افضل 5 تطبيقات استرجاع الصور والملفات المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات - اطلس للتقنية

افضل 5 تطبيقات لاسترجاع الصور والملفات المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات

افضل 5 برامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد
افضل 5 برامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 


العديد منا يستعمل هاتفه في التصوير سواء صور عادية أو مقاطع فيديو، ولكن في بعض الأحيان وفجأة تجد صورك ومقاطع الفيديو قد اختفت، ربما قمت بحدفها عن طريق الخطأ، لدا اليوم سنقدم لك أفضل 5 تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بدون الحاجة إلى كمبيوتر، وهدا لكون بعض الصور مهمة لأصحابها، ويرغب طبعا في استرجاع الصور المحذوفة، أو مقاطع الفيديو.


والمؤسف كثيرا هو عدم توفر ميزة استعادة الملفات المحذوفة، كما هو الشأن بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر التي تتوفر على ميزة استرجاع الصور والملفات المحذوفة، لهدا سنحتاج بعض التطبيقات التي تساعدنا في استعادة الملفات والصور المحذوفة من هاتف الاندرويد.


افضل 5 تطبيقات استرجاع الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة.


استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بجودة عالية، ان كنت قد حذفت صور وملفات وربما مقاطع فيديو، وترغب في الحصول على الطريقة الصحيحة لإرجاع الصور والملفات المحذوفة من هاتفك الاندرويد، في هدا المقال بحول الله سنقدم لك أفضل 5 تطبيقات لإستعادة الصور المحذوفة بكل سهولة، وتعتبر هده التطبيقات التي سنشرحها من أفضل تطبيقات لاسترداد واسترجاع الصور المحذوفة من كل الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد Android.

وللإشارة فقد تحدثنا في مقال اخر عن أفضل 5 برامج لتصوير شاشة الحاسوب فيديو، ولمعرفة المزيد عن هده التطبيقات التي لا يمكن الإستغناء عنها على حاسوبك، رابط المقال تجدونه هنا: تطبيقات تصوير الشاشة.

1. برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف تحميل تطبيق DiskDigger


تطبيق DiskDigger هو أحد أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات، ويشتغل على نظام اندرويد فقط، وقد صنف برنامج DiskDigger من أفضل التطبيقات التي تساعدك في استعادة جميع الملفات المحذوفة من هاتفك بسهولة، والمميز في هدا التطبيق أنك تستطيع من خلاله ارجاع الصور المحذوفة من بطاقة SD كدلك.


تطبيق DiskDigger يعمل بدون الحاجة الى الروت، لكنه يعمل بشكل أفضل ان كان يتوفر الروت في هاتفك، لدا إن استطعت أن توفر   الروت على هاتفك فسيكون أفضل، حتى يعمل التطبيق بشكل أفضل ويقوم بفحص كلي أعمق لهاتفك اندرويد، وبالتالي استعادة الملفات المحذوفة من وقت طويل جدا.


لتحميل التطبيق اضغط هنا: DiskDigger


2. استرجاع الملفات المحذوفة عبر تطبيق EaseUS MobiSaver


تحميل تطبيق EaseUS لاسترجاع الملفات والصور المحدوفة للأندرويد، هو تطبيق مصمم من طرف أفضل الشركات التي توفر برامج استعادة الملفات والصور المحذوفة والنسخ الاحتياطي لنظامي التشغيل ويندوز Windows و Mac . تطبيق EaseUS MobiSaver مصمم خصيصًا لنظام اندرويد الخاص بالهواتف.


من خلال هدا التطبيق تستطيع استرداد العديد من انواع الملفات المفقودة من هاتفك الشخصي. كما يمكنك برنامج EaseUS MobiSaver من استرجاع الصور ومقاطع الفيديو وكدا استعادة رسائل الواتساب WhatsApp وسجلات المكالمات والرسائل القصيرة من هاتفك الخاص الذي يعمل بنظام اندرويد طبعا.


