تحميل برنامج PixelLab Plus الأسود للاندرويد | تنزيل PixelLab Plus مهكر كامل

تحميل برنامج pixellab plus الأسود للاندرويد

برنامج PixelLab Plus الاسود مهكر
برنامج PixelLab Plus الاسود مهكر

يرغب بعض الأفراد أن يقوموا ب تحميل برنامج pixellab plus الأسود للاندرويد وذلك حتى يتمكنوا من استغلاله في إخراج مختلف التصميمات المميزة، حيث يتميز هذا البرنامج بأنه شبيه كبير للفوتوشوب فيمكنك إدخال مختلف النصوص عليه ووضعها في تصميمات جذابة للعين ومن ثم توظيفها فيما تريد، فيمكنك تصميم لوجو خاص بك أو بروشور لتعرف فيه نفسك ومهامك اليومية على سبيل المثال.

نبذة عن برنامج pixellab plus

إن كنت تريد أن تقوم بعملية تنزيل برنامج pixellab plus الاسود مهكر  للتصميمات فعليك أن تعلم بداية بعض المعلومات التقنية المرتبطة بالبرنامج ومنها ما يلي:

  •   لقد قامت شركة App Holding لتصميم البرامج الإلكترونية بتصميم هذا البرنامج وطرحه على الجمهور للمرة الأولى في عام 2015، ومنذ ذلك الحين وهناك العديد من التحديثات التي لحقت بالبرنامج.
  •   يتواجد هذا التطبيق على مختلف المتاجر الإلكترونية فيمكنك تحميله على هاتفك الأندرويد من خلال جوجل بلاي، كما وتتواجد نسخة أخرى خاصة بمستخدمي الأيقون على آب ستور.
  •   يمكنك تنزيل هذا البرنامج بشكل مجاني تماما، ولكن في حال احتجت المزيد من الإمكانيات داخل البرنامج فقد تتكلف بعض الأموال، ومن الجدير بالذكر أن السعة التخزينية التي يحتاجها pixellab plus هي 27 ميجا بايت.


خصائص برنامج pixellab plus

هناك مجموعة من الخصائص المتعلقة بالبرنامج والتي تجعلك تستطيع الاستفادة منه بأكبر قدر ممكن ومن بين هذه الخصائص ما يلي:

  1.  بعد تحميل برنامج pixellab plus الأسود للأندرويد يمكنك أن تقوم بتصميم لوجو خاص بمشروعك حسب تخصصك، وذلك من خلال استغلال بعض الأيقونات.
  2.   من بين أهم المهام التي يمكنك تنفيذها على pixellab plus هو أنك تستطيع تصميم بروفايل خاص بك بحيث يضم صورتك المفضلة مع بعض الكلمات المعبرة.
  3.   يمكنك أن تقوم بالتعليق على صورك المتواجدة في المعرض، بحيث تستطيع ان تحضر الصور التي تريدها ومن ثم النقر على كتابة النصوص وتكتب ما تريده على الصورة وتقوم بحفظها.
  4.   لن تتمكن فقط من عمل التصميمات المميزة في pixellab plus، بل إنه يمكنك وبسهولة أن تقوم بتوظيف خيار المشاركة في البرنامج، وذلك يساعدك على تحميل مختلف التصميمات على حساباتك الاجتماعية مباشرة ومشاركتها مع من تحب.


تسجيل الدخول لبرنامج pixellab plus

حتى تتمكن من استغلال إمكانيات البرنامج لابد بعد الانتهاء من تحميل pixellab plus الأسود للاندرويد أن تقوم بتسجيل الدخول للبرنامج، وذلك يحتاج منك إلى إعطاء إذن خاص بالوصول لصور ووسائط وملفات هاتفك المحمول، وذلك حتى تتمكن من غدخال مختلف العناصر التي تريدها وتحملها على واجهة بكسلاب بسهولة، ومن الجدير بالذكر أن البرنامج لن يطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني حتى تتمكن من استخدامه وهذا يعني أن البرنامج يعمل حتى وإن لم يتوافر لديك اتصال بالإنترنت.

تحدثنا سابقا في مقال متكامل عن تحميل PicsArt مهكر 2021 آخر إصدار للأندرويد من ميديا فاير مع خطوط عربية للتحميل، وهدا رابط المقال : تحميل PicsArt مهكر 2021.

شرح برنامج pixellab plus

بعد انتهاء تحميل برنامج pixellab plus للاندرويد يمكنك أن تقوم بالدخول على واجهة البرنامج ومن ثم البدء في عمل تصميمك الخاص من خلال الخيارات التالية:

1-  بأسفل الواجهة ستجد خياراتك الخاصة بالتصميم، فأولا يمكنك النقر على الدوائر الثلاث حتى يظهر أمامك مجموعة متنوعة من الخلفيات، فهناك الخلفية البيضاء والبرتقالية وغير ذلك الكثير يمكنك اختيار الخلفية التي تناسبك حسب الغرض من تصميمك.

