تحميل برنامج واتس اب الذهبي اخر اصدارمن ميديا فاير | تنزيل واتساب الذهبي WhatsApp Gold - مدونة تقنية

تحميل برنامج واتس اب الذهبي اخر اصدار من ميديا فاير
تحميل برنامج واتس اب الذهبي اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل برنامج واتس اب الذهبي اخر اصدار من ميديا فاير | تنزيل واتساب الذهبي


برنامج واتس اب الذهبي يحتوي على العديد من المميزات والأضافات المميزة جدًا والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من مختلف دول العالم، حيث أنه يحتوي على جميع مميزات واضافات الواتس اب القديم بالاضافة الى بعض المميزات الأخرى الجديدة، فقد أبدع المطور ابو عرب في هذا البرنامج الذهبي الجديد ومن أفضل هذه المميزات ميزة اخفاء الظهور حيث أنه يمكن للمستخدم اخفاء الظهور لديه عن كثير من الأصدقاء، امكانية عدم عرض الصور والملفات والفيديو للجميع، يوفر برنامج واتس اب الذهبي ايضا لمستخدميه امكانية مشاهدة جميع الرسائل المحذوفة بواسطة البرنامج في اي وقت يريد.

يحتوي برنامج واتساب الذهبي ايضًا على ميزة مهمة للغاية وهي ميزة اخفاء صحين وهي تظهر باللون الازرق وهي تقوم بالظهور عند قراءة رسائل ما، بالاضافة الى خاصية عدم رؤية الكتابة وهذه خاصية رائعة وميسرة جدًا فهي بعد تفعيلها تمكن المستخدم من الكتابة في محادثة مع صديق ولا يرى هذا انه يقوم بالكتابة وهذه الميزة يفضلها كثير من المستخدمين حاليًا, بالاضافة الى الكثير من التحديثات الأخرى التي تجعل التطبيق مواكب بشكل كبير جدًا مع عصره، فهذه التحديثات تعمل على تسهيل امكانية استخدام البرنامج من قبل المستخدمين واليوم سنتعرف في هذا المقال عن مميزات واحد من أهم واحدث برامج الاتصال الحديثة برنامج الواتس اب الذهبي.

برنامج واتس اب الذهبي اخر اصدارمن ميديا فاير

WhatsApp Gold هي نسخة مُعدلة ومميزة من تطبيق واتس اب، أضاف لها المطور أبو عرب الكثير من التحديثات و الاضافات التي تميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى المشابهة له والدليل على ذلك ان برنامج واتس اب الذهبي قام بتحميله عدد كبير جدًا من المستخدمين قد يفوق 100 مليون عملية تحميل من دول مختلفة في العالم، برنامج واتساب جولد يمكنك من الحصول على أفضل تجربة دردشة مع الأصدقاء وكل هذا بفضل المميزات الرائعة التى جعلت من البرنامج نوع جديد مثير للدهشة للتجربة من خلال لونه الذهبي الرائع.

يوفر لك واتس اب الذهبي أبرز طرق تقوم بحفاظ خصوصياتك بعد تحميله وأثناء التحدث مع أحد الأشخاص، وتمنع الأشخاص الغير مرغوب فيهم من سرقة ومعرفة بياناتك، حيث قام مطوره بتحديث البرنامج بالعديد من التحديثات الكاملة التي تشمل اعلى درجات التشفير، كما أنه يمنحك القدرة على التخلص من أي إعلانات، ومن أبرز ما يتسم به تثبيت واتساب ذهبي على هواتف الأندرويد هو إمكانية قراءة كافة الرسائل المحذوفة كما يمكنك الظهور وكأنك غير متصل للجميع بالرغم من كونك متصل ومشاهدة حالة الأصدقاء بدون معرفتهم، ليس هذا فحسب بل يتمتع التطبيق بالعديد من المزايا التي تجعل منه نسخة مطورة ومُحسنة من تطبيق الوتس اب الاصلي .

معلومات تقنية حول واتس اب الذهبي


  • اسم البرنامج : تطبيق واتساب الذهبي - WhatsApp Gold V7.95.
  • الاصدار: 7.95v ونسخة الماركت : 2.19.274
  • الشركه المنتجه : ابو عرب.
  • متوافق مع : متوافق مع اندرويد 5.0 فيما اعلي.
  • حجم البرنامج :27 ميجابايت.
  • اول اصدار للبرنامج: 2019.
  • لغه البرنامج : يدعم اللغةالعربية،الإنجليزية والعديد من اللغات الاخري.
  • ترخيص البرنامج : البرنامج مجاني بالكامل.

