افضل تطبيقات لتسجيل المكالمات للاندرويد | أفضل برنامج تسجيل مكالمات 2021 مجانا

افضل تطبيقات لتسجيل المكالمات للاندرويد

افضل تطبيق لتسجيل المكالمات للاندرويد
افضل تطبيق لتسجيل المكالمات للاندرويد

افضل تطبيق لتسجيل المكالمات للاندرويد يبحث عنه الكثير من الأفراد من أجل امكانية تسجيل المكالمات الهامة والاحتفاظ بها للرجوع لها وقت الحاجة أو لسماعها مرة أخرى للتأكيد أو للبحث بها عن شيء ما.

أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات تلقائيا بدون روت للاندرويد

هذه البرامج مفيدة في نظام إدارة بعض الشركات لتسجيل المكالمات التي تجرى مع العملاء وقد تستخدمها الجهات الجنائية في البحث عن جريمة ما ومعرفة لغزها، ولكن يجب أن نعلم أن جميع المكالمات مسجلة من قبل شركات الاتصالات لهواتف الأندرويد.

وللإشارة فقط فقبل الحديث على أفضل تطبيقات التي نحتل المراكز الاولى في البحث بخصوص تسجيل المكالمات، إليكم أفضل تطبيقات للمونتاج فقط من خلال الهاتف، وللإطلاع عليها وتحميلها تجدونها في هدا الرابط : افضل تطبيقات المونتاج.

1. تحميل برنامج automatic call recorder

  1. هذا البرنامج أحتل المركز الأول ضمن قائمة برامج تسجيل المكالمات للأندرويد لأن تم تحميله من قبل مائة مليون شخص على مستوى العالم وبالتالي فإنه حصل على تقييم 4 من خمسة.
  2.  يتميز هذا البرنامج بأنه سهل الاستخدام ولأن حجمه صغير فإنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف مما لا يشكل عبء على معالج الهاتف ويكون مناسب للهواتف ذات الإمكانيات البسيطة.

يمكنك تحميل افضل تطبيق لتسجيل المكالمات تلقائيا بدون روت للاندرويد من الرابط اسفله :


رابط تحميل التطبيق من هنا.


2. تحميل برنامج all call recorder

  1.  يمكن تحميل هذا البرنامج من المتجر الإلكتروني الخاص بهواتف الأندرويد وهو جوجل بلاي بغض النظر عن نوع واصدار الهاتف وذلك يتم من خلال النقر على هذا اللينك اسفله.
  2.  يتميز هذا التطبيق بأن واجهته بسيطة وهذا يجعل الجميع يستطيع التعامل معه بدون تعقيد بالإضافة إلى أنه لا يؤثر على جودة عمل الهاتف لان حجمه صغير.
  3.   بفضل هذه المميزات نال هذا التطبيق تقييم وصلت قيمته إلى أربع نجوم من أصل خمسة وذلك من خلال خمسمائة مليون شخص قاموا باستخدامه.
تستطيع تحميل افضل تطبيق لتسجيل المكالمات للاندرويد على هاتفك الاندرويد، ودلك فقط من خلال الرابط اسفله :


3. تحميل برنامج true caller 

  1.  جميعنا يعلم أن برنامج الترو كولر هو من أفضل برامج كشف هوية المتصل وخاصة إذا كان الرقم غير مسجل لدى قائمة اسماء المستخدم ولكن هناك خاصية يغفل عنها المستخدمين له وهي خاصية تسجيل المكالمات.
  2.   ولان هذا البرنامج يعتبر شامل فإنه حصل على تقييم 4.5 من 5 من خلال خمسمائة عملية تحميل له.
  3.   من يريد الاتسمتاع بهذا لابرنامج والذي يعتبر من أفضل تطبيقات لتسجيل مكالمات للاندرويد عليه بالنقر على الموقع التالي.
تستطيع تحميل افضل تطبيق لتسجيل المكالمات 2021 على هاتفك الاندرويد، ودلك فقط من خلال الرابط اسفله :

وهده أفضل 5 تطبيقات لإسترجاع الصور والفيديوهات وكدا كل الملفات المحدوفة من هاتفك بعد الفورمات، أو قمت بحدفها عن قصد أو دون قصد، تجدون رابط تحميلها من هنا : أفضل تطبيقات استرجاع الملفات.