2-  في الخيار التالي يمكنك أن تكتب النص الذي تريده، فمثلا يمكنك كتابة حروف اسمك الأولى ومن ثم إجراء بعض التعديلات عليها، فهناك خيار متعلق بظل الكلمات وحجم الخط ولونه وهل تريد خط تحت الحروف أم لا، بالإضافة إلى ذلك يمكنك التحكم في زاوية الكلمات فتختار الثلاثي الأبعاد أو الثنائي وغير ذلك من خيارات النصوص في pixellab plus.

3-  بالنسبة للخيار الثالث فيمكنك النقر عليه لتظهر أمامك قائمة من الأدوات المميزة، فيمكنك أن تقوم برسم لوجو خاص بك في التصميم أو يمكنك استيراد صور من معرض هاتفك لإضافته للتصميم، بالإضافة إلى ذلك يمكنك التحكم في أحجام وأماكن هذه المدخلات.

4-  بعد تحميل برنامج pixellab plus لهواتف الأندرويد لا يمكنك فقط إدخال الخلفيات والنصوص بل إن عليك التحكم في أحجام مختلف العناصر المشاركة في التصميم، فسوف تتمكن من قص الأجزاء التي تزعجك على حساب زيادة مساحة العناصر المميزة.

5-  أما عن الخيار الخامس فيما بين خيارات pixellab plus هو خيار اللمسات السحرية التي يمكنك إضافتها لتصميمك ومن بينها ما يلي:

أ‌-  Vignette: بحيث يمكنك إبراز تصميم الظلال على أطراف التصميم فيبدو أكثر إضاءة من المنتصف.

ب‌-  ضجيج : وذلك يعني أن يبدو التصميم قديما بعض الشيء بحي يضاف له حبيبات صغيرة.

ت‌-  شرائط : فبعد الانتهاء من التصميم يمكنك النقر على شرائط حتى يبدو على التصميم خطوط مائلة متباينة من حيث درجة وضوحها حسب ما تريد.

ث‌- درجة اللون : وهنا يمكنك تغير لون الخلفية ما بين مختلف الألوان الباردة والساخنة حسب ما تراه مناسبا.

ج‌- حيوية : وهذا الخيار مرتبط بمدى سطوع اللون، هل تريد أن تبرزه باهتا بعض الشيء أم أنك تريده وضائا وفسفوريا لجذب الانتباه.


مميزات برنامج pixellab plus

إن كنت تعتزم تحميل برنامج pixellab plus للاندرويد فلابد من الإطلاع على مختلف المميزات المتواجدة فيه أولا، ومن بينها ما يلي:

  1.  يسمح لك البرنامج بتوظيف مختلف الإمكانيات التي تحتاجها، فأنت تستطيع أن تضع خلفيات جاهزة من البرنامج كما ويمكنك جلب الصور والخلفيات من معرضك الخاص وذلك بعد إعطاء إذن السماح للبرنامج بالطبع.
  2.   تستطيع كتابة مختلف النصوص التي تريدها والتحكم في مختلف الأمور المتعلقة بالنص من لون وحجم وظلال وخطوط تحت الكلمات وذلك يجعلك قادرا على إخراج أفضل تصميم ممكن.
  3.   من خلال واجهة البرنامج الرئيسية تستطيع أن تقوم بمشاركة تصميمك مع مختلف الأصدقاء عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كما ويمكنك أن تقوم بحفظه لك فقط بمعرضك الخاص.


عيوب برنامج pixellab plus

كما أن تحميل تطبيق pixellab plus المهكر الأسود للاندرويد به الكثير من المميزات إلا أنه ينطوي عل بعض العيوب التي قد تزعجك ومنها ما يلي:

  1.   يحكمك البرنامج ويقيدك بعض الشيء في مسئلة التحكم في الخلفيات، بحيث إنك لن تستطيع أن تقوم باختيار خلفية شفافة للوجو تستطيع استخدامه بعد ذلك كيفما تشاء.
  2.   يعيب برنامج pixellab plus أن به بعض الإمكانيات التي تحتاج منك إلى دفع المبالغ المالية، كما وأن البرنامج يتضمن بعض من الإعلانات المزعجة من الحين للآخر.


تحميل برنامج pixellab plus الأسود للاندرويد

حتى تتمكن من الحصول على برنامج pixellab plus على هاتفك المحمول عليك أولا أن تتأكد من أنك تمتلك مساحة تخزينية كافية ومن بعد ذلك يمكنك إتباع الخطوات التالية تباعا:

1-  أولا قم بالنقر على الرابط التالي:  

تحميل PixelLab Plus  

2-  بعد ذلك يمكنك مطالعة المعلومات الخاصة بالتطبيق وكيفية استخدامه من خلال النقر على معلومات حول التطبيق.

3-  قم بالنقر على كلمة تثبيت وانتظر بضعة دقائق حتى يكتمل تحميل البرنامج بالكامل على الهاتف.

4-  بعد انتهاء التحميل سيظهر أمامك زر أخضر مكتوب به كلمة فتح قم بالنقر عليها حتى تبدأ الاستمتاع بمختلف إمكانيات التطبيق.

كما يمكنك أيضا تحميل برنامج PixelLab الاسود مهكر اخر اصدار 2021 مع 1400 خط عربي وأجنبي، اضغط هنا لتحميل برنامج PixelLab الاسود مهكر.


google-playkhamsatmostaqltradent