طريقة تصميم شعار لمدونة بلوجر | اضافة قناة يوتيوب للمدونة | اضافة صفحة فيس بوك للمدونة - مدونة تقنية

طريقة تصميم شعار لمدونة بلوجر | اضافة قناة يوتيوب للمدونة | اضافة صفحة فيس بوك للمدونة
طريقة تصميم شعار لمدونة بلوجر | اضافة قناة يوتيوب للمدونة | اضافة صفحة فيس بوك للمدونة

طريقة تصميم شعار لمدونة بلوجر | اضافة قناة يوتيوب للمدونة | اضافة صفحة فيس بوك للمدونة


اهلا بكل الأصدقاء الصديقات على مدونتكم مدونة المعلوميات ، التي نقدم لكم من خلالها أفضل دروس الربح من الأنترنت ، حيث نقدم دروس الربح من مدونة بلوجر وكدا الربح من الأدسنس ثم الربح من الفيسبوك واليوتيوب ، والعديد من دروس السيو ، وكل هدا على منتدى الربح من الأنترنت .

في درس اليوم ان شاء الله سوف نتحدث حول العديد من الأمور المهمة لكل المدونين عامة والمدونين على مدونات بلوجر خاصة ، ومن بين الأمور التي سوف نشرحها هي كيفية إنشاء شعار لمدونة بلوجر ، وفي المحور الثاني من درس اليوم سنشرح طريقة إضافة زر الإشتراك في قناة يوتيوب على مدونة بلوجر ، أو بالأحرى ربط مدونة بلوجر بقناتك على اليوتيوب ، أما في ما يخص المحور الثالث والأخير سوف نخصصه لشرح طريقة إضافة مواقع التواصل الإجتماعي على مدونة بلوجر.


المحور الأول : كيفية انشاء شعار لمدونة بلوجر


خلال هدا الدرس الدي نقدمه لكم من مدونة المعلوميات ، سنسلط الضوء على طريقة انشاء شعار احترافي لمدونة بلوجر ، حيث أن هدا الأخير يعتبر من بين الإضافات الرئيسية على مدونة بلوجر ، ويعتبر شعار المدونة الواجهة الرئيسية لمدونتك ، لكونه أول ما يشاهده الزائر عن فتحه لموقعك أو مدونتك ، لدا احرص كل الحرص على تصميم شعار يناسب محتوى مدونتك .

لتصميم لوغو يتناسب مع مدونة بلوجر يجب عليك الحرص على بعض الأمور المهمة ، ومن بينها القياسات ، والتي بدونها لن تحصل على شعار متناسب مع موقعك ، وهدا ما سوف نشرحه في هدا الجزء الأول باذن الله ، وتجدون أسفله رابط الموقع الذي يساعدك في تصميم شعار لمدونة بلوجر .





المحور الثاني : طريقة إضافة زر الإشتراك في قناة يوتيوب على مدونة بلوجر


من خلال إضافة قناتك على اليوتيوب على مدونة بلوجر وربطها بالطريقة الصحيحة ، تستطيع الحصول على العديد من المتابعين على قناتك في اليوتيوب ، ودلك بإضافة زر الإشتراك في قناتك يوتيوب على مدونتك بلوجر ، لكسب زوار ومتابعين جدد على قناة يوتيوب ، وتستطيع التواصل معهم بشكل مباشر عبر تلك منصة اليوتيوب .

ولهدا قمنا في المحور الثاني من هدا الدرس المميز بشرح طريقة إضافة زر الإشتراك في قناة يوتيوب على مدونة بلوجر ، ودلك بالصوت والصورة تطبيقيا ، لكي تتضح الصورة بشكل أفضل ، ولفعل دلك يجب عليك فقط اتباع الخطوات الواردة في الفيديو أسفله خطوة بخطوة ، وأسفل الفيديو تجدون الموقع المستعمل في شرح الفيديو ، هدا لكي تقومون بالتعديل والتصميم كما تشاؤون .


طريقة إضافة زر الإشتراك في قناة يوتيوب على مدونة بلوجر








المحور الثالث : طريقة إضافة مواقع التواصل الإجتماعي على مدونة بلوجر


لكي تبقى على تواصل بزوار مدونتك والإجابة على أسئلتهم المتنوعة لابد من استعمال وسائل التواصل الإجتماعي ، والوسيلة الأكثر استعمالا هي موقع الفيسبوك ، حيث يعتبر من أكبر مواقع التواصل الإجتماعي ، والدي من خلاله تستطيع الحصول على عدد كبير جدا من الزوار لموقعك أو مدونتك بالترويج لها على هدا الموقع الهائل ، وإن كنت تتوفر على صفحة فيسبوك خاصة بك وبها عدد كبير من المتابعين فهذا مصدر كبير للحصول على زيارات لمدونتك على بلوجر .

ولهدا احرص على اضافة كود صفحة الفيسبوك على مدونتك بلوجر ، للإشارة فأنت لن تحتاج للدخول إلى داخل السكريبتات الخاصة بالموقع للتعديل عليها ، ولا يحتاج الأمر أن تكون محترفا في البرمجة أو شيء من هدا القبيل ، فقط تحتاج للكود الدي سوف أضعه لك أسفل الفيديو ، قم بحدف رابط صفحتي على الفيسبوك واستبداله برابط صفحتك أنت هدا كل ما في الأمر ، وهدا ما شرحته في الفيديو أسفله تطبيقيا حتى تستطيع الفهم والتطبيق بشكل سليم .


google-playkhamsatmostaqltradent