كيفيه تنزيل واتس اب الذهبي

  1.  يرجى تنزيل أو تحميل برنامج واتس اب الذهبي  بواسطة الرابط الموجود في نهاية هذه المقالة  والقيام بتحميلة برابط مباشر لأنه غير متوفر على متجر التحميلات جوجل بلاي.
  2.  يجب حذف برنامج الواتساب القديم عند تحميل الواتس الذهبي لأنهما غير متوافقان مع بعضهما البعض.
  3.  قم بالضغط على خيار الموافقة على التحميل من مصادر غير معروفة.
  4.  ثم قم بالنقر على زر التحميل Download داخل المربع الأخضر وانتظر حتى يتم التثبيت.
  5.  بعد التثبيت ستظهر لنا قائمة البرنامج قم بالضغط على خيار المتابعة والموافقة الذي سيظهر أمامك، ستظهر لك صفحة جديدة قم بإدخال رقم الهاتف الذي تريده.
  6.  سيتم ارسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله تتضمن كود للمصادقة بين الهاتف والتطبيق ثم قم بالنقر على التالي لاستخدام برنامج واتس اب الذهبي بطريقة سهلة.
  7.  نقوم بإدخال المعلومات الشخصية المتمثلة في الإسم والصورة الشخصية بعد إختيارهم ثم نضغط علي زر التالي.
  8.  في النهاية سوف تظهر لنا القائمة الرئيسية لبرنامج واتساب جولد التي تتمثل في الدردشات والمكالمات والحالة.

مميزات الواتس اب الذهبي

  • خاصية التحكم في علامة الصحين : يرغب العديد منا من قراءة رسالة من صديق ويريد أن لا يرى الصديق أنه قام بقرائتها حيث أنه لا يرغب في الرد على هذه الرسالة في هذا الوقت، بمجرد تحميلك برنامج واتس اب الذهبي ستتمكن من قراءة الكثير من الرسائل المرسلة من قبل اصدقائك دون معرفتهم بأنك قمت بقراءتها، ويمكنك ايضًا التحكم في علامات الصحين وظهورها.

  • خاصية عدم ظهور: في برنامج الواتي اب الذهبي الجديد امكانية كتابة الكثير من الكلمات دون ان يرى صديقك الذي تحاوره انك تقوم بالكتابة أو أنك تقوم بتسجيل مقطع صوتي وبالتالي هذه الميزة تحافظ على الخصوصية وتعطي المستخدم سهولة وتميز اثناء الاستخدام وهذه الميزة غير موجودة الا في برنامج الواتساب الذهبي.

  • قراءة الرسائل المحذوفة: يوفر لك برنامج واتس اب الذهبي امكانية قراءة الرسائل بعد حذفها وهذه الميزة تعتبر مهمة للغاية وهي تميزة عن غيره من تطبيقات التواصل الاخرى.

  • عدم معرفة الاصدقاء بمشاهدة القصة: عند تحميل برنامج واتس اب الذهبي ستتمكن من إخفاء قصتك أو حالتك بطريقة سهلة جدًا بالاضافة الى امكانية متابعة حالات الأصدقاء وكل  القصص الذين يقومون بمشاركتها ووضعه على منصاتهم ولكن من دون علمهم، تحميل برنامج واتس اب الذهبي 2020 يمكنك من مشاهدة جميع قصص أو حالات الواتس الخاصة بأصدقائك بطريقة رائعة وسهلة للغاية.

  • يمكن تعطيل الوايفاي عنه فقط : يوفر لك برنامج الواتس الملكي امكانية التحكم في كثير من الاعدادات وخاصة الاتصال بشبكة واي فاي أو تعطيلها حسب ما تريد، كل ما عليك هو تشغيل الخاصية وتفعيلها وقت ما تشاء وايقافها حسب ارادتك حتي لا يقوم بازعاجك بعض الاشخاص في اي وقت.

  • إزالة خاصية حذف الرسائل: بامكانك ايضًا من خلال البرنامج ان تقوم بوقف بحذف الرسائل المرسلة التي قمت بارسالها عن طريق الخطأ من خلال التحكم في إعدادات البرنامج.

  • تعين كلمة مرور للتطبيق : تستطيع من خلال برنامج whatsap gold الجديد الاحتفاظ بخصوصياتك وجعل بياناتك أكثر اماننا من المتطفلين والأشخاص الغير مرغوب فيهم عن طريق تعيين كلمة مرور أو رقم سري للتطبيق دون اللجوء الى تحميل برامج قفل التطبيقات.

  • إمكانية ارسال وسائط ومرفقات متعددة بنقرة واحدة:  القديم يمكنك من خلال الواتس اب الذهبي الجحديد ايضًا أن تقوم بارساتل أكثر من 90 صورة في نقرة واحدة، عكس برنامج واتس اب القديم الذي لا يمكنك من إرسال أكثر من 30 صورة مرة واحدة، بالاضافة الى امكانية ارسال مقاطع فيديو ومقاطع صوتية يصل حجها الى 30 ميجا بايت.

مقالات مشابهة :

تحميل برنامج واتس اب الذهبي


بذلك نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص برنامج واتس اب الذهبي من معلومات ومميزات وطريقه تحميله قوموا بمتابعتنا ليصلكم كل جديد في عالم التقنيه.

لتحميل برنامج واتس اب الذهبي اضغط على الرابط
.

google-playkhamsatmostaqltradent