تفعيل خيار منع سرقة بروفايلك الشخصي.
  16. يمكنك جي بي واتس اب من تفعيل ميزة عدم حذف الرسائل من الطرف الأخر.
  17. يمكنك جي بي واتس اب اخر اصدار من قفل المحادثات الموجودة على هاتفك.


ربما تمتلك نسخة واتس اب جي بي الاصدار القديم، وحتما ترغب في تنزيل التحديث الجديد، وإن كنت ترغب في الحفاظ على المحادثات القديمة مع اصدقائك، عليك عمل نسخة احتياطية للمحادثات على هاتفك، وقم بحفظه على هاتفك، وبعد تثبيت الإصدار الجديد من واتس اب جيبي، ستظهر لك رسالة تخبرك بوجود  نسخة احتياطية يمكنك استرجاعها، قم باسترجاعها أو تخطيها حسب اختيارك أنت.


ماهي أفضل مميزات واتساب جي بي؟


  • ميزة اخفاء ظهورك : يمكنك إخفاء تلك العبارة ( متصل الآن ) عن جميع المتصلين في هاتفك، وتظهر كأنك غير متصل على تطبيق gbwhatsapp وقد تظهر أيضا ان خطك مغلق منذ فترة قصيرة على GBWhatsapp.


  • ميزة اخفاء الصحين الأزرق : من خلال إخفاء تلك العلامات الزرقاء تجعل صديقك أو جهات اتصالك يظن أنك لم تستلم رسائلهم على تطبيق واتس اب جي بي.


  • ميزة إخفاء جاري الكتابة : هده الميزة تمكنك من إخفاء لأصدقائك أنك كنت تكتب وتحاول الرد على رسائلهم، و إن توقفت فجأة عن الكتابة لن يعلم أحد إذا كنت تكتب أم لا على واتس اب جيبي.


  • ميزة اخفاء حالة التسجيل الصوتي : وهده الميزة تمكنك أيضا من إخفاء لجهات اتصالك أنك تسجل مقطع صوتي على واتس اب جي بي.


  • ميزة اخفاء الاشارة الزرقاء : تمكنك هده الميزة من إخفاء الاشارة الزرقاء التي تظهر على المقطع الصوتي عندما تسمعه، من الان تستطيع إخفاء هذه الاشارة الزرقاء للأوديوهات.


  • ميزة اخفاء أنك شاهدت السطوري : بتفعيلك لهده الميزة تكون قد اخفيت نفسك أنك قمت بمشاهدات السطوري لجهات اتصالك او اصدقائك.


  • ميزة ارسال الوثائق : تستطيع من خلال تطبيق gb whatsapp ارسال الكثير من الملفات PDF, وTXT, و Docs, حتى 50 ميجابايت من الملفات.


ما الجديد في جي بي واتس اب اخر تحديث ؟


  1. هده نسخة واتس اب جي بي ضد الحظر.
  2. تم إصلاح مشكلة ظهور عداد الرسائل المخفية.
  3. تم اصلاح الانهيار عند فتح المحادثات.
  4. وإصلاحات أخرى قم باكتشافها بنفسك ..


تنزيل gbwhatsapp برابط مباشر 2021 


رابط تحميل GBWhatsapp من ميديا فاير



google-playkhamsatmostaqltradent