افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد 2021 | افضل برامج التعديل على الصور - اطلس للتقنية

افضل برامج للتعديل على الصور للاندرويد

افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد


يبحث الكثيرون عن افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد وذلك حتى يقوموا بتعديل الصور التي يلتقطونها على هواتفهم الذكية بمنتهى السهولة، ومن الجدير بالذكر أن هذه البرامج تعد هامة للغاية بالنسبة إلى المصورين الفوتوغرافيين، وذلك لأنها تمكنهم من غضفاء لمسات جميلة ومبهرة على صورهم مما يجعل الكثير من المتابعين يعجبون بها.

افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد

تعد برامج التعديلات على الصور من البرامج الحديثة التي ظهرت في عصر الهواتف الذكية وبخاصة التي تعمل مع الكاميرا الأمامية، وذلك لأن الأشخاص يحبون أن يقوموا بالتقاط صورهم بالكاميرا الأمامية ثم تعديلها على الفور ليضعوها على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا إلى جانب بعض التعديلات التي تحتاجها الصور بشكل عام، ومن الجدير بالذكر أن هناك باقة كبيرة من برامج التعديل ومنها ما يلي:

1-   فوتوشوب

2-  Lightroom

3-   Pichero

4-   Snapseed

5-   دمج الصور

6-  B612


تحميل تطبيقات تعديل الصور على الهواتف المحمول

في حال كنت تبحث عن طريقة تحميل أي من افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد فيمكنك أن تتبع مجموعة الخطوات التالية حتى يتم لك ما تريده:

1-  أولا يتوجب عليك أن تنقر على المتجر الإلكتروني جوجل بلاي من واجهة هاتفك المحمول.

2-  بعد ذلك قم بتفعيل مربع البحث أعلى الصفحة وكتابة اسم برنامج تعديل الصور الذي قمت باختياره.

3-  بعد ثواني معدودة سيظهر أمامك البرنامج مرفق بعدد من المعلومات التقنية عن البرنامج وطريقة استخدامه يمكنك قراءتها والنقر بعد ذلك على علامة التثبيت الخضراء.

وقد تحدثنا سابقا في مقال متكامل عن افضل برامج المونتاج للاندرويد بدون علامة مائية، لا يمكن الإستغناء عنها على هاتفه، وهدا رابط المقال : افضل برامج المونتاج.

1. برنامج فوتوشوب للهواتف المحمول.

يعد برنامج الفوتوشوب من افضل تطبيقات التعديل على الصور للاندرويد وللحواسيب كذلك، وقد ظهر البرنامج منذ الكثير من السنوات بنسخته الأولى المتناسبة مع الحاسوب الآلي ومع التطور الذي طرأ على الأجهزة الإلكترونية تطور البرنامج ليصبح منه نسخة مخصصة لهواتف الأندرويد ويمكنك استخدامه من خلال التعليمات التالية:

1-  أولا عليك أن تقوم بتسجيل الدخول على البرنامج من خلال اسمك الشخصي وحسابك عبر أي من مواقع التواصل أو الإيميل الشخصي.

2-  بعد ذلك يمكنك أن تقوم بإحضار الصورة على البرنامج والبدء بتجريب العديد من التيمات الخاصة بألوان الصور مثل تجريب الأبيض والأسود، والألوان المشبعة أو الألوان الباهتة.

3-  كما يمكنك من خلال استخدام خيارات الفوتوشوب أن تقوم بقص أجزاء من الصور ومحو العناصر الداخلية بها، وغير ذلك من أوجه التعديل على الصور حتى تجعلها في أفضل وضع لها.


رابط تحميل تطبيق فوتوشوب


2. برنامج Lightroom للتعديل على الصور.

لقد ظهر برنامج اللايت رووم للمرة الأولى حتى يكون برنامجا مخصصا لتصحيح الأخطاء والألوان بالصورة على الحاسوب الآلى، ولكن بعد ذلك قامت الشركة المبتكرة للبرنامج بإصدار نسخة محدثة مخصصة للهواتف المحمولة، ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يصنف على المتاجر الإلكترونية على أنه من افضل برامج التعديل على الصور للاندرويد ويتواجد للبرانمج الكثير من الاستخدامات ومنها ما يلي:

1-  يمكنك بعد تسجيل الدخول للبرنامج أن تحول الصور التي تريد تعديلها على البرنامج، وذلك حتى يكون البرنامج بمثابة حافظة للصور المراد تعديلها.

2-  يمكنك أن تقوم بقص الصور بالمقاس الذي تريده سواء طوليا أو عرضيا، ومن ثم يمكنك أن تقوم بوضع إطار خارجي للصور بين مجموعة الإطارات التي يقدمها اللايت رووم للمستخدمين.

3-  من خلال مجموعة البرستات التي يوفرها البرنامج يمكنك اختيار تعديلات جاهزة على الأولوان والدقة لصورتك الخاصة.

4-  إذا كنت تريد ضبط الصورة يدويا فذلك متاح أيضا، حيث يتواجد مجموعة من المؤشرات الخاصة بدرجة اللون وحدة أجزاء الصورة والعناصر المتواجدة بها ومؤشرات أخرا خاصة بتغمييق الأطراف أو تفتيحها.

5-  يمكنك بعد الانتهاء من تعديل الصور أن تقوم بنشرها من البرنامج مباشرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.


رابط تحميل تطبيق lightroom


3. تطبيق Pichero للتعديل على الصور.

يختلف هذا البرنامج عن باقي برامج تعديلات الصور كثيرا، حيث يقدم لك خيارات متعلقة بتعديل الخلفية ووضع بعض عناصر الإضاءة واللمعان بالصورة، وذلك حتى تضفي على صورك الشخصية جوا من الخيال قليلا، ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من الخيارات المتاح لك استخدامها حتى تتأكد أن برنامج بيك هيرو من افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد ومن بين تلك الخيارات ما يلي:

1-  يمكنك أن تقوم بقص الأشخاص المتواجدين في الصورة بعد إضافة الصور على واجهة البرنامج، ومن بعد ذلك يمكنك أن تقوم باختيار أي من الخلفيات بالبرنامج، ومن بين تلك الخلفيات المناظر الطبيعية وصور للفضاء والشواطئ وغير ذلك الكثير.

2-  في قسم آخر من خيارات البرنامج يمكنك أن تقوم بإضافة بعض العناصر للصور على تجعلها تبدو أكثر لطفا وجمالا، ومن بين خيارات البرنامج وضع الخطوط المضيئة والنجوم أو وضع الحيوانات الكرتونية الأليفة التي تقوم باحتضان الأشخاص املتواجدين بالصورة.


رابط تحميل تطبيق Pichero


4. تطبيق Snapseed للتعديل على الصور للاندرويد.

يشتهر هذا التطبيق كثيرا كواحد من افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد وذلك لأن به الكثير من الإمكانيات المميزة والتي تساعد المختصين في التصوير الفوتوجرافي على إخراج مجموعة من الصور المذهلة التي يعجب بها أي شخص يراها، ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك تعديل صورك من خلال سنابسيد من خلال الخيارات التالية:

1-  يتواجد في البرنامج خيار يسمى إصلاح الصور والذي يمكنك استخدامه لحذف الأخطاء المتواجدة في الصور، كما ويمكنك استخدام خيار تفاصيل الصور لإبراز ألوان الصور وتفاصيلها بشكل أوضح.

2-  ومن خيارات البرنامج كذلك خيار المنظور والذي تستطيع استخدامه لتعديل الزاوية الخاصة برؤية الأشخاص في الصورة، كما ويمكنك قص الصورة أو توسيع أطرافها من خلال البرنامج بسهولة كبيرة جدا.

3-  ومن الجدير بالذكر أن هناك قسم خاص بالتعديلات الجاهزة الخاصة بالصورة، ومنه يمكنك أن تجعل الصورة ناعمة أو خشنة الملمس، ويمكنك أن تجعل الصورة مشبعة الألوان أو باللونين الأبيض والأسود.


رابط تحميل تطبيق Snapseed


5. تطبيق دمج الصور والتعديل عليها للاندرويد.

هذا التطبيق يعد من التطبيقات المختلفة قليلا عن باقي برامج تعديل الصور، فهنا أنت لن تقوم بتعديل ألوان وتفاصيل الصورة مطلقا، ولكن يمكنك أن تجمع بين مختلف الصور المتواجدة في هاتفك والتي تنتمى لذكرى واحدة على سبيل المثال، ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج وبالرغم من اختلافه إلا أنه يصنف كواحد من افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد ويمكنك استخدامه من خلال الخطوات التالية:

1-  أولا قم بفتح البرنامج وإضافة الصور التي تريد دمجها من خلال الاستوديو بالهاتف، ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج لا يضاف له أكثر من عشر صور للمرة الواحدة.

2-  بعد ذلك يمكنك ترتيب الصور المدمجة حسب ما تريد ومن ثم يمكنك أن تختار لون الخلفية الذي تريدها كاللون الأخضر أو الأحمر على سبيل المثال.

3-  أولا يمكنك الاستغناء تماما عن الخلفية من خلال دمج الصور كليا مع بعضها البعض دون أي إطارات داخلية.


رابط تحميل تطبيق دمج الصور

6. تطبيقB612 للتعديل على الصور  .

يعتبر تطبيق B612 من افضل برامج للتعديل على الصور للاندرويد حيث يقدم لك مجموعة من المميزات التي لن تستطيع استغلالها في أي من البرامج الأخرى، ومن بين مميزاته ما يلي:

1-  يمكنك أن تقوم بوضع صورتك الشخصية على البرنامج لتنحيف ملامح وجهك ووضع المكياج عليك بالألوان التي تريدها، كما ويمكنك أيضا أن تغير من لون عينيك.

2-  ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يوفر لك مجموعة من التعديلات الجهازة التي يمكنك الاستعانة بها، كأن تختار صورك بألوان فاقعة أو ناعمة أو بلون أحادي.

3-  ومن مميزات البرنامج الرائعة أنه يمكنك التقاط é الشخصية من خلال البرناج، وذلك يضمن لك تعديل الصورة وإضافة ما تريده لها قبل النقر على التقاط.


رابط تحميل تطبيق b612

كما يمكنك أيضا تحميل برنامج PixelLab الاسود مهكر اخر اصدار 2021 مع 1400 خط عربي وأجنبي، اضغط هنا لتحميل برنامج PixelLab الاسود مهكر.


google-playkhamsatmostaqltradent