4. تحميل برنامج call recorder acr

  1.  هذا التطبيق لا يحتاج إلى إمكانيات عالية في هاتف المحمول ولا يشترط تحميله على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.
  2.  يتميز برنامج acr أن استخدامه بسيط من خلال نقرة واحدة يتم استخدامه محل الاتصال الافتراضي للهاتف ليقوم بتسجيل المكالمات التي تجري سواء واردة أو صادرة بكل سهولة دون أن يشعر أحد الطرفين.
  3.  حصل هذا البرنامج على تقييم 3.8 نجمة من أصل خمس نجوم وذلك من قبل محاولات تحيمل وصلت إلى عشرة مليون وهذا ما جعله من افضل تطبيقات لتسجيل المكالمات للاندرويد.
تستطيع تحميل افضل تطبيق لتسجيل المكالمات على هاتفك الاندرويد، ودلك فقط من خلال الرابط اسفله :


5. تحميل برنامج cube call recorder acr

  1.  هذا التطبيق من أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات للاندرويد في الأونة الأخيرة وذلك بسبب ما تم عليه من تحديثات جعلته أفضل خيار بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في تسجيل جميع مكالماته.
  2.   تم تحميله عشرة مليون مرة ونال اعجاب الكثير بنسبة 4.5 من أصل خمسة لذلك إذا رغبت في تحميله فقط بالضغط على الموقع الآتي.

تستطيع تحميل افضل تطبيق لتسجيل المكالمات على هاتفك الاندرويد، ودلك فقط من خلال الرابط اسفله :


6. تحميل تطبيق note call recorder

  1. يفضل الكثير من الأشخاص التعامل بهذا البرنامج في تسجيل المكالمات التي تتم على هواتف الأندرويد لأنه يسجل جميعها سواء كانت مرسلة أو متلقية بالإضافة إلى وجود القائمة السوداء التي يتم وضع المكالمات التي لا يرغب الشخص في الرد عليها فيقوم البرنامج بحظرها.
  2.  يمكن استخدام التطبيق بمنتهى البساطة لأنه سهل الفهم ولا يحتوي على عقبات تعوق عملية التسجيل لذلك حصل على تقييمه أربعة نجوم من إجمالي خمسة نجوم وذلك من خلال كل مرة يتم تحميله بها والتي تخطت الخمسمائة مليون مرة.

 لينك التحميل هو متاح لجميع من يرغب في تحميل البرنامج بشرط ان يكون هاتفه اندرويد.



7. تحميل تطبيق rmc call recorder

  1.  إن rmc هو اختصار لاسم record my call والذي يعني سجل مكالمتي وهو تطبيق خاص بهواتف الأندرويد السهل الاستخدام بجانب أن واجهته جذاب جدًا وأنيقة.
  2.  من خلال البرنامج يمكن التحكم في المكالمات وتسجيل المرغوب منها أو جميعها.
  3.  بفعل كل ما يمتلكه البرنامج من مميزات فإنه حصل على أربعة نجوم من أصل خمسة نجوم وذلك من خلال عدد مرات تحميل وصلت إلى خمسة مليون مرة.


تستطيع تحميل افضل تطبيق لتسجيل المكالمات على هاتفك الاندرويد، ودلك فقط من خلال الرابط اسفله :


8. تحميل برنامج all call recorder lite

  •  من افضل تطبيقات لتسجيل المكالمات للاندرويد لأنه يحتوي على امكانية تسجيل المكالمات مهما كثرت أو كانت جماعية لذلك يفضله أغلب المستخدمين والذي تخطوا الخمسة ملايين مستخدم لذلك فإنه فاز بتقييم 4.2 من خمسة.


