تعليم اللغة الفرنسية للمبتدئين بالصوت والصورة مجانا من البداية حتى الاحتراف

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية من الصفر إلى الاحتراف

إن أفضل تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية من الصفر للاحتراف هو برنامج تعلم الفرنسية مجانًا والذي يتوافر من خلال العديد من منصات تنزيل البرامج والألعاب الإلكترونية، ويمكنك تحميل البرنامج الآن حتى تتمكن من تعلم لغة جديدة تفيدك في مجالات الدراسة المختلفة، وأيضًا تفيدك الفرنسية في الحصول على فرصة عمل أفضل بداخل بلدك أو في دولة فرنسا ذاتها، ولذا عليك البدء في كورس اللغة من الصفر حتى الوصول لمرحلة الاحتراف والإتقان الجيد للغة.

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية من الصفر للاحتراف

يتواجد لأفضل تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية بعض المعلومات التقنية الخاصة به، والتي لا بد أن تحيط بها جيدًا قبل اتخاذ قرار تحميل كورس تعليم اللغة الفرنسية من البداية إلى أن تتحدث بطلاقة وذلك للمقارنة بين احتياجات التطبيق الرقمية وإمكانات جهازك الخاص، ومن بين تلك المعلومات التقنية ما يلي:

  1. لقد أنتجت البرنامج شركة ATi Studio الخاصة بتصميم البرامج والألعاب الإلكترونية، ونجحت في إصداره للجماهير بمختلف البلدان في عام 2014 ميلاديًا، وبعد إقبال الكثيرين على تحميله حرصت الشركة على تطوير العديد من الجوانب به ليتلاءم مع التقدم.
  2. وتجدر الإشارة إن أن هذا التطبيق الخاص باللغة الفرنسية يتوافر من خلال العديد من النسخ، بحيث تستطيع تحميله على هاتفك المحمول سواء كان يعمل بنظام التشغيل IOS أو بنظام أندرويد، وكذلك تستطيع تنزيله على حاسوبك الخاص بنظام الويندوز.
  3. يعتبر البرنامج من البرامج الآمنة للغاية على حاسوبك الخاص فلن تواجه أي أعطال أو مشكلات تقنية خلال الاستخدام، ولن تحتاج لدفع أي رسوم مقابل التنزيل، فقط عليك توفير مساحة تخزينية خالية بمقدار 37 ميجا بايت واتصال جيد الإنترنت.

1. أقسام برنامج تعلم اللغة الفرنسية مجانًا.

هناك العديد من الأقسام التي تتواجد ضمن برنامج تعلم اللغة الفرنسية من الصفر والتي ستمر بها جميعًا خلال رحلتك في احتراف اللغة الفرنسية كما ينطقها أولاد البلد الأصليين، ومن بين تلك الأقسام ما يلي:

  1. قسم الكلمات: وذلك يعرض لك الحروف الفرنسية المختلفة، ونطق الكثير من الكلمات المستخدمة في الحياة اليومية، وهو يساعدك على تكوين مخزون جيد بهذه اللغة في أسرع وقت.
  2. قسم تصريفات الأفعال: وهنا يمكنك تلقي الدروس الخاصة بقواعد اللغة وكيفية تصرف مختلف الأفعال باللغة الفرنسية حسب طبيعة كل زمن وكل موقف.
  3. قسم الامتحان: وهو الذي تلجأ إليه بعد الانتهاء من المراحل المختلفة في التطبيق، بحيث يمكنك اختبار مدى استيعابك لما تلقيته من المعلومات قبل الانتقال للمستوى الأصعب.
  4. قسم المتابعة: وهذا القسم هو من يرصد لك تقدمك في اللغة وما أنجزته بالضبط من دروس التطبيق.
وتجدون في هدا المقال أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف، مع باقي التفصيل تجدونها في هدا الرابط :


2. كيفية استعمال برنامج تعلم اللغة الفرنسية.