وللإشارة فهدا التطبيق يعمل بشكل جيد خصوصا على الهواتف التي تتوفر على الروت، كما يعمل ايضا على باقي الهواتف التي لا تتوفر بها الروت، ولكن يستحسن العمل مع الروت بشكل أفضل، لكون ميزة الفحص العميق لا تعمل الا على الاجهزة التي يتوفر عليها الروت. 


رابط لتحميل التطبيق: EaseUS MobiSaver


3. استعادة الصور المحذوفة من الهاتف عبر تطبيق Restore Image


تحميل تطبيق Restore Image لإسترجاع الصور المحدوفة من هاتفك، يعد برنامج Restore Image كما هو واضح من خلال اسمه، من أفضل برامج استرداد الصور للأندرويد، كما أنه متوفر على متجر Google Play، من خلال هدا التطبيق الرائع تستطيع ارجاع جميع صيغ الصور تقريباً. ليس هذا وحسب، فتطبيق Restore Image لا يحتاج الى الوصول لملفات الاسترداد الخاصة التي يتطلبها باقي التطبيقات التي تعمل عبر الروت.


كمن خلال تنزيل تطبيق Restore Image لاسترجاع الصور المحدوفة، يمكنك هدا التطبيق من استعادة الصور المحذوفة من بطاقات SD أيضا، وأيضا أي بطاقة ذاكرة تمت فرمطتها او محو محتواها عن قصد أو بدون قصد، كما تستطيع استرجاع محتوى من ذاكرة الهاتف ايضاً. 


لتحميل التطبيق اضغط هنا: Restore Image


4. استرجاع الصور المحذوفة من الجوال عبر تطبيق FindMyPhoto


ربما قد قمت بحدف الكثير من الاشياء من هاتفك سواء عن قصد أو بدونه، وبالتالي ستحتاج الى طريقة استرجاع الصور والملفات المحذوفة من هاتفك، هدا التطبيق FindMyPhoto من أفضل التطبيقات التي ستفيدك في هدا الشأن، هدا التطبيق يساعدك في استعادة جميع انواع الملفات المحذوفة من هاتفك الاندرويد من صور ومقاطع الفيديو والصوتيات بالإضافة الى محادثات واتساب وجهات الاتصال الخاصة بك، وللإشارة فإن تطبيق FindMyPhoto يحتاج الى الروت او ما يسمى بالجدر على هاتفك، ولتحميل هدا التطبيق الرائع تجدونه في الرابط اسفله.


لتحميل التطبيق اضغط هنا: FindMyPhoto


5. تطبيق استعادة الصور المحذوفة عبر برنامح DigDeep Image Recovery


تطبيق DigDeep Image Recovery الدي يعمل على كل هواتف اندرويد، من أفضل التطبيقات القوية الخاصة لإسترجاع الصور المحذوفة،  كما أن هدا التطبيق له واجهة مستخدم سهلة جداً في الاستعمال، كما أنها تحتوي على جميع المميزات بطريقة سهلة وجميلة، ويمكن لـبرنامج DigDeep Image Recovery العمل وفحص كل وحدات التخزين الخارجية والداخلية المتوفرة على هاتفك، ودلك لاسترجاع الملفات المحذوفة بشكل كامل، كما يعتبر هدا التطبيق من اقوى البرامج لاسترداد الملفات بشكل كبير، ومن أفضل تطبيقات استعادة الصور والفيديوهات على الاندرويد.


لتحميل التطبيق اضغط هنا:

 DigDeep Image Recovery


بالإضافة إلى التطبيقات التي تحدثنا عنها في هدا المقال، إليك مقال قمت من خلاله بشرح تطبيق إضافي رائع أيضا يمكنك من خلاله استرجاع الصور المحدوفة من هاتفك، تحميل تطبيق استرجاع الصور.


الى هنا اصدقائي صديقاتي نكون قد قدمنا لكم افضل 5 تطبيقات لاسترجاع الصور والفيديوهات وكل الملفات، وروابط تحميلها المباشرة، فقط كن خلال متجر جوجل بلاي، وحتما ستقوم من خلالهم باستعادة الصور والملفات المحذوفة من الهاتف الخاص بك.


google-playkhamsatmostaqltradent