9. تحميل برنامج call recorder by cryok sia

  1. تم تغيير اسم هذا البرنامج بعد أن كان black box يحبذ الكثير استخدامه لأنه يقوم بالنسخ الاحتياطي لجميع المكالمات المسجلة ونقلها إلى جوجل درايف من أجل الاحتفاظ بها مهما تغير الهاتف أو حدث إتلاف له.
  2.  من الممكن تشغيله للعمل على تسجيل المكالمات بشكل تلقائي أو تحديد المكالمة المطلوب تسجيلها فقط بشكل يدوي.
  3.  به خاصية تمييز المكالمات من خلال وضع نجمة بجانبها تعني أن هذه التسجيلات مفضلة بالإضافة إلى أنه يعمل على التسجيل حتى ولو تم تشغيل سماعات بلوتوث وتم التحدث بها.
  4.  بالرغم من كل هذه المميزات يوجد به قصور وهي وجود اعلانات بشكل مبالغ فيه، بجانب عدم قدرته على تسجيل مكالمات الواتس والسكايب.

تستطيع تحميل احسن تطبيق لتسجيل المكالمات الهاتفية على الاندرويد، ودلك فقط من خلال الرابط اسفله :


10. تحميل برنامج auto call recorder by tool

  1.  يعتبر من افضل تطبيقات لتسجيل المكالمات للاندرويد التي تعمل بالإنترنت حيث أن بمجرد توصيل شبكة الواي فاي أو اتصال البيانات فإن البرنامج يقوم بالتسجيل بشكل اوتوماتيكي.
  2.  يتم الاحتفاظ بالمكالمات المسجلة في بطاقة الذاكرة المتحركة وبالتالي فإن هذا البرنامج يمكن تحميله على الهواتف التي تمتلك ذاكرة صغيرة، بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يتيح امكانية البحث عن المكالمة المسجلة.


تستطيع تحميل افضل تطبيق لتسجيل المكالمات على هاتفك الاندرويد، ودلك فقط من خلال الرابط اسفله :


11. تحميل برنامج call recorder by top weather studio

  1.  هذا البرنامج يحتوي على قائمتين الأولى بيضاء بداخلها يتم وضع الأرقام التي يرغب مستخدم البرنامج في تسجيل المكالمات الصادرة والواردة والثانية القائمة السوداء التي يتم وضع الارقام الغير مطلوب تسجيل مكالمته بمجرد إجرائها.
  2.  يتم اختيار اسم للتسجيل مثلما يحدث في أي ملف صوتي يعبر عن محتوى المسجل.
  3.  يمكن من خلال البرنامج أن يتم تشغيل التسجيل من الخلف إلى الأمام.

تستطيع تحميل افضل تطبيق لتسجيل المكالمات على هاتفك الاندرويد، ودلك فقط من خلال الرابط اسفله :


12. تحميل برنامج all call recorder lite 2019

  1. هذا البرنامج تم اصداره في عام 2019 واثبت جدارته حيث أنه صنف بـ أفضل برنامج لتسجيل المكالمات الهاتفية في الآونة الأخيرة وصولاً إلى عام 2021.
  2.  يتميز هذا التطبيق أنه يعمل على جميع هواتف الأندرويد مهام اختلف إصدارها لأنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة للتخزين على الهواتف بجانب أنه لا يشكل أي عبء على نظام التشغيل.
  3.  يتيح هذا البرنامج لمستخدميه وضع أي تعليقات على التسجيلات التي تتم بالإضافة إلى توفير خاصية إرسال التسجيل إلى جهات الاتصال بشرط تشغيل الانترنت.
  4.  يوفر التطبيق أكثر من نموذج لتنسيق الصوت قبل عملية حفظ التسجيل.
  5.  بجانب كل هذه الإمكانيات يوجد عيب واحد وهو ألا يمكن تفعيل البرنامج لتسجيل المكالمة اثناء اجراء المكالمة.
تستطيع تحميل افضل تطبيق لتسجيل المكالمات على هاتفك الاندرويد، ودلك فقط من خلال الرابط اسفله :




google-playkhamsatmostaqltradent