افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا | تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للاندرويد

افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا

تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للاندرويد
تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للاندرويد

في حال كنت تبحث عن افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات فعليك أن تعلم بأن هذه التطبيقات بها الكثير من المميزات التي تجعلك تسرع لتحميلها، ومن أهمها أنها تمكنك من الحصول على تلفاز صغير متنقل معك أينما تذهب، ومن الجدير بالذكر أن معظم هذه التطبيقات تتوافر على المتاجر الإلكترونية دون الحاجة لدفع مقابل مادي لتنزيلها.

افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات

هناك العديد من تطبيقات المسلسلات والأفلام المتواجدة على جوجل بلاي وآب ستور، ولكن في حال كنت تبحث عن افضل هذه التطبيقات حتى تضمن استخدام ممتع لها، فيمكنك الاختيار من بين القائمة التالية :

1-    snag Films

2-    Sling TV

3-    Netfilx

4-    popcorn flix

5-    كودي

6-    shahid

تحميل برامج لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا

حتى تتمكن من مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي تفضلها من خلال هاتفك المحمول دون الحاجة إلى فتح اليوتيوب، فعليك أن تقوم بالبحث عن افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات ومن ثم القيام بعملية التحميل من خلال الخطوات التالية:

1-   أولا يتوجب عليك الدخول على المتجر الغلكتروني المتواجد على هاتفك، سواء أكان Google Play أو App Store.

2-   في واجهة المتجر من الأعلى ستجد مربع مخصص للبحث عن البرامج يمكنك تفعيل المربع وكتابة اسم برنامج المسلسلات والافلام الذي تريده.

3-   بعد أن يظهر لك البرنامج قم بالنقر فوقه وقراءة كافة البيانات التقنية الخاصة به، وأخيرا يمكنك الضغط على زر " تثبيت".

إضافة إلى كل ما تحدثنا عنه سابقا، إليكم مقال قد يهمكم أيضأ تحدثنا فيه عن افضل تطبيقات لمشاهدة المباريات للاندرويد 2021 بدون تقطيع، وقد قمنا بشرحها بالتفصيل تجدون الرابط هنا: تطبيقات لمشاهدة المباريات.

1. تطبيق snag Films

يعتبر هذا البرنامج من افضل برامج لمشاهدة الافلام والمسلسلات التي يمكنك تحميلها على الإطلاق، وذلك لان به الكثير من المميزات المذهلة التي تجذبك إليه ومن بين هذه المميزات ما يلي:

1-   يمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني تماما من خلال أي من المتاجر الإلكتروني، كما وأن تشغيل البرنامج لن يحتاج منك إلى دفع أي مبالغ مالية فقط عليك أن تكون متصلا بالإنترنت.

2-   تعامل برنامج سناجفيلمس مع الكثير من اللغات، وذلك يعني أن المسلسلات والأفلام المتوافرة عليه ليست عربية فقط بل يمكنك مشاهدة الافلام الأجنبية كذلك.

3-   من المميزات بالبرنامج انه يعرض لك باقة متنوعة من القنوات التي تعرض الأفلام والمسلسلات، أي أنه يمكنك مشاهدة مسلسلك المفضل في العرض الأول له على الهاتف المحمول.


لتحميل التطبيق اضغط هنا


2. تطبيق Sling TV

يصنف مستخدمي الهواتف المحمولة هذا التطبيق على أنه واحد من افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات حيث يتمكنون من خلاله من مشاهدة الافلام والمسلسلات التي تعرض في مختلف الدول بالعالم لأشهر الفنانين والفنانات، ومن الجدير بالذكر أن سلينج تي في به الكثير من الجوانب المشرقة ومنها ما يلي:

1-   يقدم البرنامج باقة متنوعة من الأفلام واملسلسلات، فيمكنك مشاهدة الكوميديا والتراجيديا، كما وأن هناك العديد من المحتويات المتناسبة للأطفال.

2-   من اهم مميزات البرنامج أنه يضم عدد من البث المباشر لمختلف القنوات التلفزيونية، حيث يمكنك على سبيل المثال أن تتابع مسلسل على قناة الدراما في وقته أثناء تواجدك خارج المنزل.

3-   إذا كنت تريد الدخول على أفلام وبرامج تابعة لقنوات مشفرة فإن البرنامج يتيح لك ذلك أيضا وبسعر مميز للغاية فالمقابل الشهري لهذه الخدمة لا يتعدى الخمس دولارات.

4-   من المميزات المتواجدة في البرنامج أنه يتناسب مع مختلف أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف المحمولة، حيث يمكنك تحميله على هاتف الأندرويد والايفون على السواء.


لتحميل التطبيق اضغط هنا


3. برنامج Netfilx

يعد هذا البرنامج من البرامج الحديثة التي ظهرت على المتاجر الغلكترونية لمختلف المستخدمين، وقد استطاع أن يحقق نجاحا باهرا بين المستخدمين من مختلف دول العالم، وذلك لما يتميز به من محتويات جديدة إلى جانب المحتويات القديمة، ومن الجدير بالذكر انه يمكن وضعه في قائمة افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات لما به من مميزات كما يلي:

1-   تقوم منصة نتفلكس بعرض المسلسلات والأفلام المتواجدة على القنوات التلفزيونية، حيث يمكنك متابعة ما تريده في الوقت الذي تريده من خلال تشغيل الإنترنت بالهاتف.

2-   لا تكتفي نتفلكس بتقديم محتويات القنوات الأخرى وحسب بل إنها تقوم بإنتاج بعض المسلسلات والافلام لممثلين من مختلف دول العالم مما يجذب لها عدد أكبر من المتابعين.

3-   تقدم المنصة لجمهورها فترة تجريب لحوالي ثلاثين يوما قبل القيام بالاشتراك الشهري مقابل مشاهدة المحتويات المختلفة عليها، ومن الجدير بالذكر ان الاشتراك الشهري لا يعد باهظا للغاية.


لتحميل التطبيق اضغط هنا


4. برنامج popcorn flix

إن كنت تحب متابعة مسلسلك المفضل في ميعاد عرضه ولم تستطع القيام بذلك بسبب تواجدك خارج المنزل في وقت العرض، فيمكنك أن تقوم بتنزيل برنامج بوبكورن فليكس على هاتفك المحمول، حيث يمكنك البرنامج من مششاهدة المسلسلات وقت عرضها على القناة، وذلك من خلال البث المباشر للقناة، كما وتستطيع مع بوبكورن متابعة الأفلام العالمية لأفضل الممثلين بهوليود من خلال هاتفك، ويتواجد بالبرنامج مجموعة من المميزات المذهلة التي تجعله من افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات ومنها ما يلي:

1-   تستطيع أن تقوم بتحميل التطبيق مجانا على هاتفك المحمول بدلا من الاشتراكات الشهرية في بعض البرامج الأخرى، كما وأن يتميز بأن مساحته التخزينية بسيطة للغاية.

2-   من مميزات التطبيق أنه يحوى عدد كبير من الأفلام العربية والأجنبية التي يمكنك مشاهدتها وقتما تشاء، وذلك بعد الاتصال بالإنترنت فقط لا أكثر، أو يمكنك عوضا عن ذلك تحميل الفيلم لمشاهدته لاحقا دون اتصال بالإنترنت.

3-   من الجدير بالذكر ان بوبكورن فليكس به الكثير من المسلسلات لأشهر الممثلين والتي يمكنك مشاهدته بالجودة التي تتناسب معك في أي مكان تريد.


لتحميل التطبيق اضغط هنا


5. تطبيق كودي

يعتبر التطبيق واحد من افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات بالنسبة للكثير من المستخدمين، وذلك لأنه يعد تلفاز متحرك معك أينما كنت، فالبرنامج يقوم بعرض قنوات الدش لك لتشاهد البرامج التلفزيونية والافلام والمسلسلات واي الكرتون إن كان معك طفلك الصغير، وإلى جانب ذلك يتواجد العديد من المميزات الأخرى بكودي ومنها ما يلي:

1-   يعتبر البرنامج من البرامج الآمنة للغاية على هاتفك المحمول والتي لن تسبب له أي أعطال تذكر، كما وأن تحميله يتم بشكل مجاني من خلال المتاجر الإلكترونية المختلفة.

2-   من الجدير بالذكر انه يمكنك الاشتراك مقابل دفعة شهرية بكودي حتى تتمتع بعد التجربة المجانية بالبرنامج مدى الحياة.

3-   ببرنامج كودي يتواجد باقة واسعة للغاية من الافلام والمسلسلات التي تم إنتاجها بالوطن العربي أو بأي دولة أجنبية ويمكنك البحث عما تريد باستخام واجهة البرنامج سهلة التحكم.


لتحميل التطبيق اضغط هنا


6. برنامج الهواتف المحمولة shahid

ويعتبر هذا البرنامج من البرامج التي قامت شبكة قنوات MBC بإنتاجها، وذلك حتى تضم لقاعدة مشاهديها عدد أكبر من المستخدمين، ومن الجدير بالذكر ان البرنامج يعد من افضل تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات في الوطن العربي بوقتنا الحالي، وذلك لما يمتلكه من مميزات ومنها ما يلي:

1-   يعد شاهد مكتبة إلكترونية تحوى عدد كبير من الأفلام والمسلسلات الحديثة والقديمة، حيث يمكنك البحث عما تريد في قائمة البرنامج الرئيسية.

2-   لا يكتفي التطبيق بعرض المسلسلات والأفلام التي عرضت مسبقا وحسب بل إنه يقوم بإنتاج باقة من المسلسلات والأفلام والتي يمكنك مشاهدتها بعد الاشتراك الشهري في التطبيق.

3-   من الجدير بالذكر انه يمكنك متابعة البث الحي لمجموعة قنوات MBC في أي مكان تتواجد به، وهو ما يعني أن مسلسلك المفضل لن يفوتك إن كنت متواجدا خارج المنزل.


لتحميل التطبيق اضغط هنا


وللإشارة فقد تحدثنا في مقال اخر عن أفضل 5 برامج لتصوير شاشة الحاسوب فيديو، ولمعرفة المزيد عن هده التطبيقات التي لا يمكن الإستغناء عنها على حاسوبك، رابط المقال تجدونه هنا: تطبيقات تصوير الشاشة.


google-playkhamsatmostaqltradent