تحميل برنامج videoscribe للأندرويد لإنشاء فيديوهات متحركة | تحميل برنامج فيدو سكرايب

تحميل برنامج videoscribe للأندرويد لإنشاء فيديوهات متحركة

تحميل برنامج videoscribe للأندرويد لإنشاء فيديوهات متحركة

يبحث الكثيرون عن طريقة تحميل برنامج videoscribe لإنشاء فيديوهات متحركة وذلك حتى يتمكنوا من الحصول على نسخة من البرنامج على هواتفهم المحمولة، ومن ثم ينطلقوا في رحلة الإبداع والابتكار، فهذا البرنامج يتميز بتوفير مختلف الأدوات لإنشاء مشاهد فيديوهات متحركة يمكنك استخدامها في شرح فكرة معينة أو توصيل رسالة توعوية أو ترفيهيه للكثير من الأفراد عبر الإنترنت.

نبذة عن برنامج videoscribe

هناك العديد من المعلومات التي عليك أن تطلع عليها قبل تحميل تطبيق VideoScribe مهكر للاندرويد ومن بين هذه المعلومات ما يلي:

  1.  إن المطور الأصلي لهذا البرنامج هي شركة Benzeen والتي حرصت على إخراجه في أفضل صوره حتى يتمكن الناس من استخدامه في إنشاء مقاطع فيديو متميزة، وقد صدر للنور للمرة الأولى في عام 2020.
  2.   يمكنك تحميل البرنامج من خلال أي من المتاجر الإلكترونية بشكل مجاني فقط تحتاج للتأكد من وجود مساحة 17 ميجا بايت على هاتفك، ولكنك قد تحتاج لشراء بعض الأدوات بداخل البرنامج.
  3.   تستطيع استخدام هذا التطبيق الخاص بالرسوم المتحركة والسبورة الذكية أيا كان عمرك، حيث إنه يتناسب مع الجميع من خلال واجهته البسيطة سهلة التعامل.

تسجيل الدخول ببرنامج videoscribe

عندما تقوم بـ تحميل برنامج videoscribe للرسوم المتحركة فأنت بالطبع تحتاج إلى تسجيل الدخول عليه حتى تتمكن من استخدامه، وفي حقيقة الأمر إن برنامج video scribe لا يحتاج منك لإضافة إيميلك الخاص أو كلمة السر خاصتك، هو فقط يحتاج إلى بعض الأذونات المتعلقة بالوصول إلى معرض الصور والفيديوهات خاصتك بالإضافة إلى إذن للوصول إلى مكتبك الموسيقى، حيث يمكنك أن تحتاج لاستيراد بعض العوامل الفنية المساعدة من هناك.

وقد تحدثنا سابقا في مقال متكامل عن افضل برامج المونتاج للاندرويد بدون علامة مائية، لا يمكن الإستغناء عنها على هاتفه، وهدا رابط المقال : افضل برامج المونتاج.

خصائص برنامج videoscribe

هناك العديد من الخصائص التي يمكنك استغلالها بعد الانتهاء من تحميل برنامج فيديو سكرايب للأندرويد لإنشاء فيديوهات متحركة وذلك لإخراج محتوى جذاب يليق بالعرض على جمهور متابعيك على منصات التواصل الاجتماعي، ومن بين تلك الخصائص بالبرنامج ما يلي:

  1.   يمكنك أن تنشئ فيديو قصير يحتوي على عدد من الصور مع خلفية موسيقية، وذلك لا يعد التخصص الرئيسي للبرنامج ولكنها ميزة إضافية يمكنك استغلالها بدلا من تنزيل برنامج آخر للمونتاج.
  2.   في حال كنت تريد أن تشرح بعض المعلومات من خلال فيديو توضيحي به عدد من العبارات التي تساعد على الفهم، فيمكنك القيام بذلك من خلال videoscribe باستغلال أدواته المختلفة.
  3.   بعد تحميل برنامج videoscribe لإنشاء فيديوهات متحركة يمكنك أن تقوم بعمل فيديو من صور GIF المتواجدة بهاتفك المحمول، وذلك مع تسجيل مقطع صوتي عليه.

شرح برنامج videoscribe

بعد الدخول للبرنامج سيظهر لك علامة الإضافة الرئيسية + يمكنك النقر عليها حتى يتسنى لك البدء في تنفيذ مشروعك الجديد، ومن بعد ذلك عليك أن تدخل اسما لهذا الفيديو الذي تريده تحضيره، كما ويمكنك اختيار الجودة التي تناسبك، سيظهر أمامك العديد من الخيارات بالبرنامج ومن أهمها خيار القصاصات الفنية، فبمجرد النقر عليه سيظهر لك العديد من الخيارات المساعدة، فمثلا يمكنك وضع صور من معرضك، أو إنشاء رسوم متحركة أو اختيار وضع SVG أو GIPHY، وفي خيار آخر يدعى drawings يتواجد الكثير من الرسومات التي يمكنك استغلالها كذلك.

كما ويمكنك إضافة الأشخاص والكتب والمباني وغير ذلك من الرسومات المقدمة في البرنامج، ومن بعد الانتهاء من ذلك يمكنك الانتقال للخيار التالي وهو المتعلق بوضع عبارات نصية خلال الثواني المختلفة من الفيديو، فبعد كتابة ما تريده تخير الوقت الذي تريد أن يظهر ويختفي فيه، ومن ثم انتقل للخيار الثالث وهو المتعلق باختيار لون الخلفية والكلمات وما إلى ذلك من الألوان المتعلقة بتصميمك الخاص في videoscribe.