  • عند فتح التطبيق للمرة الأولى عى هاتفك المحمول بعد الانتهاء من تحميل برنامج تعليم اللغة الفرنسية للمبتدئين بالصوت والصورة مجانًا من البداية حتى الاحتراف ستجد أن عليك أن تسجل دخولك به حتى تمتلك حسابًا خاصًا يسهل عليك بعد ذلك الوصول لمختلف إمكانات التطبيق بسهول لتعلم المزيد عن أسرار الفرنسية، كما وأن عليك أن توضح له اللغة التي تتحدث بها بالوقت الحالي وهي العربية وأنك تريد تعلم الفرنسية، وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يحوي أكثر من لغة وليست الفرنسية وحسب.
  • في المرحلة التالية من التسجيل في البرنامج ستصلك رسالة نصية بأنه عليك الموافقة على خيار حفظ الكلمات بسرعة عبر تداولها على هاتفك طوال اليوم وأنها عليك أن تنقر على استمر، كما ويوضح لك التطبيق أنه لا بد من حل التمارين اليومية والالتزام بالجدول الموضوع به من أجل التقدم نحو اللغة بشكل أسرع من أي وقت مضى، وغير ذلك من التوضيحات الخاصة بكورس تعلم اللغة الفرنسية والتي عليك قراءتها جميعًا لتلتزم بها فيما بعد.
  • ويطلب منك تطبيق تعلم الفرنسية هذا والذي يطلق عليه modly French أن توضح له المجالات التي تهتم بها أكثر من البقية، ومن بين الخيارات المتاحة لك ما يلي ( السفر، الرومانسية، التجارة، الترفيه، المدرسة)، ويمكنك بعد ذلك مباشرة الدخول لأول مرحلة من الكورس والتي تتعلم بها الحروف الفرنسية وكيفية نطقها، وذلك حتى تنتقل للمرحلة الأصعب وهي الخاصة بحفظ الكلمات وتصريفات الأفعال، وغير ذلك من الأمور الخاصة بإتقان الفرنسية حق الإتقان.
  • وتجدر الإشارة إلى أن مودلي فرينش كأحد أفضل برامج تعليم اللغة الفرنسية للمبتدئين يحرص ضمن تعليمك للغة أن يقيمك بين الحين والآخر وذلك عبر التقارير التي تتابع أداءك وتظهر لك مدى تقدمك أو تأخرك، وتوضح لك أيضًا ما إذا كنت بالفعل ملتزمًا بالجدول الزمني المتوافق مع مستواك باللغة أم أنك مهمل وتحتاج للمزيد من التركيز من أجل ضمان النجاح بأقصر وقت ممكن.

3. مميزات أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغة الفرنسية.

إن تطبيق modly French يعد من التطبيقات الفريدة للغاية على مختلف المنصات الخاصة بالتحميل وذلك لما به من مميزات خاصة بالتعلم ومن بين تلك المميزات ما يلي:

  1. يحرص التطبيق على تعليمك كل كبيرة وصغيرة في اللغة الفرنسية، بحيث إنك وبعد إتباع الكورس التعليمي بالكامل تكون قادر على السفر لفرنسا والتحدث مع أهلها وكأنك واحد منهم.
  2. بعد مرور فترة وجيزة من استخدام هذا البرنامج لتعليم الفرنسية، سيظهر لك تحليل لقدرتك على التعلم، وذلك يساعدك كثيرًا مستقبليًا في انتقاء المحتوى الأفضل لك من أجل تعلم لغة جديدة.
  3. لا تتوقف فكرة البرنامج على التعلم بمفردك عبر الخدمة الإلكترونية بدلًا من الكورسات الأوفلاين بل يقيم البرنامج مسابقات بينك وبين أصدقاءك المتعلمين بين الحين والآخر بحيث تحقق التفاعلية وتشجع نفسك أكثر على إتقان مختلف دروس اللغة.

4. عيوب تحميل برنامج تعلم اللغة الفرنسية من الصفر إلى الاحتراف.

إلى جانب كم المميزات التي ستحصل عليها خلال تجربتك مع برنامج تعلم اللغة الفرنسية هذا، فإن هناك عدد من العيوب التي لا يمكن تغافلها مطلقًا ومن بينها ما يلي:

  1. يحتاج منك البرنامج لاستخدامه بشكل يومي حتى تتقن الفرنسية وذلك يكون مرهقًا للغاية بالنسبة للكثير من الأفراد، وبخاصة أولئك الذين يعملون طوال النهار.
  2. ويلزمك التطبيق بعد فترة قصيرة من التشغيل المجاني أن تدفع رسومًا مقابل مختلف الدورس التي تتلقاها، بحيث تبلغ عمليات الشراء بداخله حوالي 560 جنيه مصري، ولذا قد يعزف عن استكمال الكورس الكثيرون.

تحميل برنامج تعليم اللغة الفرنسية

إن تطبيق modly French يحتوي على العديد من العيوب والمميزات والتي عليك أن تقيمها عن قرب بدقة كبيرة حتى تحدد ما إن كان هو البرنامج الذي تبحث عنه بالفعل أم لا، وفي حال عزمت على تحميله وتجريبه فيمكنك القيام بذلك عبر مجموعة من الخطوات كما يلي:

1- لا بد أولًا أن تدخل على الرابط التالي الخاص بالتحميل عبر هواتف الأندرويد:

رابط تحميل التطبيق


2- ومن ثم ستجد كم من المعلومات الخاصة بالبرنامج والخصائص المتواجدة به يمكنك قراءتها والتمعن بها جيدًا.

3- ونهاية تستطيع الضغط على تثبيت بالمربع الأخضر حتى يتم لك مرادك في غضون بضعة دقائق، وتبدأ في تعلم لغة جديدة من خلال هذا التطبيق التفاعلي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent