أفضل برامج المونتاج للاندرويد بدون علامة مائية | افضل تطبيقات المونتاج - اطلس للتقنية

أفضل برامج المونتاج للاندرويد بدون علامة مائية

أفضل برامج المونتاج للاندرويد بدون علامة مائية والتي تساعدك على التعديل على الفيديوهات بكل سهولة دون الحاجة لاستخدام الحاسوب بتاتا.

تحميل افضل برامج المونتاج للاندرويد

فالكثير منا يمتلك العديد من الفيديوهات الموجودة على الهاتف ويحتاج إلى التعديل عليها وتغيير بعض التفاصيل بها، وتوجد العديد من البرامج المخصصة للاندرويد التي تمكنك من فعل ذلك.

فدعونا نذهب في جولة سريعة للتعرف على أفضل برامج المونتاج للاندرويد بدون أن تكون هناك علامة مائية على الفيديوهات.

1. تطبيق power director للمونتاج على هاتف الاندرويد بدون علامة مائية.

تطبيق power director يعد من أفضل تطبيقات المونتاج للاندرويد بدون علامة مائية، حيث يعتبر من البرامج التي تمتلك واجهة مميزة للغاية تشابه تماماً برامج التعديل على الفيديوهات المخصصة للكمبيوتر.

ويتيح لك البرنامج العديد من الفلاتر المميزة التي يمكنك تطبيقها على الفيديوهات، فيمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بسحب مشاهد الفيديوهات حسب الحاجة والتعديل عليها بكل حرية.

كما يمكنك أن تقوم بإضافة العديد من المقاطع الصوتية على مقاطع الفيديو، وتستطيع ايضا إدراج النصوص المكتوبة على الفيديو فقط باستعمال هدا التطبيق.

ويسمح لك البرنامج بإستخراج الفيديوهات بدقة مرتفعة للغاية، حيث تستطيع الحصول على فيديوهات بعد التعديل بدقة Full Hd 1080p، ويمكنك من خلال التطبيق مشاركة الفيديوهات على العديد من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة كاليوتيوب والفيس بوك وغيرها.

يمكنك تحميل تطبيق power director من الرابط اسفله، كل ما عليك فعله هو الضغط على هدا الرابط.


رابط تحميل تطبيق power director


2. تطبيق Kine master للتعديل على الفيديوهات.

يعد تطبيق kine master من أسهل التطبيقات التي يمكنك استخدامها للتعديل على الفيديوهات وعمل مونتاج لها، حيث يمتلك التطبيق واجهة مستخدم تقليدية، ولكن هذا لا يمنع أن يمتلك العديد من المميزات الرائعة.

فالتطبيق يوجد به الجدول الزمني، وكذلك يوجد به العديد من التأثيرات المميزة التي يمكنها أن تغير شكل الفيديو تماماً، كما يدعم التطبيق العديد من الفلاتر المميزة، علاوة على إمكانية الكتابة على الفيديوهات وإدراج العديد من النصوص بمجموعة من الخطوط المختلفة.

علاوة على دلك فتطبيق كين ماستر يدعم إلغاء الضجيج الموجود في الخلفية واضافة المقاطع الصوتية وهناك العديد من المميزات الأخرى.

ويتوفر من التطبيق الدي يعتبر من افضل تطبيقات صناعة الفيديوهات على الاوندرويد نسختان، نسخة مجانية وهي التي تترك علامة مائية، وأخرى مدفوعة لا تترك علامة مائية وبها العديد من المميزات المتقدمة، لكن سنقدم لك اليوم تحميل تطبيق kine master المدفوع مجانا فقط من الرابط اسفله.


رابط تحميل تطبيق Kine Master


3. تطبيق in shot للمونتاج على هاتفك اوندرويد.

تطبيق in shot يعد من أفضل التطبيقات للتعديل على الفيديو التي يمكنك استخدامها للتعديل على الفيديوهات بكل سهولة، حيث يمتلك العديد من المميزات الرائعة.

ومن أفضل المميزات التي يمتلكها التطبيق أنه يدعم اللغة العربية وهي ميزة نادراً ما نجدها في العديد من التطبيقات المماثلة.

كما أن التطبيق يتميز بواجهة مستخدم سهلة للغاية حيث تحتوي الواجهة الرئيسية على ثلاثة خيارات وهي الفيديو والصور والتصميم.

كما يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بإزالة العلامة المائية الموجودة على الفيديو من خلال الضغط على العلامة المائية فقط، ولكن لفعل ذلك يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت.

من أبرز المميزات التي يمتلكها التطبيق إمكانية اختيار الحجم المناسب للفيديو بحيث يتوافق مع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك وتويتر وانستغرام واليوتيوب وغيرهم.

هذا علاوة على إمكانية إضافة المؤثرات الصوتية ومقاطع الصوت لكل الفيديوهات، كما يمكنك أن تقوم باستخدام الميكروفون حتى تتمكن من تسجيل صوتك على الفيديو  بشكل مباشر.

وكذلك يمكنك التحكم في لون الفيديو والتلاعب بالألوان، مع إمكانية الحصول على المؤثرات الصوتية، وكذلك تقطيع الفيديوهات وإضافة خلفية خارجية في حالة الرغبة في ذلك.

كما يمكنك التحكم في سرعة الفيديو وإضافة التنقلات بين اللقطات، واختيار جودة الفيديو والصور على الفيديوهات بحجم مناسب.


رابط تحميل تطبيق in shot


4. تطبيق androvid للتعديل على الفيديوهات.

تطبيق androvid  من التطبيقات المخصصة للتعديل على الفيديوهات وعمل مونتاج لها، فهو من التطبيقات التي تتمتع بواجهة مستخدم فريدة من نوعها وبسيطة للغاية تمكنك من استخدام البرنامج بكل سهولة.

فيمكنك من خلال التطبيق قص الفيديوهات وإضافة العديد من المقاطع الصوتية، علاوة على إضافة العديد من المؤثرات البصرية والانتقالات التي تعمل على تحسين الفيديو بشكل كبير.

يعد التطبيق من التطبيقات المثالية للراغبين في التعديل على الفديوهات فيعتبر من احسن تطبيق المونتاج للاندرويد بدون علامة مائية، ويمكنك تحميل تطبيق androvid من على الرابط اسفله.


رابط تحميل تطبيق Androvid


5. تطبيق vlogit لعمل مونتاج للفيديوهات.

تطبيق vlogit يعد واحداً من أفضل تطبيقات المونتاج للاندرويد بدون علامة مائية، حيث يحتوي التطبيق على مجموعة من الأدوات المميزة والفلاتر التي تحتوي على ألوان مميزة للغاية، علاوة على إمكانية التحكم في هذه الفلاتر للحصول على فيديو بجودة مرتفعة للغاية.

ومن المميزات الرائعة التي يمنحك إياها التطبيق إمكانية إضافة الملفات الصوتية والموسيقي بكل سهولة، كما يمكنك من خلال التطبيق إضافة الرسوم المتحركة ومجموعة من الملصقات المميزة التي يوفرها لك التطبيق.

والحقيقة أن تطبيق Vlogit يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة التي تمكنك من عمل مونتاج للفيديو باحترافية كبيرة للغاية.

حيث يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بالتحكم في سرعة الفيديو كتسريع الفيديو أو إبطائه حسب رغبتك، كما يمكنك أن تقوم بالكتابة على الفيديوهات وإضافة العديد من النصوص على شريط الفيديو.

من المميزات الرائعة في التطبيق أنه مجاني تماماً، ولا يتطلب منك دفع أي مبالغ نقدية عند تحميل افضل تطبيق المونتاج للاندرويد  أو استخدامه على هاتفك، وعلى الرغم من كون التطبيق مجاني إلا أنه لا يحتوي على الإعلانات المزعجة.

اضافة لهده المميزات فالتطبيق يتيح لك إمكانية إضافة العديد من الانتقالات بين مقاطع الفيديو المختلفة، وهو من التطبيقات صغيرة الحجم التي لا تحتاج إلى مساحات تخزينية مرتفعة.

ويمكنك الاستمتاع بالعديد من المميزات الرائعة التي يقدمها لك تطبيق vlogit عندما تقوم بتحميله فقط من الرابط اسفله.


رابط تحميل تطبيق Vlogit


6. تطبيق video shop للتعديل على الفيديو.

تطبيق video shop أحد التطبيقات المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها لعمل مونتاج للفيديوهات على هاتف الاندرويد بدون أن يترك علامة مائية على الفيديو.

حيث يوفر لك البرنامج العديد من المميزات الرائعة لعمل مونتاج للفيديو على الهاتف مثل إمكانية حذف المقطع الغير مرغوب فيه في الفيديو.

كما يمكنك من خلال التطبيق أن تتحكم في إضاءة وسطوع الفيديو، ومن أروع المميزات التي يمنحك إياها التطبيق أنه يمكنك أن تقوم بالكتابة على الفيديو بحيث يمكنك إضافة شروحات أو إضافة المزيد من الشعارات عن طريق استخدام مجموعة مميزة من الخطوط الموجودة على التطبيق.

ومن المميزات الموجودة أيضاً في التطبيق أنه يمنحك فرصة التحكم في سرعة الفيديو بحيث يمكنك أن تقوم بتسريع الفيديو أو إبطائه بحسب رغبتك.

ويقوم التطبيق بتوفير مجموعة مميزة من الأدوات التي تساعدك على تحرير الفيديو بكل سهولة بحيث يمكنك تدوير الفيديو أو اقتصاصه، كما يمكنك أيضاً أن تقوم بالتغيير في شكل الفيديو عن طريق إضافة بعض الإطارات للفيديو وكذلك إضافة العديد من التأثيرات المميزة للغاية.

فيمكنك القول أن التطبيق يعتبر مثالياً لعمل مونتاج على الفيديوهات، ويمكنك تحميل تطبيق video shop مجانا من الرابط اسفله.


رابط تحميل تطبيق video shop


وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول افضل برامج المونتاج للاندرويد بدون علامة مائية، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم مجموعة من البرامج المتميزة.


google-playkhamsatmostaqltradent