قد يكون هدفك من تحميل برنامج videoscribe للأندرويد لإنشاء الرسوم المتحركة هو شرح المحتويات التعليمية، وهنا يمكنك الاستعانة بما يسمى " اليد" والذي يمكنك النقر عليه واختيار اليد التي ستقوم بكتابة المحتوى النصي في الفيديو كما تريد، وبعد ذلك يتوجب عليك تنسيق حركة اليد مع الكلام الذي ستقوم بإضافته، وبالطبع ذلك يتطلب منك الكثير من التركيز حتى لا يتقدم النص على اليد ولا العكس.

في الخيار الخامس برنامج video scribe يمكنك إضافة الموسيقى الجميلة للفيديو خاصتك، ولكن عليك أن تختار موسيقى تتناسب مع طبيعة الموضوع المتواجد في الفيديو فمثلا إن كان محتوى ترفيه مضحك عليك اختيار موسيقى برتم سريع وبطابع كوميدي وهكذا، ومن بعد الانتهاء من وضع الموسيقى يمكنك إضافة شرح صوتي كذلك بالتسجيل على الفيديو، وأخيرا وبعد الانتهاء من مختلف العمليات على الفيديو المتحرك يمكنك مراجعته للتأكد من أنه بالمستوى الذي تريد ومن ثم النقر على أيقونة الحفظ.

مميزات برنامج videoscribe

هناك العديد من المميزات المتواجدة في تحميل تطبيق VideoScribe مهكر للاندرويد والتي يمكنك ملاحظتها بعد الانتهاء من التحميل والبدء في تجريب البرنامج، ومن بين أهم المميزات التي تشجعك على إبقاء فيديو سكريب على هاتفك ما يلي:

  1.   بعد تحميل video scribe للأندرويد لإنشاء الرسوم المتحركة ستلاحظ أنه يتيح لك فرصة كاملة للتحكم في جودة الفيديو وذلك بما يتناسب مع مختلف منصات التواصل الاجتماعي.
  2.  من أهم المميزات في برنامج videoscribe أنه يسمح لك بتوظيف مختلف الأدوات سواء المتوافرة لديه أو المتواجدة على هاتفك وذلك للوصول بالفيديو للمستوى الذي تريده بالضبط دون أي قيود.
  3.   لا يمكنك فقط أن تقوم بإدخال النص الذي تريده على الفيديو بل أن تستطيع أن تتحكم في شكل الخط ولون وحجمه بما يتناسب مع الفيديو خاصتك.
  4.   يتميز البرنامج بواجهة مستخدم سهلة بحيث يمكنك التعامل معه وتجريبه دون الحاجة للمساعدة، كما وأنه يتناسب مع العديد من إصدارات الأندرويد القديمة والحديثة.
  5.   يسمح برنامج  videoscribe لك بمشاركة الفيديو بمجرد الانتهاء من ضبط مختلف الأمور به، فلن تضطر إلى الانتظار لحين نقله إلى المعرض لتتمكن من مشاركته عبر فيسبوك ويوتيوب.

عيوب برنامج video scribe

كما أن تحميل برنامج video scribe لإنشاء فيديوهات متحركة للأندرويد يحتوي على الكثير من المميزات، فإن به الكثير من العيوب التي يمكنك ملاحظتها مع تكرار الاستخدام ومن بين ذلك ما يلي:

  1.   خلال عملك على برنامج videoscribe يمكن أن يظهر لك عدد من الإعلانات المزعجة، والتي أحيانا ما تعيقك عن عملك لبضعة ثواني.
  2.   أنت لا تملك التحكم الكامل في مساحات الصور التي تريدها، فأحيانا يلزمك البرنامج بقطع معين ومن ثم لا تتمكن من الوصول للشكل النهائي الذي تريده.
  3.   قد تواجه بعض الصعوبة في استخدام خيار الرسوم المتحركة، وذلك لأن هذا الخيار يطلب منك التعامل مع ملفات بصيغة json.

تحميل برنامج videoscribe للأندرويد لإنشاء فيديوهات متحركة

حتى تتمكن من بدء رحلتك في عالم تصميم الفيديوهات المتحركة عليك أن تقوم بتحميل برنامج إنشاء الرسومات المتحركة من خلال الخطوات التالية:

1-  أولا عليك النقر على رابط التحميل التالي: برنامج videoscribe

2-  سيظهر لك برنامج الرسوم المتحركة وعندها يمكنك الضغط على قسم المعلومات التقنية حتى تعلم ما إذا كان متناسبا مع جهازك أم لا.

3-  يمكنك بعد ذلك أن تنقر على علامة التثبيت الخضراء حتى يكون البرنامج على واجهة هاتفك بعد عدة دقائق.

إضافة إلى كل ما تحدثنا عنه سابقا، إليكم مقال قد يهمكم أيضأ تحدثنا فيه عن افضل تطبيقات لمشاهدة المباريات للاندرويد 2021 بدون تقطيع، وقد قمنا بشرحها بالتفصيل تجدون الرابط هنا: تطبيقات لمشاهدة المباريات


author-img
الأستاد الباحث

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • مخاوي الذيب photo
    مخاوي الذيب28 يونيو 2021 في 4:23 م

    اخي كيف اتواصل معاك ضروري جدا انا لدي مدونة ومعايا قالب سكويز بس عندي مشكله ممكن نتواصل

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent