تحميل برنامج video show pro مهكر من ميديا فاير | تحميل فيديو شو مهكر

تحميل برنامج video show للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج video show للكمبيوتر مجانا

يرغب الكثيرون في تحميل برنامج video show للكمبيوتر مجانا وذلك حتى يتمكنوا من توظيفه لعمل المونتاج على مختلف الفيديوهات الخاصة بهم، فلقد أصبح الكثير من الأفراد يقومون بإنتاج محتوى مرئي ووضعه على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ولذا يعتبر برنامج فيديو شو مهما للغاية بحيث يساعدهم على إنتاج المحتوى بأعلى كفاءة ممكنة ودون أي أخطاء.

نبذة عن برنامج video show pro

هناك العديد من المعلومات التقنية المتعلقة ببرنامج video show والتي عليك أن تعلمها قبل البدء بتحميل البرنامج على حاسوبك:

  1.  لقد قام Enjoy mobi video editor بتصميم برنامج فيديو شو حتى يكون بمثابة برنامج سهل الاستخدام لعمل مونتاج للفيديوهات، وتجدر الغشارة إلى أنه صدر للجمهور للمرة الأولى بعام 2013م.
  2.  يمكنك تحميل البرنامج أي ما كانت اللغة التي تستخدمها في حياتك اليومية حيث إنه يتعامل مع المستخدم من خلال أكثر من 30 لغة على رأسها العربية والإنجليزية.
  3.  من الجدير بالذكر أنه يمكنك تحميل برنامج video show للكمبيوتر مجانا على هاتفك المحمول أو حاسوبك حيث يتعامل البرنامج مع أكثر من نظام تشغيل ومنه الأندرويد والويندوز.
  4.  يحتاج البرنامج حتى يتم تحميله على جهازك الخاص مساحة لا تتجاوز 36 ميجا بايت، وهو يتعامل بعد ذلك مع مختلف الملفات أيا كان حجمها.

خصائص برنامج video show pro

إن كنت تبحث عن برنامج يساعدك على تعديل الفيديوهات التي تقوم بتصميرها أو تصميم فيديوهات من الأساس فإن هذا البرنامج مناسب للغاية معك حيث إنه يتمتع بالخصائص التالية:

  1.  من خلال التحميل المجاني لبرنامج videoshow للكمبيوتر يمكنك وضع مختلف فيديوهاتك على وذلك حتى تتمكن من استخدام أدواء القص واللصق والحذف والإضافة وتخرج محتوى مرئي جيد.
  2.  من الجدير بالذكر أن البرنامج يتيح لك جلب الموسيقى التي تحبها ووضعها مع مجموعة من الصور حتى تصميم أن الفيديو من بدايته لنهايته دون الحاجة إلى مقاطع مسبقة.
  3.  يوفر لك videoshow الفرصة الكامل لاختيار ألوان الفيديو وتنسيق الصوت مع الصورة، ووضع بعض الملصقات والتعليقات النصية، كما وأنه يسمح لك بمشاركة المحتوى مع الأصدقاء فور الانتهاء منه.

شرح برنامج video show pro

يمكنك بعد تنزيل برنامج videoshow على الكمبيوتر مجانا أن تدخل على البرنامج ومن ثم يمكنك النقر على علامة إضافة فيديو، وهنا يتوجب عليك اختيار الفيديو الذي تريد إضافة التعديلات عليه من معرض الصور والفيديوهات على الهاتف، ومن ثم يتم تحميل الفيديو على واجهة videoshow  ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك تحميل أكثر من واحد بنفس المرة، ومن ثمي عرض عليك مجموعة من الخيارات المتعلقة بالتعديل والتحرير.

بعد اختيار الفيديوهات التي تريدها يمكنك النقر على كلمة التالي، سيظهر أمامك الفيديو وبالأسفل مجموعة من خيارات التعديل مثل وضع الموسيقى التي تريدها من مكتبك الموسيقية، ومن بعد ذلك يمكنك النقر على كلمة تحرير حتى يظهر أمامك مجموعة من الخيارات، فيمكنك أولا أن تقوم بوضع الملصقات على الثانية التي تريدها من الفيديو كما ويمكنك رسم شيء بيدك بدلا من الاستعانة بخيارات البرنامج.

من بين الخيارات التي قد تحتاجها بعد تنزيل برنامج video show للكمبيوتر هي المرشحات أو الفلاتر المتواجدة فيه، بحيث يمكنك اختيار فلتر معين لتوصيل مود معين للجمهور المتلقي، كما ويمكنك من خلال هذه الفلاتر تغير ألوان الفيديو إلى الأبيض والأسود، بعد ذلك يمكنك أن تنتقل لخيار كتابة تعليقات على الفيديو بحيث تتمكن من توصيل المعلومات التي تريدها بشكل أوضح، ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك إضافة الصور في منتصف مقاطع الفيديو وغير ذلك من إمكانيات تعديل الفيديوهات التي يمكنك استكشافها في videoshow.

وقد تحدثنا سابقا في مقال متكامل عن تحميل برنامج camtasia studio 9 مع التفعيل مدى الحياة، وهدا رابط المقال : تحميل camtasia studio 9.

تسجيل الدخول في برنامج video show pro 

فور الانتهاء من تحميل تطبيق videoshow pro مهكر للكمبيوتر مجانا قم بالنقر عليه من واجهة جهازك الخاص ومن بعد لك هناك مجموعة من الخطوات التي لابد من اجتيازها حتى يصبح البرنامج متاحا للاستخدام في أي وقت وهي كما يلي:

  •  أولا يطلب منك البرنامج بعض الأذونات الخاصة بالوصول إلى الفيديوهات والصور والملفات الصوتية في هاتفك، وهنا لابد من الموافقة على هذه الأذونات لتفتح البرنامج.
  •  يعرض عليك videoshow أن تقوم بالاستمتاع بالتجربة المجانية دون علامة مائية أو إعلانات وهنا يمكنك الموافقة على هذا العرض أو الضغط على خروج.

مميزات برنامج video show pro 

هناك العديد من المميزات التي تشجعك على تحميل برنامج videoshow للكمبيوتر الخاص بك ومن بين هذه المميزات ما يلي:

  1.  يتواجد في البرنامج كاميرا خاصة به، بحيث يمكنك السماح لـ videoshow بالوصول لكاميرا الهاتف أو الحاسوب ومن ثم البدء في التسجيل عليه مباشرة وإدخال التعديلات.
  2.  في فيديو شو يمكنك أن تنوع بشكل كبير بين المظاهر النهائية للفيديو حيث إنه يتواجد الكثير من الفلترات التي يمكنك توظيفها في المحتوى الخاص بك قبل النقر على مشاركة مع الأصدقاء.
  3.  لا يكتفى البرنامج فقط بإتاحة الفرصة لك حتى تقوم بوضع موسيقى من مكتبتك على الفيديوهات بل إنه يوفر لك قائمة من الموسيقى المتنوعة بين الحزن والفرح.
  4.  في حال كنت تستخدم البرنامج مع فيديو صوته غير واضح فيمكنك توظيف خصائص ضبط الصوت في videoshow حتى يبدو أكثر وضوحا وأعلى مما هو عليه.
  5.  من بين أهم المميزات في هذا البرنامج أنه يمكنك إبداع تأثيرات خاصة من وحي خيالك، فبعد إضافة الفيديو الأصلي يمكنك رسم بعض الوجوه الكرتونية عليه أو أي شيء تريد رسمه بمختلف المقاطع بالفيديو.

عيوب برنامج video show pro

إلى جانب مختلف المميزات المتواجدة في البرنامج فهناك العديد من العيوب التي لابد من الإشارة إليها حتى تتمكن من تلافيها أثناء الاستخدام ومن بينها ما يلي:

  1.  بعد تحميل برنامج video show للكمبيوتر مجانا ستكتشف أنه ليس مجاني تماما كما تعتقد بل إن هناك العديد من الأمور التي يتوجب عليك دفع النقود مقابل الحصول عليها وأن التجربة فقط مجانية لمدة محددة.
  2.  الواجهة الرئيسية للبرنامج صعبة الاستخدام بعض الشيء فالأمور ليست واضحة بالنسبة لك بل عليك أن تبذل بعضا من الجهد حتى تكون متمكنا من تعديل مختلف مقاطع من خلال video show.
  3.  أثناء قيمامك بفتح البرنامج واستخدامه يمكن أن يظهر لك العديد من الإعلانات، وهو أمر مزعج للغاية بحيث لا يتيح لك الحرية الكاملة في الاستخدام، وإذا كنت تريد عدم عرض الإعلانات فعليك أن تقوم بشراء نسخة البرنامج الخالية من الإعلانات.
وقد تحدثنا سابقا في مقال متكامل عن أفضل 8 تطبيقات للمونتاج التي يحتاجها كل شخص على هاتفه، وهدا رابط المقال : افضل تطبيقات المونتاج.

تحميل برنامج  video show pro مجانا للكمبيوتر

حتى تتمكن من الحصول على البرنامج على حاسوبك الخاص عليك أن تقوم بعمل مجموعة من الخطوات وهي كما يلي:

1- أولا قم بالدخول على هذا الرابط الخاص بالتحميل:

تحميل برنامج Video Show Pro

2- ستجد أمامك البرنامج وبأسفله كلمة تحميل قم بالنقر عليها وانتظر لبعض ثواني، حتى يتم تحميل البرنامج على حاسوبك.

3- بعد انتهاء التحميل سيظهر بأسفل الشاشة اسم البرنامج يمكنك النقر عليه، ومن ثم سيظهر مجموعة من التعليمات عليك إتباعها.

4- أو يمكنك عوضا عن ذلك أن تتوجه إلى سطح المكتب وستجد البرنامج ضمن البرامج المنزلة يمكنك أن تقوم بتسطيبه من خلال النقر على زر الفأرة الأيمن واختيار set up.

 


google-playkhamsatmostaqltradent